الرئيسية / مطاعم تركيا / 8 من افضل مطاعم اسطنبول ذات الواجهات الساحرة

8 من افضل مطاعم اسطنبول ذات الواجهات الساحرة

اسطنبول تركيا من اجمل البلدان السياحية التي يمكن ان تختارها لقضاء العطله فيها ، واول ما يبحث عنه السائحون هي افضل مطاعم اسطنبول التي تقدم الطعام والاطباق التركية اللذيذة. ليس هناك أفضل من ان تتناول الطعام خارج المنزل ، والافضل من ذلك هو تناول الطعام في مطعم فاخر مع مناظر خلابة وساحرة وخاصة اذا كانت تلك المناظر لمضيق البوسفور، ومعالم اسطنبول الساحرة.

افضل مطاعم اسطنبول
افضل مطاعم اسطنبول

ودورنا هنا في هذا المقال العمل علي عرض افضل مطاعم اسطنبول المطله علي اجمل معالم اسطنبول ، فإذا كنت في حاجه الى الاسترخاء والراحة والهدوء,  واذا كنت تعد لموعد رومانسي مميز و الاستمتاع بالطعام والمناظر الساحره ما عليك سوا اختيار مطعم من المطاعم التاليه حتي تنعم بالراحة والاسترخاء…

افضل مطاعم اسطنبول

١- مطعم ميكلا ” Mikla ” :

Mikla Restaurant
Mikla Restaurant

مطعم ميكلا من افضل مطاعم اسطنبول المميزه فهو بيعرض بانوراما ولا أروع لمدينة اسطنبول ، ويظهر جماله اكثر من خلال الواجهه المطلة علي مضيق البوسفور ، وقد اشاد الكثيرين بمطعم ميكلى وقد حصل علي عدة جوائز لتميزه من حيث الموقع وقائمة الطعام ، فيتميز المطعم بتقديمة مجموعة   واسعة من الأطباق المتنوعة ثقافيا وفهو يقدم مزيجا من الاطباق يعكس عدد من الحضارات ، المطعم مقام علي سطح فندق فهو يعكس منظرا ساحرا لاسطنبول من فوق .

٢- مطعم فوغ ” Vogue Restaurant ” :

Vogue Restaurant
Vogue Restaurant

مطعم فوغ من افضل مطاعم اسطنبول فهو يعرض إطلالة بانورامية  لمضيق البوسفور ولمدينة اسطنبول الرائعة ، منذ يوم افتتاحه مطعم فوغ وهو  من الأماكن الأكثر زيارة ، ومن الاماكن التي  تعتز بها في اسطنبول ، ويقدم مطعم فوج قائمة مختارة من الاطباق واﻷذواق لمأكولات العالمية ، بما في ذلك نكهات البحر الأبيض المتوسط .

٣- مطعم اولوس 29 ” Ulus 29 ” :

Ulus 29
Ulus 29

مطعم أولوس يقدم الجانب التقليدي اسطنبول. يطل المطعم على مناظر خلابة لمضيق البوسفور ، يقع المطعم في حي أولوس ، قريب من المواقع السياحية في منطقة السلطان أحمد ، يقدم هذا المطعم الاطباق العصرية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط والمأكولات التركية.

٤- مطعم رينا  ” Reina ” :

 Reina
Reina

من المطاعم المميزه في اسطنبول هو مطعم رينا ، مطعم رينا يتميز بانه يطل علي اطلاله ساحره فهو مطل على البوسفور ويعرض منظر رائع ، مطعمة رينا  يستضيف ضيوفه فيه جميع الاوقات ، ويقدم   أطباق لذيذة في اجواء مميزه .

٥- مطعم سودا كباب ” Suda Kebap “ :

Suda Kebap
Suda Kebap

مطعم صودا يعطيك فرصة  فريدة من نوعها لاسترخاء والراحة والهدوء ، مطعم صودا من المطاعم المميزه في اسطنبول ، يجم جمال وسحر مطعم صودا في كونه يقع في وسط مضيق البوسفور ، فهو يمتلك واجهة رؤية بانورامية تعرض اسطنبول بزاوية ٣٦٠ درجة ، يقدم مطعم صودا خدمات راقيه لزبائنه فهو يقدم افضل الاطباق وبالاخص الكباب وبالاضافة الى الاطباق المحليه ، كما يقدم مطعم صودا بالاضافة الي الاطباق المحليه يقدم الاطباق والاصناف الإيطالية ، كما يشتهر بتقدم اشهي اطباق الأسماك .

٦ – مطعم انجيلك ” Angelique restaurant “:

Angelique restaurant
Angelique restaurant

من افضل مطاعم اسطنبول الساحرة هو مطعم انجيلكوي ، مطعم انجيلكوي من الاماكن المناسبه للتمتع والمرح والشعور بالاسترخاء والهدوء ، يمتلك مطعم انجيلكوي إطلالة رائعة على البوسفور مع طريقة عرض شاملة لمضيق البوسفور، كما المطعم يتميز بديكور ساحر ومميز ،  يقدم المطعم   المأكولات الآسيوية و الأطباق اللذيذة لدول البحر الأبيض المتوسط.

٧- مطعم سافران “Safran Restaurant  ” :

Safran Restaurant
Safran Restaurant

مطعم سافران يقع في الطابق العلوي من فندق انتركونتيننتال و على إطلالة ساحرة من على سطح الفندق ، فرؤية القصور والمساجد و مضيق البوسفور من اعلى له سحره الخاص ، ووسط هذه المناظر الساحره تكتمل مع  الموسيقى الكلاسيكية  لتضيف اللمسات الأخيرة على الجو ، يقدم مطعم سافران أرقى المأكولات التركية والعثمانية.

٨- مطعم  لاميزون ” La Petite Maison ” :

La Petite Maison
La Petite Maison

مطعم لاميزون من المطاعم التقليديه المميزه في اسطنبول ، مطعم لاميزون له سمعة عالية وكبيره ، يتألق مطعم لاميزون ويتميز عن المطاعم الموجوده في المناطق المحيطة بالمطعم فهو ينفرد بمنظر رائع ومميز لبوسفور هذا بجانب الأجواء الرومانسية المتمثله في الموسيقى الكلاسيكيه التي يوفرها لك المطعم .

وبهذا نكون عرضنا لكم قائمة بارقي و افضل مطاعم اسطنبول. فاذا كنت تخطط للسفر و السياحة في تركيا فيجب عليك ان لا تفوت تجربة احدي المطاعم السابقة وتناول اطباقها المميزة.

شاهد ايضاً : السياحة في اسطنبول

عن Roji

شاهد أيضاً

اكلات تركيه

10 اكلات تركيه شعبية منتشرة فى شوارع اسطنبول

من منا لا يحب تناول الوجبات السريعة التى تعد من مكونات يومينا الرئيسة التى لا يمكن …