الرئيسية / مطاعم تركيا / تعرف على أفضل مطاعم اسطنبول فى شارع الاستقلال

تعرف على أفضل مطاعم اسطنبول فى شارع الاستقلال

يعد شارع الاستقلال المحور الثقافى والاجتماعى فى مدينة اسطنبول . ويزوره يومياً ما يقارب ثلاثة ملايين شخص .ويحتوي شارع الاستقلال على الكثير من المباني الأثرية والمحلات التجارية ومعارض ومكتبات وسينمات وملاهي ليلية بالاضافة الى المتاحف والمعالم السياحية , ويضم الشارع أيضا العديد من السفارات والقنصليات مثل القنصلية الامريكية والفرنسية واليونانية والبريطانية . بالاضافة الى المطاعم التى تمتاز بأطباقها الشهية . وسوف نستعرض الان ثمانية من مطاعم اسطنبول تقع فى شارع الاستقلال تقدم أطباق مميزة ترضى جميع الاذواق .

مطاعم اسطنبول
مطاعم اسطنبول

مطاعم اسطنبول في شارع الاستقلال

  • مطعم Leb_i Derya

يعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم المحلية المفضلة من قبل سكان مدينة اسطنبول .حيث يقدم أطباق شهية ليس لها مثيل ويمتلك المطعم مائدة كبيرة فى المنتصف تعطى منظر مميز للمطعم من الداخل .ومن هذا المطعم سيكون مضيق البوسفور على مرمى بصرك . يتم استقبال زوار المطعم برائحة رائعة من المطبخ التركى حيث يقدم أشهى الأطباق . وفى الليل يتم أضاءة المطعم بالأنوار حيث يظهر المطعم فى منظر رائع وكأنه قطعة متوهجة من الأنوار . انه حقا مطعم مميز ينبغى عليك زيارته .

مطعم Leb-i Derya
مطعم Leb-i Derya
  • مطعم Mekan

مطعم Mekan يعد واحدا من المطاعم التى اذ قمت بزيارتها مرة ستعود لزيارتها مرارا وتكرارا ويرجع ذلك الى اطباقه الجديدة التى يقدمها فى كل مرة. حيث يقدم المقبلات الساخنة والباردة وتتميز دائما بنكهاتها الممتازة . بالاضافة الى تقديمه لأنواع من المزة الشعبية . يقدم المطعم ايضا أطباق الضأن الشهية . انه حقا مطعم يمتلك الكثير من النكهات المميزة والجديدة عن أى مكان اخر.

مطعم Mekan
مطعم Mekan
  • مطعم Lades

فى هذا المطعم ستجد نفسك فى شئ من الحيرة حيث يمتلك المطعم مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية . يمتاز هذه المطعم بخدمة ممتازة من قبل العاملين حيث يمكنك ان تشعر بأجواء ودية جميلة داخل المطعم . ومن اكثر الاطباق المفضلة فى مطعم Lades. هو طبق ال (menemen) وهو عبارة عن طبق فطور من البيض والبصل والطماطم والفلفل الأخضر .

مطعم Lades
مطعم Lades
  • مطعم هلا مانتى Hala Manti

يعتبر مطعم هلا مانتى من أشهر وأكبر المطاعم فى مدينة اسطنبول . ستجد فى هذا المطعم الطعام الطازج ذو النكهة الممتازة .حيث يقدم هذه المطعم الفطائر المحشوة بالجبن والبطاطا والسبانخ أو اللحم،  والعجين المحشو باللحوم .اذا قصدت هذا المطعم ستشعر أنك  في جو ريفي . فترى النساء يرتدون ملابس تقليدية وهن يحضرن  الحشوات، فهذا هو المكان المثالي لغداء لذيذ مصحوب بصحن من الحساء أو السلطة.بالتاكيد هذا المكان يستحق الزيارة لتذوق ما يقدمه من اطباق شهية.

مطعم هلا مانتى
مطعم هلا مانتى
  • مطعم هاتاى تقسيم Hatay Medeniyetler Sofrasi Taksim

كما العادة فى معظم المطاعم التركية هنا، سوف تتلقى سلة الخبز الطازج لمرافقة وجبتك.ويقوم مطعم هاتاى تقسيم بعرض المقبلات على عربة لتختار من بينها ، وسوف تجدها دائما طازجة . والعنصر القائمة المفضلة هنا هو الدجاج المملح حيث يتم تحضيرة بخبره عالية بالتأكيد هذا المطعم من أجمل المطاعم التى يمكنك زيارتها فى اسطنبول .

مطعم هاتاى تقسيم
مطعم هاتاى تقسيم
  • مطعم Saray Muhallebicisi

يتميز هذا المطعم بالحلوى التركية وهو ما يسمى ب ( بودنغ الأرز ) وتتكون هذه الحلوى من الحليب والأرز والدقيق و ماء الزهر بالاضافة الى الجوز المفروم الذى يرش على الوجه العلوى لبودنغ الأرز . هذا المطعم  ليس متخصص في تقديم هذه الحلوى الممتعة فقط ولكن في كثير من الحلويات والأطباق التقليدية الأخرى . لذلك ستجد الكثير من الاختيارات أمامك من الحلوى المميزة ف أختر ما يحلو لك .

حلوى بودنغ الأرز
حلوى بودنغ الأرز
  • مطعم كفتجى رامز Kofteci Ramiz 

يتميز هذا المطعم بتقديم مزيج من الوجبات السريعة وأيضا وجبات المطاعم الفاخرة . بالاضافة الى سرعة الخدمة وكفائتها . يقدم المطعم وجبات من الكفتة وفطائر اللحم الصغيرة بالاضافة الى اللحم الملفوف على السيخ مع المذاق الحار . كما يقدم المطعم أيضا أطباق الدجاج الخالية من العظم وهى من أكثر الوجبات شعبية فى اسطنبول . لا يقف المطعم على تقديم وجبات اللحوم فقط بل يقدم أيضا الوجبات النباتية .انه حقا مطعم مميز بتنوع أطباقه .

معطم kofteci-ramiz
مطعم kofteci-ramiz
  • مطعم  Salash Fasıl

يتميز هذا المطعم بتقديم أكثر من وجبة . فإنه يوفر متعة وتجربة لا تنسى. ويوفر العديد من وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وواي فاي لراحة زواره. بالإضافة إلى الموسيقى المميزة فى المطعم ، مما يتيح للزوار فرصة للاستمتاع والترفيه التركي التقليدي.

مطعم  Salas Fasıl
مطعم Salas Fasıl

نتمنى لكم زيارة الى مطاعم اسطنبول الرائعة لتذوق كافة الأطباق الشهية من أطباق لحوم الى أطباق نباتية الى حلويات لذيذة وشهية .

شاهد أيضاً

أفضل المطاعم في ازمير .. مأكولات بحرية وكباب لذيذ

في حين أن معظم الزوار في أزمير يعملون على اختيار أطباق المأكولات البحرية الطازجة اللذيذة  …