الرئيسية / مدن تركيا / أفضل الأنشطة السياحية في مدينة فينيقيه بأنطاليا

أفضل الأنشطة السياحية في مدينة فينيقيه بأنطاليا

تشتهر فينيقيه بغابات الصنوبر وزراعة الحمضيات، وهي مدينة ساحلية فريدة من نوعها مع هدوئها ونظافتها ومحيطها المحمي جيداً والأشخاص المحبين والمضيافين، تقع على بعد 139 كم من أنطاليا في رحلة تستعرق حوالي ساعتين تقريبًا، وتقع على بعد 223 كم من موغلا وعلى بعد 15 كم من كوملوكا وعلى بعد 16 كم من ديم وعلى بعد 75 كم من كاس وعلى بعد 172 كم من فتحية، ما يجعل منها وجهة مميزة وقاعدة مثالية لاكتشاف العديد من الوجهات السياحية القريبة.

تمتاز هذه المدينة السياحية الجميلة بروعة المشاهد الطبيعية الخلابة وتعرف بين الزائرين بثمار البرتقال ذات الرائحة الجميلة، كنا تشتهر أيضا بشاطئها الرملي الواسع الذي يقع إلى الشرق من المدينة ويمتد لأكثر من 20 كيلومتر، كما يشتهر البحر هنا بكونه غني بالحياة البحرية تحت الماء، مع الشواطئ الرائعة التي تعد موطن السلاحف البحرية ضخمة الرأس، كما تم رصد سمك الباس وسمك أبو سيف على طول الساحل.

كيف تصل الى فينيقيه؟

تقع فينيقيه وسط مدينة أنطاليا على بعد 111 كم من وسط المدينة مع توفر وسائل المواصلات للوصول إلى هناك.

وتتصل فينيقية جيدًا بالحافلات المحلية إلى المدن الرئيسية الأخرى على طول الساحل،  فتقع على بعد أقل من ساعة من مدينة ديمري ومدينة العطلات الشعبية كاس.

أفضل الأنشطة السياحية في المدينة

  • تحتوي فينيقيه على واحد من أطول الشواطئ في البلاد، والذي يمكنك زيارته والاستمتاع بأجمل الألعاب والرياضيات المائية المتنوعة، كما يمكنك أن ترى المدن القديمة من Arykanda ، Liymra ، Rhadiapolis ، التي نجت إلى يومنا هذا مع آلاف السنين من آثار التاريخ.
  • وإن كنت ترغب في استكشاف الجمال الطبيعي لتلك المدينة الجميلة ؛ يمكنك الذهاب إلى خليج Gökliman ، الذي يحتوي على أجمل المشاهد الساحرة، بما في ذلك الاستمتاع بروعة الشواطىء الخلابة ومسارات السير على الأقدام المميزة هناك.
  • تعد فينيقيه وجهة مميزة بشكل خاص لمحبي الاستمتاع بالأنشطة المثيرة مثل الغوص تحت الماء والتزلج على الماء، لذا فقد باتت في الآونة الأخيرة وجهة مثالية لمحبي تلك الرياضات المائية ممن يقصدونها من حول العالم للترفيه والاستمتاع.
  • يمكن للمسافر أيضا زيارة المطاعم حول المرسى في فينيقيه، والتي تعد أماكن رائعة للاستمتاع بعشاء ممتع يعكس السمات النموذجية لمطبخ أنطاليا ، بما في ذلك أطباق المأكولات البحرية الطازجة.

أفضل الفنادق في فينيقية

هناك أيضا العديد من الفنادق في هذه المدينة الرائعة، والتي تتنوع لترضي كافة أذواق السائحين ورغباتهم، بما في ذلك خدمة عالية الجودة في الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء المنتجع.

Hotel Finike Marina

يقع هذا الفندق في قلب مدينة فينيقية ، على بُعد (2 كم) من شاطئ  وميناء المدينة.

يحتوي هذا الفندق على مطعم ومركز للياقة البدنية وساونا. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر القهوة / الشاي في منطقة مشتركة وغرفة اجتماعات والتنظيف الجاف في الموقع.

توفر جميع الغرف الـ 60 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. كما سيجد الضيوف خدمة الغرف والمياه المعبأة في زجاجات ومجففات الشعر.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/finike-marina.ar.html?aid=903598

فندق Simsek

فينيقيه

يقع هذا الفندق في قلب فينيقية بالقرب من فينيقية وعلى بعد 5 كم من شاطىء فينيقية، كما تقع كنيسة سانت نيكولاس على بعد 20 كم.

يتوفر في هذا الفندق المخصص لغير المدخنين مطعمان ومطعم للوجبات الخفيفة، ومركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة. كما يتوفر بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة الواي فاي المجانية كما يوجد في الموقع أيضاً قهوة / شاي في منطقة مشتركة ، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، وقاعة اجتماعات.

توفر جميع الغرف الـ 24 غسالات وخدمة الواي فاي المجانية وشرفات أو أفنية. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، تلفزيون LCD ، مجفف شعر ، تكييف هواء.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/simsek.ar.html?aid=903598

Presa Di Finica Hotel & Suites

يقع هذا الفندق الصديق للعائلة بالقرب من البحر، على بعد 5 كم من شاطئ فينيقية.

وإلى جانب سبا متكامل الخدمات ، يحتوي هذا الفندق على مسبح داخلي. مواقف السيارات الذاتية مجانية. تشمل المرافق الأخرى ملهى ليلي ونادي صحي وملاعب تنس في الهواء الطلق.

تحتوي جميع الغرف الـ 297 على شرفات وأسرّة قابلة للطي. وتشمل المرافق الأخرى تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار.

شاهد أيضاً

قرية جومالي كيزيك .. زيارة إلى أجمل القرى التركية

FacebookTwitter مع تاريخها الذي يعود إلى 700 سنة، تعد قرية جومالي كيزيك ، والتي تقع …