الرئيسية / فنادق تركيا / شاهد قائمة تضم افضل فنادق اسطنبول فى تركيا يمكنك الاقامة بها

شاهد قائمة تضم افضل فنادق اسطنبول فى تركيا يمكنك الاقامة بها

تمتلك مدينة اسطنبول الكثير من الفنادق الفاخرة، مثل قصر جراغان الشهير و هو يعتبر فندق خمس نجوم  يقصده الكثير من السياح،وغيره من الفنادق الفاخرة الاخرى الا ان كثيرا من المسافرين يفضلون فنادق البوتيك الصغيرة التي تقع في الأحياء الأكثر جمالا في اسطنبول،حيث تبدو هذه الفنادق الصغيرة أشبه بالمنازل في شكلها الظاهرى. فلا يوجد شكل محدد لتلك الفنادق فبعضها عصرى مبانيها حديثة والبعض الاخر مبانى تاريخية قديمة مثل القصور والفيلات القديمة التى لم تصمم فى الاصل كفنادق. و سوف نتعرف الان على افضل فنادق اسطنبول يمكنك الاقامة بها اثناء عطتلك .

افضل فنادق اسطنبول
افضل فنادق اسطنبول

افضل فنادق اسطنبول يمكنك الاقامة بها

  • فندق اداهان Adahan Istanbul

يقع هذا الفندق فى مبنى كلاسيكى جميل , تم تجديده عام 1874 . وهو عبارة عن فندق بوتيك جميل الشكل وبسيط حيث يتكون من اربعون غرفة مصممة بشكل فردي تتكون من أرض خشبية وستائر من الألياف الطبيعية ومصارف من الرخام الأصلى بالاضافة الى ان الغرف مزودة بالصحائف والتفاصيل المعمارية الأصلية مثل الاسقف المقببة واللوحات الجدارية. أما فى الطابق العلوى فنجد مطعم الفندق الذى يقدم لك وجبة الافطار والغداء والعشاء حيث يركز المطعم على المكونات و الوجبات المحلية . وتطل شرفة المطعم على الكثير من الزهور الجميلة وكأنك تنظر الى حديقة سماوية . فهو واحد من أفضل فنادق البوتيك البسيطة التى يستحق زيارتها .

ويمكنك حجز هذا الفندق من هنا .

فندق Adahan Istanbul
فندق Adahan Istanbul
  • فندق تومتوم سويتس Tomtom Suites

يعود تاريخ هذا المبنى الى عام 1850 . فانه مبنى تاريخى حيث كان مكانا للراهبات الفرنسيات وبعض العائلات الشامية المعروفة . أما الآن فهو فندق بوتيك جميل. يقع فى شارع جانبى هادئ امام القنصلية الايطالية مباشرة . ويحتوي على شرفة تطل على خليج مرمرة ومشاهد لمنطقة السلطان أحمد . يحتوى هذا الفندق على أثاث رائع بالاضافة الى الجاكوزى. أما فى الطابق العلوى من الفندق سنجد مطعم نيكول وهو واحد من أفضل المطاعم التى تقدم المأكولات الراقية في اسطنبول حيث يقدم المطعم وجباته من ايدى أمهر الطباخين الذين تعلموا دروس الطبخ فى باريس . حيث تتكون قائمة أطباقهم من المكونات الموسمية بالاضافة الى تقديم المشروبات المحليه. ويقوم المطعم بتغيير قوائم الطعام كل 6 أسابيع حيث انه يعتمد على الخضراوات والفواكه والاسماك البحرية والفطر البرى الموسمى.بالاضافه الى اطلالة المطعم الرائعة على الجزر الموجودة فى بحر ايجة والبوسفور.

ويمكنك حجز هذا الفندق من هنا .

فندق Tomtom Suites
فندق Tomtom Suites
  • فندق هايرلووم Heirloom Istanbul

يركز هذا الفندق على لمحات من مبانى العصر العثمانى حيث تجد فى هذا الفندق السجاد التركى المصنوع يدويا. والأثاث المصنوع يدويا من الخشب الطبيعي بالاضافة الى البلاط والزجاج المعاد تدويره في الحمامات. يمتلك الفندق مقهى وسوق مزود بحديقة صغيرة للمزارعين والمنتجين المحليين حيث يستخرجوا زيت الزيتون من قرى بحر ايجه. ويمكنك أيضا شراء مواد مثل الصابون المصنوع يدويا من أنطاليا، والشالات المنسوجة فى قرى دنيزلي والأطباق المصنوعة من خشب الزيتون. ويقدم الفندق من مطعمه أفضل الوجبات المحلية الطازجة.

ويمكنك حجز هذا الفندق من هنا .

فندق heirloomistanbul
فندق heirloomistanbul
  • فندق سومهان Sumahan on the Water

كان فندق سومهان مصنعا فى العصر العثمانى سابقا . وأصبح الان فندق بوتيك رائع يقع فى حى Çengelköy على مضيق البوسفور, وهو حى الاثرياء على الجانب الاسيوى ويقع الفندق بعيدا عن مركز المدينة، وهو ما يعني انه فندق مثالي للزوار الذين يريدون قليلا من السلام والهدوء ويتكون الفندق من 13 غرفة تطل على مضيق البوسفور بالاضافة الى حديقة كبيرة فى الطابق السفلى من الفندق تتميز باطلالتها على وجهه بحرية رائعة ويمتلك الفندق ايضا مطعم مفتوح طوال اليوم لتقديم وجبات الافطار والغداء والعشاء .

ويمكنك حجز هذا الفندق من هنا .

فندق Sumahan on the Water
فندق Sumahan on the Water
  • فندق جورج غالاتا Georges Hotel Galata

يقدم هذا الفندق غرف حديثة مزودة بأرضيات خشبية من الباركيه وأثاث أنيق، ويقع على بعد 100 متر من برج غلطة. وتحتوي معظم الغرف على شرفة واسعة تطل على مضيق البوسفور والمدينة القديمة . وتحتوى الغرف ايضا على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع خدمة الواي فاي المجانية.تتوفر المأكولات الفرنسية في مطعم فندق جورج غالاتا . بينما يقدم البار مجموعة من الكوكتيلات والوجبات الخفيفة. ويمكن للضيوف أيضا المشاركة في جلسات خاصة لليوغا أو ممارسة التمارين الرياضية في القاعة الرياضية. فزيارة هذا الفندق حقا تجربة رائعة وفريدة من نوعها .

ويمكنك حجز هذا الفندق من هنا .

فندق جورج غالاتا
فندق جورج غالاتا

بعد ان عرضنا مجموعه من افضل فنادق اسطنبول هل تود أن تزور تلك الفنادق الرائعة فى تركيا ؟ نتمنى لكم زيارة مميزة لتلك الفنادق والاستمتاع بالوجبات المحلية فى تركيا وقضاء عطلة مميزة .

 

شاهد ايضاً :  فنادق اسطنبول

شاهد أيضاً

افضل فنادق الشمال التركي طرابزون واوزنجول وآيدر

في مقالنا هذا سوف نتعرف على افضل فنادق الشمال التركي والتي ينصح بالسكن فيها للمسافرون …