الرئيسية / نصائح تركيا / العام الجديد في تركيا 2019 : اجعل البدايات أكثر روعة في أرض الاحلام

العام الجديد في تركيا 2019 : اجعل البدايات أكثر روعة في أرض الاحلام

أصبحت تركيا في الآونة الأخيرة واحدة من أكثر الدول زيارة في العالم ، بفضل ما تتمتع به من المناظر الطبيعية الخلابة، فضلا عن  دلالاتها الثقافية والفنية، ناهيك عن روعة فرصها الترفيهية، فبينما تعتبر اسطنبول مكانًا رائعًا لتجربة ثقافة هذا البلد الجميل، فإن كبادوكيا، ستأسرك بالمناظر الطبيعية. حتى الطقس في تركيا خلال العام الجديد هو مثالي للتخطيط لرحلة رائعة وبأسعار معقولة، لذا لا عجب أن يعتبر الكثير من السائحين استقبال العام الجديد في تركيا ليس أمراً بعيد المنال.

6 أماكن للاحتفال بالعام الجديد في تركيا 2019

 مدينة اسطنبول

ما بين الأضواء والديكورات والزينة الملونة، ستأخذك مدينة اسطنبول إلى عالم رائع من الاستمتاع بالعام الجديد، مع بعض الخيارات الرائعة لتناول الطعام والتي تشتمل على قوائم مخصصة ترضي جميع الأذواق، فقط من الأفضل لك الحجز المسبق في المطاعم المختلفة، حيث أن أعداد الزائرين في ليلة رأس السنة في تركيا كبيرة للغاية.

هناك تجربة أخرى لا تنسى والتي يوصى بها في الزائرون عند قضاء العام الجديد في اسطنبول، وتتمثل في القيام بزيارة برج غالاتا، حيث يمكنك قضاء عشاء السنة الجديدة في تركيا مباشرة ما بين الألعاب النارية المذهلة، والمطاعم الرائعة ذات الإطلالة الخلابة.

 البوسفور

يعد مضيق البوسفور واحدا من أجمل الأماكن لقضاء العام الجديد في تركيا في الهواء الطلق، ولا عجب في ذلك، فقضاء المساء في البوسفور سيعوضك عزيزي المسافر عن كل الضغوط التي تراكمت خلال العام. فقط قم بحجز طاولة في أي من المطاعم المطلة على البوسفور مع مشاهدة الألعاب النارية في عرض سحري حتى دقات الساعة 12.

استقبال 2019 في وسط مدينة اسطنبول

يقدم وسط مدينة اسطنبول العديد من الخيارات التي يمكن للسائح الاستمتاع بها، بداية من الاحتفالات الصاخبة وحتى اختيار عشاء لطيف في فندق رائع، وإذا لم يكن أي من هذه الخيارات مناسبة لذوقك ، فعليك بالمشي على طول أسواق السلع المستعملة خلال هذا الوقت والاستمتاع بالعام الجديد وسط السكان المحليين.

 أو يمكنك ببساطة الجلوس في غرفتك في الفندق والاستمتاع بعشاء هادئ احتفالي مع أسرتك. وغني عن القول أن المدينة لديها جميع الخيارات التي تناسب كل الأذواق.

قضاء الوقت في أنقرة

أنقرة هي عاصمة تركيا، وتشهد في استقبال العام الجديد الكثير من الاحتفالات كما هو الحال في بقية البلاد، ذلك جنبا إلى جنب مع الطعام والمشروبات الجيدة التي يمكنك الاستمتاع بها في جميع أنحاء المدينة. ويمكن للسائح عند الزيارة قضاء الوقت مع السكان المحليين في مكان يسمى Kizilay.، مع الاستمتاع بنزهة ممتعة على دقات الساعة 12على طول هذا الحي المليء بالحيوية.

 إبداعات الطبيعة المذهلة في أنطاليا

بالفعل يجب أن تكون أنطاليا الخيار الأول لقضاء السنة الجديدة في تركيا بسبب جمالها الهادئ والجذاب؛ بفضل ما تتمتع به من مشاهد خلابة ساحرة ما بين الحبال الجميلة والشواطىء المثالية، الأمر الذي يمنح السنة الجديدة في تلك الوجهة المثير من الخصوصية.

 اذهب إلى حفلة منزلية

إذا كنت ضيفًا في بلد ما ، فإن أفضل طريقة لاكتشاف جوهر المكان هو تكوين صداقات مع السكان المحليين، لذلك إذا كنت تعرف صديق محليا في تركيا، فمن الأفضل لك أن تكتشف روعة بلاده من خلال أعينه، بما في ذلك الاحتفال بالسنة الجديدة، ولعل استقبال 2019 في حفلة منزلية مع بعض تقاليد رأس السنة التركية ، وهو أمر لا ينسى.

كما يعني وجودك في حفلة منزلية أنك ستتعرف على نمط الحياة المحلية، بما في ذلك الطعام والشراب الرائع، والعادات القديمة الأصيلة.

ما هي تقاليد السنة التركية الجديدة؟

تتشابه تقاليد السنة الجديدة في تركيا مع تقاليد رأس السنة في جميع أنحاء العالم. حيث يتم تزيين الأشجار مع أضواء ملونة، فضلا عن تبادل الهدايا بين الاسر والاصدقاء، ذلك فضلا عن  شراء تذاكر اليانصيب ومشاهدة عرض اليانصيب الذي يبث في منتصف ليلة رأس السنة في تركيا لإعلان الفائزين.

شاهد أيضاً

ما هي أفضل الأماكن لالتقاط أجمل الصور في تركيا ؟

FacebookTwitter تعد تركيا أحد أجمل الوجهات السياحية في العالم، حيث تتمتع بالطبيعة الخلابة والتاريخ الغني …