الرئيسية / مطاعم تركيا / تقرير حول اهم و أفضل مطاعم بودروم في تركيا

تقرير حول اهم و أفضل مطاعم بودروم في تركيا

بودروم في تركيا مدينة مهمة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط فى المنطقة الجنوبية الغربية من تركيا فى موغلا.  و تمتاز بودروم بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة و الساحرة بالإضافة إلى أن شبة جزيرة بودروم تشتهر بالعديد من المطاعم و المقاهى الرائعة التصميم و التى تدار تحت يد أشهر الطهاة المهرة و تقدم المطاعم فى بودروم تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية و التركية مع العديد من القوائم الممتلئة بالمقبلات و الأطباق الرئيسية و الحلويات الحلوة التى تختلف أسعارها بالإضافة إلى العديد من الوجبات السريعة الشهية

مطاعم بودروم في تركيا
مطاعم بودروم في تركيا

مطاعم بودروم في تركيا

مطعم melengec للمأكولات البحرية فى بودروم :

تمتاز بودروم في تركيا بالعديد من مطاعم الأسماك الطازجة نظراً لقربها من ساحل البحر الأبيض المتوسط. مما يمكنها من الحصول بصفة دائمة على العديد من المأكولات البحرية المتنوعة و الطازجة.

و يعد مطعمmelengec من أهم مطاعم المأكولات البحرية  وأشهرها حيث تناول الطعام فية يعد تجربة رائعة و ليس فقط مجرد وجبة تمتع بحديث من القلب مع من تحب يمتد لمدة ساعات و أنت تستمتع بتناول أشهى المقبلات قبل أن يتم تقديم طبق السمك الرئيسى مع الشراب الراقى الذى يكمل هذة الوجبة اللذيذة وسط الديكور الأزرق والأبيض والذى يعكس أجواء مريحة للعين.

و يعد مطعم melengec مناسب للأزواج و مجموعات الأصدقاء والخدمة فى المطعم ذات جودة عالية تتميز عن أى مطعم أخر للأسماك  لذلك ستجد قائمة الأسعار لدى المطعم عالية مقارنة مع مطاعم الأسماك الأخرى.

و المطعم ذات شهرة عالية فى منطقة بودروم وخاصة وسط المشاهير حيث يجذب المطعم العديد من نجوم الفن و المجتمع لتمتع بتناول العديد من الأطباق البحرية الطازجة والشهية والتى منها أطباق القرديس والأخطبوط وأسماك الشبوط  و غيرها من الأسماك الطازجة واللذيذة.

مطعم melengec
مطعم melengec

المطاعم الراقية فى بودروم في تركيا

لدى بودروم العديد من المطاعم الفاخرة التى تدار تحت يد أشهر الطهاة و التى تتواجد أيضآ فى أرقى المناطق كمطاعم شواطئ البحر الذى لديها كمية وفيرة من الأسماك الطازجة والتى ممكن أن تستمع بتناول وجبتك فيةا فى داخلها أو على سطحةا وسط الهواء الطلق المنعش  فى فصل الصيف كما يضم المطاعم  برامج ترفيهية  للزبائن من الموسيقة الحية.

ومطعم نادى اليخوت مارينا الذى يدار تحت يد أشهر الشيفات الحاصلة على جوائز فى فن الطبخ و يقدم العديد من الأطباق الرائعة الحاصلة على توقيعة.

ومطعم الحديقة السرية الذى يستضيف العديد من مشاهير العالم و الذى يقدم العديد من الأطباق التى يظهر فيها الإبداع و التميز مثل الأرز و سمك السلمون مع بيض السمان المسلوق أو الاسكالوب البحرى المشوى مع كبد البط والكافيار المقلى و الباذنجان.

بالإضافة إلى العديد من المطاعم التى تقع فى مركز مدينة بودروم والتى خصصت لمحبى اللحوم مثل اللحم المدخن ولحم البقر وغيرها من شرائح اللحوم الشهية.

مطاعم بودروم
مطاعم بودروم

مطعم التنين الأحمر الصينيى 

تتميز بودروم في تركيا بتفتحها على العديد من الوجبات العالمية فلا يقتصر مطبخها فقط على الطعام التركى و لكن يمتد أيضآ ليشمل العديد من أطعمة العالم المتنوعة و منها المطعم الصينى التنين الأحمر. والذى يقدم العديد من أنواع السوشى اللذيذة والتى تعتبر واحدة من الأكلات الصينية المفضلة و المشهورة فى كل أنحاء العالم يجمع المطعم فى مأكولاتة بين الطعم  الحلو و الحار و الحامض يمكنك الإستمتاع بتناول وجبتك فية مع العديد من أماكن الجلوس الداخلية و الخارجية و يعد المطعم واحد من المطاعم القليلة فى بودروم التى تقدم السوشى وقائمة الأفطار فية رخيصة السعر بشكل لايصدق فهى تتراوح ما بين 15 و50 ليرة فقط فإذا كنت فى منطقة أورتاكنت من بودروم يجب أن تجرب هذا المطعم.

مطعم التنين الأحمر
مطعم التنين الأحمر
مطعم التنين الأحمر
مطعم التنين الأحمر

طعام عطلة نهاية الأسبوع

معظم الأتراك مسلمون لذلك يعد يوم الجمعة عيد بالنسبة لهم وبناءآ على ذلك يتحضرون لهذا اليوم بتحضير الأطعمة اللذيذة والتى تشمل الأفطار و الغداء و عادة ما يكون الأفطار فى هذا اليوم  أوسع من مفهوم الأفطار العادى حيث يتضمن الأفطار على العديد من الأطباق المتنوعة منها البيض والجبن والزيتون والمربى والعسل والحلويات.

وبعيدآ عن المنزل من الممكن أن تتمتع بالطعام فى العديد من المطاعم الرائعة فى هذا اليوم من بودروم ومنها  مطعمhavva فى Gokcebel القديمة من ياليكافاك  الذى  يعد من المطاعم المفضلة لدى الأتراك و الأجانب على حد سواء حيث الشرفات الحجرية التى تطل على المناظر الطبيعية الخضراء من النباتات والزهور و الدجاج الذى يتجول فى المنطقة المحيطة بالمطعم تمتع فية بالعديد من  الأطباق المحلية الصنع و العضوية و سط أجواء ساحرة  تجذب العديد من الزوار.

و  فيكتوريا  التى تعد هى أيضآ مكان جيد لتناول الغداء و خاصة إذا كان لديك أطفال الذين سيعجبهم الجو هناك  حيث العديد من اسطبلات الخيل وبركة سباحة كبيرة للمرح فيعد المكان مكافأة  رائعة  للأسترخاء وسط الأجواء الهادئة و النقية.

المطاعم في بودروم
المطاعم في بودروم

الى هنا ينتهى تقريرنا حول ابرز مطاعم بودروم في تركيا ونتمنى لك عطلة سعيده.

عن ريتاج عمر

شاهد أيضاً

طريقة عمل الحلقوم التركى

طريقة عمل الحلقوم التركي و تاريخ حلوى المسرات التركية

من منا لا يحب طعم الحلوى حيث أنها هى من تعطى للحياة طعمها الحلو و …