الرئيسية / مطاعم تركيا / أفضل المطاعم الموجودة فى مدينة غوندوغان فى تركيا

أفضل المطاعم الموجودة فى مدينة غوندوغان فى تركيا

تقع مدينة غوندوغان على بعد 25 كيلو متر شمال مدينة بودروم الشعبية ، وكانت تعرف هذه المدينة باسم فاريليا سابقا ، وهي مدينة صيد نشطة تعرف ببساتين الزيتون المنتشرة على جانب التل كما تتميز بجو الهادئ والمريح . تزدهر هذه المدينة الشاطئية الجميلة بالكثير من السياح خلال أشهر الصيف ، حيث يستمتعوا باجواء البحر تحت الشمس الدافئة ، فاذا رغبت فى زيارة هذه المدينة الرائعة عليك أيضا معرفة اكثر ما يميزها ألا وهى المطاعم الرائعة التى يمكنك فيها تذوق الاطباق التركية اللذيذة ، لذلك جمعنا لكم افضل المطاعم الموجودة فى مدينة غوندوغان التركية . 

مدينة غوندوغان
مدينة غوندوغان

  أفضل المطاعم فى مدينة غوندوغان

  • مطعم Gossip Bistro

يتم ادارة مطعم Gossip Bistro من قبل زوج متعدد اللغات والزوج هما فريق فولكان وكارمن ، ويقع هذا المطعم على حافة المنطقة المطورة حديثا فى المدينة حيث تطل على ميناء صغير من غوندو غان ، ويقدم هذا المطعم الجميل مجموعة دولية من الوجبات التركية الخفيفة والسندويتشات الطازجة وسلطات الغداء ، وبعض الوجبات المنزلية المطبوخة ، كما يضم مجموعة مختارة من النبيذ التركي والكوكتيلات الغريبة ، والتي يمكنك الاستمتاع بها في أجواء مريحة مصحوبة بأصوات موسيقى الجاز والموسيقى التركية الكلاسيكية .

مطعم Gossip Bistro
مطعم Gossip Bistro
  • مطعم CakIltasI Beach Café

اذا كنت تعبت من الوجبات الشاطئية المعتادة ، وتفضل تغيير الأطباق المعتاد عليها باطباق منزلية مطبوخة لذيذة فهذا هو المكان الصحيح لذلك ، حيث يقوم بادارة هذا المطعم عائلة تقوم بتقديم الأطباق التركية الطازجة ، وأطباق بحر إيجة في أنقى أشكالها ، مثل طبق المانتي  والرافيولي التركية ، مع اضافة زيت الزيتون النقى على الاطباق بالاضافة الى أطباق الخضراوات اللذيذة ، ويقع هذا المطعم على حافة البحر .

مطعم CakIl tasI beach
مطعم CakIl tasI beach
  • مطعم Reana

يمتلك مطعم Reana سمعة شعبية عالية لدى زوار مدينة غوندو غان وشبة زيرة بودروم ، حيث يقدم اطباق تركية شهية ، فهذا المطعم معروف بخياراته الواسعة من المزة التركية ، والأهم من ذلك كله هو أطباق الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية التى يقدمها ، فيمكنك فى هذا المكان الحصول على وجبة عشاء بشكل مريح وممتع وخاصة خلال موسم فصل الصيف . وتأكد من الحجز مسبقا للحصول على طاولة على تراس واسع يطل على شاطئ البحر .

مطعم Reana
مطعم Reana
  • مطعم Pamukkale Pide 

 يعد هذا المطعم أفضل مكان يمكنك الذهاب اليه لتناول أنواع البيتزا اللذيذة المختلفة ، حيث يقدم الكثير من الخيارات لأنواع البيتزا الشهيرة مثل البيتزا التركية التى تتمتع بطعم لذيذ جدا لا يمكنك مقاومته ، كما يقدم مطعم باموكيل وهو مطعم يقع بجانب مطعم Pamukkale Pide جميع أنواع أطباق اللحوم بما في ذلك قطع لحم الضأن اللذيذة وخيار محدود من أطباق السمك ، أو وجبة إفطار إقليمية تتألف من البيض المطبوخ مع شرائح النقانق التركية المحلية ويقدم مع الخبز الطازج والطحينة والزيتون مما يجعل وجبتك فى هذا المكان وجبة مثالية لا ينقصها شئ .

مطعم Pamukkale Pide
مطعم Pamukkale Pide
  • Pizzaci Avni

هذا المطعم من المطاعم الصغيرة المتواضعة فى شكلها وكذلك فى اسعارها ، ويقدم المطعم انواع من البيتزا التركية الرائعة حيث يعود هذا المطعم الى السيد Avni والذى استفاد من 15 عاما من الخبرة في مطعم إيطالي ، وقد حول هذا المكان المريح إلى مطعم بيتزا متخصص في تقديم مجموعة من البيتزا الرقيقة الغير تقليدية ، في بعض الأحيان يقوم بتحضير انواع من المكونات الإقليمية. 

مطعم Pizzaci Avni
مطعم Pizzaci Avni
  • مطعم Farilya Yelken

هناك مطعم آخر من مطاعم شاطئ غوندو غان ، وهو مطعم Farilya Yelken حيث يبرز اسمه بين المطاعم لأنه يقوم بارضاء أولئك الذين يبحثون عن أطباق الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية ، فهو يقدم نوعية طعام ممتازة معدة بطريقة مثالية ، ولا يكتفى بذلك بل يقوم أيضا بتقديم اطباق اللحوم بالاضافة الى الاطباق النباتية ، وكذلك القهوة التركية التى توضع للزبائن على الطاولة .

مطعم Farilya Yelken
مطعم Farilya Yelken

تعد مدينة غوندوغان من المدن الشاطئية الجميلة التى تقع فى تركيا ، فلا تتردد فى زيارتها والاستمتاع بجوها النقى ومناظرها الطبيعية الجميلة وفى النهاية نتمنى لكم رحلة سعيدة وقراءة ممتعة .

شاهد أيضاً

أفضل المطاعم في ازمير .. مأكولات بحرية وكباب لذيذ

في حين أن معظم الزوار في أزمير يعملون على اختيار أطباق المأكولات البحرية الطازجة اللذيذة  …