الرئيسية / نصائح تركيا / أسباب ستجعلك تشترى عقار في بودروم التركية

أسباب ستجعلك تشترى عقار في بودروم التركية

بودروم التركية هى مدينة مهمة تقع على ساحل البحر المتوسط فى المنطقة الجنوبية الغربية من تركيا فى محافظة موغلا على ساحل بحر ايجة. وتعد منطقة جذب للعديد من المستثمرين الأجانب حيث المنتجعات و الشقق الساحرة التى تطل على نهر البوسفور.

وقد شهدت المنازل هناك العديد من المشترين والمستثمرين منهم المملكة المتحدة و ألمانيا وهولندا. فيعد المكان الذى يلجأ إلية النخبة لتمتع بجماله و تعتبر المدينة فى طريقها لأن تكون أسطنبول الجديدة فهى تقتطب الكثير من المستثمرين الأغنياء مثلها مثل أسطنبول حيث تعد المكان المثالى لممارسة الأعمال التجارية فى تركيا. وبودرم من ناحية أخرى لديها العديد من المميزات والخصائص الأخرى تعرف عليها من خلال هذا التقرير.

بودروم التركية
بودروم التركية

شراء العقارات في بودروم التركية

1- yalikavak and palmarina :

yalikavak and palmarina
yalikavak and palmarina

تقع على بعد 18 كيلومتر من بودروم التركية عرفت سابقاً كميناء لصيد الأسفنج وتعتبر من المناطق الرئيسية فى بودرم. وتضم القرية الأن النخبة حيث أنها تمتلك أثنين من الشواطئ الجذابة ذات الرمال البيضاء الساحرة والمياة الفيروزية النقية و التى تعد مثالية حيث يحيط بها التلال الساحرة التى تطل على مناظر رائعة للمدينة وسط أجواء من السحر والهدوء الذى يجذب الحشود بعيداً عن جو الصخب.

و تضم المنطقة أكثر الموانى الفخمة فى العالم بالإضافة إلى العديد من المطاعم الراقية ومراكز التسوق وعلى بعد مسافة قصيرة منها يوجد تشكيلة واسعة من الفنادق الخمسة نجوم والأندية و اليخوت الضخمة بالإضافة أيضآ إلى أنها  واحدة من أكثر المناطق الخلابة حيث النباتات الخضراء المورقة مما كون مزيج ساحر فى هذة القرية الغريبة والغير تقليدية كل هذا جعل منها مكان  يجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم  مما جعل أسعار العقارات فيها أخذة فى التزايدحيث أصبح الأستثمار فيها موطن لبعض من أغلى وأوسع العقارات فى تركيا على الرغم من وجودها خارج أسطنبول ويتم حاليا بناء فلل للنخبة فى مجمعات خاصة وهذة الفلل كلها فاخرة مع نوافد من الأرض إلى السقف وحمامات جاكوزى وحمامات سباحة خاصة مع أطلالة بانورامية على البحرمما يجعلها مثالية لأولئك الذين يرغبون فى البقاء بعيدآ عن أعين الناس.

2- الإبحار فى القوارب الفاخرة:

الابحار في القوارب
الابحار في القوارب

لايمكن أن يكون المكان راقى دون بعض القوارب الشراعية الفاخرة وهذا هو بالظبط ماسوف تجدة فى palmarina حيث العديد من اليخوت الفاخرة الراسية على سواحلها.

فإذا كنت من أصحاب اليخوت الضخمة فيعد المكان المثالى لإيواء القارب الخاصة بك جنبآ إلى جنب مع اليخوت من أصحاب الملاين والمليارات وإذا كنت لاتمتلك واحدآ فيقدم المكان لك خدمة توظيف اليخوت الذى توفر لك يخت خاصة بك تحت تصرفك وإرادتك  مما يتيح لك الحرية لإستكشاف الساحل التركى المذهل وسط الجزر الخلابة التى منها جزر كوس كاليمنوس.

3-التسوق الفاخر والماركات العالمية:

التسوق في palmarina
التسوق في palmarina

بنيت palmarina مع بنية كاملة ممتازة لجذب المشاهير والنجوم والعديد من نخبة المجتمع  مثل عارضات الأزياء كيت موس ونعومى كامبل الذى يعتبران أول من وضع أسهم النخبة فى هذة المنطقة وتحتوى المنطقة على  منتجع صحى والعديد من المحلات الراقية ذات العلامات التجارية المشهورة  التى ستغنيك عن الذهاب إلى أسطنبول للشراء من متاجرها.

4- الأندية الفاخرة والحياة الليلية:

مطاعم palmarina
مطاعم palmarina

بودرم الأن هى موطن لبعض المطاعم الأكثر تميزآ فى تركيا  ومن أشهرها المطعم اليابانى الدولى المملوك جزئيآ من قبل نجم هوليوود روبرت دى نيرو و يقدم المطعم  الدرجة الأولى من الطعام الأيطالى بالإضافة إلى  بعض من أفضل المأكولات فى بودرم.

والحياة الليلية مهمة بكثافة فى بودروم وتجدها واضحة بشكل خاص فى النوادى الحصرية الليلية والتى من أشهرها أندية الملياردير التى يمتلكها فلافيو برياتورى و يوجود  منها  أيضآ  فى أسطنبول و التى تستضيف  أشهر الدى جى فى العالم والكثير من المشاهير مثل هايدى كلوم ومايك تايسون والممثل دينزل واشنطن  وتعد من العلامات المرموقة ومرادفآ للسحر والجودة والتفرد و نادى موناكو الذى يعد محصور للاستخدام من قبل أصحاب اليخوت الضخمة ويقدم النادى العديد من وسائل الأسترخاء مع حديقة للتسكع ومجموعة واسعة من الريضات المائية.

5- الاستثمار السياحي :

palmarina
palmarina

ليست palmarina المنطقة الوحيدة من بودروم التى تستحق الإستثمار ولكن هناك فرص كثير فى الإستثمار على طول ساحل بودروم حيث المناخ الرائع والمناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة السياحية التى  تتزايد طول الوقت حيث تتميز بودروم.

بالعديد من عوامل الجذب مثل مدينة أفسس القديمة وغيرها من الشواطئ الساحرة مثل شاطئ كوساداسى ومارماريس وهى كلها على مسافة ساعتين من بودروم حيث تجد فيها  بعض الأحياء الرائعة مثل جامبيت أورتاكنت و تورغوترى التى تقدم تجربة مختلفة عن وسط المدينة المزدحم والتى تحظى بشعبية خارج palmarina.

فيعد المكان مثالى لأستقبال الأسر الشابة الذين يبحثون عن أسعار تنافسية لبناء فلل كبيرة مع  غرف نوم أو أثنين أو أكثر فى حين أن هذة الأسر قد لاتكون قادرة على تحمل ترف النخبة ولكنهم على أستعداد لإنفاق أموالهم على خصائص جذابة ومريحة  ولكن بتكلفة أقل حيث يمكنهم التمتع بالخصوصية وقضاء وقت ممتع و يعد هذا  سوق أخر للمستثمرين لاينبغى تجاهلها.

6-مجموعة واسعة من الفرص الإستثمارية :

الاستثمار في تركيا
الاستثمار في تركيا

الإستثمار العقارى فى بودروم يعد سوق متنامية بفضل تطوير palmarina حيث جعل الأسعار ترتفع فيها  بنسبة 30% فى السنوات القليلة الماضية لكن بودروم تجذب جميع المستثمرين إلى جميع مناطقها حيث العديد من العقارات الفاخرة التى تظهر عبر التلال المذهلة ولكل الذين يبحثون عن شراء الممتلكات فى بودرم سيجدون تشكيلة واسعة  فى متناول اليد وسط الفلل الفاخرة  والشقق الراقية على أعلى مستوى.

فيجب لك الأستفادة من هذة السوق المتنامية والحصول على ممتلكات خاصة بك فى بودروم سوف تجلب لك المتعة والروعة.

الى هنا ينتهى تقريرنا حول الاستثمار العقاري في مدينة بودروم التركية.

شاهد أيضاً

أفضل الأماكن للتسوق في أنطاليا

تتمتع أنطاليا وهي مدينة تركية رائعة على طول ساحل  ساحل البحر الأبيض المتوسط، بالكثير من …