الرئيسية / نصائح تركيا / ماذا تعرف عن الأستثمار في مدينة فتحية تركيا وشراء العقارات ؟

ماذا تعرف عن الأستثمار في مدينة فتحية تركيا وشراء العقارات ؟

لماذا يعتبر شراء عقاراً فى مدينة فتحية تركيا فرصة رائعة ؟ … للراغبين فى الأستثمار فى العقارات التركية هناك مجموعة من الفرص للأستثمار فى مدينة  فتحية تركيا. فتعد فتحية مدينة صغيرة و لكنها عصرية تقع فى منطقة بحر إيجة و تقع على أنقاض مدينة تيلميسوس الأثرية و تعتبر المدينة أحد المراكز السياحية المهمة و المعروفة لدى تركيا وخاصة خلال فصل الصيف. و بما أنها المنطقة الأكثر شعبية فى منطقة البحر المتوسط حيث تجذب العديد من الزوار إليها نظرآ لتميزها بساحلها الجميل وطقسها الرائع على مدار السنة وجمالها الطبيعى والعمارة القديمة جنب إلى جنب المناظر الخلابة للبحر, كل هذا يجعل من المدينة موقع متميز وفريد للأستثمار  فبيت ثانى لك فيها سيكون مثالى لقضاء عطلاتك السنوية أو حتى أستثماره. فمدينة فتحية لديها تشكيلة واسعة من العقارات الرائعة المتاحة للاستثمار. اليوم سنتعرف على أماكن الأستثمار المميزة فى مدينة فتحية تركيا…

عقارات مدينة فتحية تركيا
عقارات مدينة فتحية تركيا

الاستثمار في مدينة فتحية تركيا

1- جزيرة Sovalye :

بحيرة Sovalye
بحيرة Sovalye

إذا كنت تريد أن يكون منزلك وسط التميز و النخبة فتعد الجزيرة واحدة من أكثر المناطق السلمية والقريبة من فتحية فالمنطقة هناك تتميز بالهدوء والسلام وسط أشجار الصنوبر التى تظلل المنطقة ومجموعة رائعة من الطيور الجميلة  والسواحل الأمامية الصخرية للجزيرة تعتبر الجنة لأولئك الذين يعشقون رياضة الغوص ويمكن أيضآ ممارسة السباحة. سيأخذك جمال الجزيرة الساحر حيث بقايا الحضارات القديمة المنتشرة فى المكان.

ليس هذا فقط ولكن ستجد على الجزيرة تشكيلة واسعة من المطاعم والمقاهى التى تلبى كافة رغباتك على أعلى مستوى فالجزيرة تمثل حياة الترف بكل جوانبها مع مجموعة كبيرة من الفلل ذات أربعة طوابق وحمامات سباحة خاصة و كبيرة   والمنازل الراقية. كل هذا يجعل من الجزيرة مكان مثالى للأستثمار فيه وشراء منزل الأحلام هناك.

2- قرية Hisaronu and Ovacik :

Hisaronu and Ovacik
Hisaronu and Ovacik

تقع القرية على هضبة صغيرة تحت جبل باباداغ الشهير الذى يطل أيضآ على أولدينيز الشعبية كل من يرغب فى الأستثمار يتمنى أن يشترى فى هذة المنطقة حيث تقع على مقربة من شاطئ أولدينيز والبحيرة الزرقاء الشهيرة فالمكان مثالى للأسر والأزواج الشابة حيث تتميز بقطاع حيوى أكثر من ممتاز مع العديد من المطاعم والحانات والنوادى والمحلات التجارية ويحتوى على العديد من الفلل المتاحة ذات حمامات سباحة متميز ومنازل رائعة ويوجد أرضيات رخام فى جميع أنحاء الممتلكات مع نظام تدفئة تحت البلاط كل هذا يجعلها مكان مثالى للعيش والأستثمار.

3- منطقة شاطئ كاليس :

شاطئ كاليس
شاطئ كاليس

الأستثمار على شاطئ البحر فى فتحية سبع دقائق فقط بالسيارة أو نصف ساعة نزهة من مركز المدينة المنطقة مثالية وخاصة فى فصل الصيف حيث العديد من الشواطئ الخلابة بالإضافة لعدد كبير من المطاعم والحانات الشعبية ولكن أفضل شئ ستستمتع بة هناك كل يوم منظر غروب الشمسى الذهبى الساحر كل مساء المنطقة سكنية هادئة تمتاز الفلل فيها بالرقى حيث الحدائق الواسعة وحمامات السباحة والمطابخ المجهزة على أعلى مستوى باللإضافة إلى العديد من المنازل الرائعة.

4- قرية UZUMLU :

UZUMLU
UZUMLU

تقدم القرية لمحة من الكمال عن الحياة التركية التقليدية فى فتحية مع البيوت التقليدية ذات الوجهات المفتوحة القرية لها مهرجان سنوى يعرف بإسم مهرجان الفطر يقام فى شهر أبريل لمدة ثلاث أيام من الموسيقى والرقص الشعبى التقليدى ولديها أيضآ سوق أسبوعى لشراء الفاكهة والخضروات والتوابل الطازجة.

تتميز القرية بعدد لابأس بة من المطاعم الممتازة التى تقدم النبيذ التركى الممتاز الذى تنتجة القرية تعد المنطقة المكان المثالى للحصول على الأستثمار فى فتحية مع مساحات كبيرة من الممتلكات والأراضى الوافرة وسط الطبيعة الساحرةوالعديد من وسائل الراحة التى تحتاجها الفلل فيها من طابقين والشقق 4 غرف نوم المكان جميل للأسترخاء ومناسب جدآ للأستثمار.

5- GOCEK :

GOCEK
GOCEK

للمستثمرين الذين يتطلعون لشراء الفلل الراقية فتعتبر جوتشيك هى الخيار الأمثل للذين يبحثون عن العقارات الراقية فى تركيا تقع على الساحل على بعد 20 دقيقة من مطار دالامان  فى المدينة ستة مراسى سياحية هامة لليخوت والمدينة نفسها تأوى العديد من  الجزر والخلجان مما يجعلها جنة البحار. بالإضافة إلى تمتعها بالبنية التحتية اللازمة  ووسائل الراحة التى تحتاجها تفتخر المنطقة بطبيعتها الهادئة مع عدد سكان لا يزيد عن 7400 نسمة فى موسم الذروة جميع ممتلكاتها الفاخرة محمية بشكل جيد مع بوابات حديدية وأمن ويوجد بالمنطقة عدد رائع ن المطاعم والمقاهى المميزة.

6- شقق للبيع فى منطقة فتحية :

شقق مدينة فتحية
شقق مدينة فتحية

وأخيراً نأتى إلى مدينة فتحية تركيا نفسها وهى مدينة حيوية تتوفر فيها كل وسائل الراحة التى يمكن أن تحتاجها أكثر من أى وقت مضى فهى تتوفر فيها منازل فى منتهى الكمال وبأسعار معقولة لمنزل عطلة ساحر فى تركيا  بالإضافة إلى أن المنطقة تحتوى على العديد من وسائل النقل لمساعدتك على التمتع بكل ما فى المدينة بالإضافة أيضآ للعديد من المناطق الخلابة المحيطة بها تتوفر فى المنطقة العديد من الشقق الرائعة بمساحات مختلفة وجميعها تطل على مناظر خلابة للبحر على خليج فتحية.

و تتوفر فى مدينة فتحية تركيا العديد من المقاهى والمتاجر ومراكز اللياقة البدنية بالإضافة إلى خدمة أمنية على مدار 24 ساعة مما يجعلها مثالية جدآ للأسره.

الى هنا ينتهى تقريرنا حول اهمية الاستثمار وشراء العقارات فى مدينة فتحية تركيا.

شاهد أيضاً

أفضل الأماكن للتسوق في أنطاليا

تتمتع أنطاليا وهي مدينة تركية رائعة على طول ساحل  ساحل البحر الأبيض المتوسط، بالكثير من …