الرئيسية / مدن تركيا / تعرف على احدث مشروعات عقارات تركيا و المباني الجديدة

تعرف على احدث مشروعات عقارات تركيا و المباني الجديدة

تعد تركيا من أكثر الدول الجاذبة للسياح على مستوى العالم فنظراً لتمتعها بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى أحتوائها على عدد كبير من الحفريات و الأثار التى تعود للقرون القديمة كل هذا جعل منها محط أنظار العديد من الفئات المختلفة. وفى مطلع هذا القرن شرعت تركيا فى رفع مستوى سوق عقارات تركيا عن طريق توكيل العديد من شركات الأستثمار المحلية و الأجنبية فى بناء العديد من الشقق و الفلل على أعلى مستوى تحت إدارة العديد من المهندسين المعمارين المهرة وقاموا بتزويد الأبنية بالعديد من الرفاهيات والكماليات على أعلى مستوى  بالعديد من المناطق المختلفة منها أسطنبول و بودروم و فتحية و أنطاليا. نعرف من خلال هذا المقال على أفضل المبانى  الجديدة فى تركيا.

عقارات تركيا
عقارات تركيا

سوق عقارات تركيا

  • عقارات أسطنبول 

مشروع جديد فى قلب  أسطنبول يعد ملاذاً رائعاً للمغتربين ورجال الأعمال. حيث الشقق فيه مبنية على الطراز الأوربى الحديث فيعد المكان مثل مدينة صغيرة مغلقة على نفسها. وتتميز الشقق فية بالترف والرقى حيث تتكون من غرفتين وحمام ومطبخ والعديد من الكماليات الأخرى. بالإضافة إلى تمتع المكان بالعديد من المرافق المجتمعية مثل الأمن والمطاعم والعديد من المحلات التجارية ذات العلامات التجارية المشهورة. ويقدم تسهيلات مرنة  و شروط دفع ميسرة على مدار 24 شهر مما يجعله مكان مميز للعيش على مدار السنة بالإضافة إلى قربة من مطار أتتاتورك.

عقارات اسطنبول
عقارات اسطنبول
  • عقارات بودرم

فى شبة جزيرة بودرم على ساحل بحر أيجة مجال أخر من الرقى والجمال.  حيث أتخذت الممتلكات هناك مفهوم جديد فى الحداثة والرقى. يقع المشروع فى حى باليكافاك الذى يعتبر الحى الذى يجذب المشاهير و الأثرياء. الشقق والفلل على حد سواء تمتاز بالفخامة والرقى حيث صُممت تحت أيدى أشهر المصممين العالمين على مستوى أنحاء العالم. وفى حى GOKCEBEL من بودرم مشروع أخر حيث الموقع المتميز على البحر مع الشقق الرائعة ذات النوافذ الامامية الكبيرة وهذة الشقق مكونة من غرفتى نوم ومطبخ وحمام. و تحيط بالمنطقة القرية التقليدية الفريدة والجانب المميز فى هذة الأبنية شرفتها الواسعة التى تستخدم فى فصل الصيف لتناول الطعام فى الهواء الطلق وسط التمتع بغروب الشمس التركى الساحر. و فى كوساداسى فرصة رائعة للأستثمار فى مدينة كوساداسى الجميلة الساحرة والتى تعد أحد وجهات السفر التى تجذب السائحين بالإضافة إلى أحتوائها على العديد من المعالم الأثرية الرائعة منها مدينة أفسس القديمة.

المشروع  يتكون من العديد من الشقق الرائعة التى تتراوح مابين 2 و3 و4 غرف نوم مع مطبخ واسع وحمام. و المبانى  كلها تطل على البحر بالإضافة إلى تمتع المنطقة  بكل المرافق المجتمعية والمميزات الحديثة منها حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وملعب تنس وملعب كرة سلة وحدائق داخلية وخارجية

مدينة بودرم
مدينة بودرم
  • عقارات فتحية

هناك العديد من الفيلات الجديدة فى قلب مركز فتحية والتى بنيت على أعلى مستوى تحتوى الفلل على العديد من المطابخ الحديثة والحمامات وغرف نوم مع حدائق أمامية خاصة مما يجعلها مثالية للعيش على مدار السنة.

أما بالنسبة للشقق فهى صفقة ممتازة ذات ميزانية أقل. تتكون الشقق فى المشروع  من أثنان أو ثلاثة أو أربعة غرف نوم ومطابخ مجهزة بالكامل. يحيط بالمكان كافة المرافق المجتمعية مثل حوض سباحة وحدائق العامة وحدائق للأطفال ومقاهى وأمن على مدار 24 ساعة  مما يجعلة مكان مثالى  لقضاء العطلة السنوية أو حتى الأستثمار فيه.

وفى  أوفاجيك لدى المنطقة مجتمع من المغتربين يعيشون فيها على مدار السنة لذلك يوجد فيها تشكيلة واسعة من الفيلات الفاخرة التى ستلائم أى شخص يبحث عن منزل دائم. بالإضافة إلى أحتوائها على حديقة رائعة خصبة من الممكن زراعة الفواكه والخضر فيها أو بناء ملعب امن للأطفال بداخلها وهذة الفلل ذات مساحة كبيرة وواسعة ومطبخ منفصل وغرف معيشة  وغرف نوم بالإضافة إلى فتحات لتثبيت التدفئة المركزية لفصل الشتاء.

مدينة فتحية
مدينة فتحية
  • عقارات انطاليا

على طول الساحل من منطقة المغتربين منطقة مميزة أخرى تحوى شقق مكونة من 3 غرف نوم مع غرفة معيشة وغرفة طعام ومطبخ منفصل. الشقق مبنية من قبل واحدة من شركات المقاولات الرائدة فى المنطقة. المكان يحيط به العديد من الحدائق الخلابة وحمام سباحة مفتوح وحمام سباحة داخلى ساخن وجاكوزى وساونا وصالة ألعاب رياضية.

وفى  منطقة لارا بيتش العديد من الأرضيات الخشبية الممتازة والبلاط والحمامات الحديثة فى شقق فسيحة مكونة من 1و2و3 غرف نوم. وشقق دوبلكس فى منطقة لارا بيتش الشهيرة من انطاليا. المنطقة تحتوى على ملعب للأطفال وصالة ألعاب رياضية وسونا وحدائق وحمامات سباحة فضلاً عن وجود الشاطئ والحانات والمطاعم التى هى كلها ضمن مسافة قصيرة منها مما يجعلة المكان مثالى لقضاء العطلات السنوية أو حتى الشراء للأستثمار.

أنطاليا
أنطاليا

الى هنا ينتهى تقريرنا حول احدث مشروعات عقارات تركيا اذا كنت من محبى الاستثمار وشراء العقارات فى الوجهات السياحية .

شاهد أيضاً

فتحية

جوله سياحية حول اشهر المعالم والاماكن السياحية في مدينة فتحية بتركيا

تقع مدينة فتحية فى منطقة بحر ايجة ، حيث يكسبها موقعها على شاطئ البحر معنى …