الرئيسية / مطاعم تركيا / أفضل 10 مطاعم فى مدينة ماردين في تركيا

أفضل 10 مطاعم فى مدينة ماردين في تركيا

تعتبر مدينة ماردين مدينة قديمة ولها العديد من المستوطنات التى يعود تاريخها الى العصر البرونزى, ويعود الفضل الكبير فى ذلك الى موقعها المميز على التل وقربها من نهر دجله حيث يعد واحدا من اكثر الانهار أهمية لتطور الحضارة .الان ومنذ الاف السنين ,تستطيع ان تتعرف على عظمة هذا التاريخ وبطبيعة الحال يمكنك الاستمتاع بالاطباق الشهية الموجودة قى تلك المدينة . وهنا سنعرض لكم افضل 10 مطاعم فى مدينة ماردين .

ماردين
ماردين

مطاعم فى مدينة ماردين

  • مطعم Sadik Kunefe

يعتبر تناول الحلوى أولا فكرة جيدة في هذا المطعم، واذا كنت ترغب فى تاجيل ذلك أو ترغب فى تناول الحلوى فى نهاية الوجبة مثل النظام التقليدى فعليك التوجه الى مطعم Sadik Kunefe لكى تستمتع بتلك اللحظة المميزة . عند رؤية الديكور المزين باللون الذهبى الرائع، و قبل أن تقرر التفكير فى تناول الطعام ستجد الجبن والمعجنات الحلوة التى كانت وجبة اساسية فى عهد الأمبراطورية العثمانية يتم تقديمها اليك لتبدا بها اولا .ويطلق عليها اسم  kunefe و لهذا السبب تم تسميه المطعم بذلك الاسم محاولة في ان يحمل الاسم نفسه للوجبه الاساسية التى يقدمها .وستجد نفسك عائدا الى ذلك المكان كل يوم لتستمتع بالحلوى المميزة فى ذلك المطعم .

مطعم Sadik Kunefe
مطعم Sadik Kunefe
  • مطعم Ridonun yeri

اذا كان هناك عنصرا واحدا للطهى يربط بين الرأى العام فى تركيا فهو (الكباب). و اذا كنت تريد ان تتناول الكباب عندما تكون فى مدينة ماردين فعليك الذهاب الى مطعم Ridonun yeri. يعتبر هذا المطعم غير رسمى لدرجة انة يبدو كثقب فى الجدار ولكن لا تنخدع في ذلك المكان الذى تستطيع الحصول فيه على أفضل الاطباق كما انك سوف تجد به معظم الاذواق المحلية .فى هذا المطعم المميز سوف تجد نوعان من اللحوم المتبلة و هما كباب ساخن وحار و كباب عادى بدون اى اضافات لكى يرضى جميع الاذواق. فبالتأكيد سوف تريد ان تذهب الى ذلك المكان اكثر من مرة .

مطعم Ridonun yeri
مطعم Ridonun yeri
  •  مطعم Bağdadi Restaurant

يريد اصحاب مطعم Bagdadi ان يسيطر عليك الشعور بعظمة ذلك المكان منذ الاف السنين .ويريدون تكثيف ذلك الشعور لديك كتقديم نكهات الطعام التى تعيدك الى ايام الامبراطوريات العظمى، والديكور الذى يذكرنا بالقصور الفخمة لكى يقدم لك تجربة مميزة حقا . يقدم هذا المطعم العديد الوجبات الشهيه كما انه يعتبر وسيلة رائعة لكى تتذوق جميع الاطعمة التركية والسورية التى يقدمونها.

Bağdadi Restaurant
Bağdadi Restaurant
  • مطعم kaburgaci selim Amca

عليك أن تدرك أنك اتخذت القرار الصحيح فى ان تقوم برحلة الى ذلك المكان فى أقرب وقت فهو مطعم مريح جدا ويتزين هذا المطعم بالزينة الراقية. وستجد خدمة رائعة . يقطع الناس الأميال لتناول الطبق الرئيسى فى ذلك المطعم وهو طبق الاضلاع المحشوة . اذا كنت لا تشعر انك قد اتخذت القرار .فتوجه الى القائمة الثابتة من الوجبات فسوف تحظى بكثير من الاطباق المحلية الرائعة .

مطعم kaburgaci selim Amca
مطعم kaburgaci selim Amca
  • مطعم  Erdoba Evleri

يعتبر هذا المكان واحدا من أفضل الفنادق فى المدينة . فهو عبارة عن منزل قديم جميل يقدم طريقة عرض مذهلة للوجبات فسوف تحصل على تجربة خاصة مميزة حقا فى ذلك الفندق. ستتناول وجبة العشاء أو المشروب على الشرفة وتشاهد المدينة من حولك و تتناول الطعام من أفضل المكونات فبالتأكيد لن تخطئ فى اختيار الوجبات من قائمة الطعام . فلديهم اطعمه رائعة عليك ان تقوم بتجربتها ،ولا تنسى حفظ مساحة للحلوى فلديهم طبق لذيذ وهو مصنوع من التين وعصير العنب الطازج.

مطعم  Erdoba Evleri
مطعم Erdoba Evleri
  • مطعم Maridin otel 

يقوم هذا المطعم بعمل ممتاز للجمع بين التصاميم الداخلية المزينة بالزينة الرائعة وبين الدفئ حيث تشعر أنك في بيت دافئ .وذلك يعود ايضا الى الخدمة فى هذا المطعم حيث ينحنى الجرسون الى الوراء للتأكد من تقديم تجربة مثالية لك . و ستحصل على وجبة كباب ممتازة . ومن الجميل ان تحصل على طبق على شكل قارب مشابه نوعا ما الى البيتزا الذيذة . وغالبا ما يقدموا الموسيقى الجميله لاضافة الروح الطيبة للمكان .

مطعم Maridin otel
مطعم Maridin otel
  • Café Del Mar

يعتبر مقهى Del Mar مكان مثالى لقضاء بضع ساعات فيه مع وجبة افطار لذيذة وكوب من القهوة. ويمكنك الاستمتاع بوجبة الغداء فى المساء ومشاهدة الشمس وقت الغروب وهى تنخفض فوق السهول . فسوف يأخذك المكان الى جوا من الهدوء و الاسترخاء.

Café Del Mar
Café Del Mar

نتمنى لكم زيارة رائعة لمدينة ماردين وما تضمه من مطاعم مميزة ذات الوجبات اللذيذة والاستمتاع بجو فريد من نوعه .

شاهد أيضاً

أفضل المطاعم في ازمير .. مأكولات بحرية وكباب لذيذ

في حين أن معظم الزوار في أزمير يعملون على اختيار أطباق المأكولات البحرية الطازجة اللذيذة  …