الرئيسية / فنادق تركيا / 5 من أفضل اماكن الاقامة في تركيا في بعض المناطق التركية

5 من أفضل اماكن الاقامة في تركيا في بعض المناطق التركية

تركيا بلد جميلة تمتاز بسحرها التاريخ و الطبيعى فهى موطن لعديد من الحضارات و العديد من المناظر الطبيعية الخلابة و إذا قررت السفر إليها سواء أكنت سائح أو مقيم فأننا وفرنا  لك قائمة لبعض من أفضل اماكن الاقامة في تركيا من شأنها أن تساعدك فى  الاختيار من بينها اذا كنت تنوى السياحة في تركيا قريباً، سوف تجد ما يلي – أفضل بيوت في اسطنبول و أفضل بيوت في جوريم و أفضل بيوت في أزمير و أفضل بيوت في فتحية وأفضل بيوت في أنطاليا.

اماكن الاقامة في تركيا
اماكن الاقامة في تركيا

بيوت الاقامة في تركيا

1- أفضل اماكن الاقامة في اسطنبول :

  • Hostel Big Apple :
Hostel Big Apple
Hostel Big Apple

يأتى على قائمة الأماكن المميزة التى يمكنك الأقامة فيها بأسطنبول و يتميز النزل بغرف النوم الواسعة و  الكبيرة مع سرائر مريحة ولقد تم تثبيت الستائر حول جميع المنافذ مما يمنحك الخصوصية ويمنع  الضوء  و تحتوى  جميع الغرف على خدمة الواي فاي المجانية، والتدفئة على مدار 24 ساعة والماء الساخن.

Big Apple
Big Apple

ويقع الفندق على بعد  بضع دقائق فقط من المواقع التاريخية بما في ذلك آيا صوفيا، وكنيسة سيسترن، وقصر توبكابي، والمسجد الأزرق.و هو عبارة عن نزل إجتماعي جداً وبالقرب من النزل ايمكنك الحصول على العديد من  جولات المشي الحر الرائعة  ويوجد بة  أماكن لتناول الطعام والشراب و الشاي لذا أنة  بالتأكيد واحدة من أفضل البيوت في اسطنبول تركيا.

  • Cheers HosteL :
Cheers HosteL
Cheers HosteL

إذا كنت لا تفضل الأمكان الفاخرة ولكن كنت بحاجة إلى مكان نظيف ومريح فيعد النزل مثالى لذلك حيث المسكن مريح والحمامات نظيفة وهناك  إفطار لذيذ.

Cheers HosteL Istanbul
Cheers HosteL istanbul

والمكان مريح جداً ويقع على بعد  أقل من 5 دقائق سيرا على الأقدام من المسجد الأزرق ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق مترو / الترام من المطار. انه نزل رائع في موقع رائع و يعد  حقاً واحد من أفضل بيوت في اسطنبول تركيا.

2- أفضل اماكن اماكن اقامة في جوريم

  • Terra Vista :
Terra Vista
Terra Vista

إذا كنت على ميزانية ضيقة وتحتاج إلى مكان جيد للبقاء، لا يمكنك تفويت  هذا المكان فهو فسيح ونظيف  ومريح مع كل من غرفة مزدوجة ومساكن.

Terra Vista 1
Terra Vista 1

الإفطار هو لطيف وجهات النظر من الشرفة العلوية مذهلة تماما و الموظفين لطفاء حداً ويمكن ترتيب رحلات لتناسب ميزانيتك.والفندق ممتاز التكلفة والجو جيد كذلك فإذا كنت ترغب في البقاء في جوريم وعلى ميزانية ضيقة لذا المكان هو الخيار الأفضل لك.

  • Guven Cave Hotel :
Guven Cave Hotel
Guven Cave Hotel

يمكنك الحصول على كل سحر والضيافة من تجربة  فندق جوفين كهف فهو ذو  قيمة كبيرة بشكل لا يصدق في موقع مثالي مع المضيفين الرائعين  ويتميز هذا النزل بأنة  على مقربة من وسط المدينة حيث يمكنك استئجار الدراجات النارية وركوب العربات التي تجرها الدواب.

Guven Cave Hotel 1
Guven Cave Hotel 1

بالإضافة إلى أنة يحيط بة مجموعة ممتازة من المطاعم والصيدليات و العيادات و يحيط بة مجموعة من التلال  ويتميز هذا النزل بغرف كبيرة جدا ومريحة ونظيفة لذا حقاً واحدة من أفضل بيوت الشباب في جوريم.

3- أفضل اماكن الاقامة في تركيا فى إزمير:

  • Lotus Garden Hostel :
Lotus Garden Hostel
Lotus Garden Hostel

هو مبنى تاريخى كبير طرأت علية الكثير من التجديدات و يقع بالقرب من العديد من الأماكن الهامة كالمحلات  التجارية الرخيصة و الصيدليات و هناك الكثير من المطاعم.

Lotus Garden Hostel Izmir
Lotus Garden Hostel izmir

و يوجد بالفندق الكثير من النوافذ المذينة وفطور كبير كل صباح بالإضافة إلى حديقة صغيرة يمكن الأسترخاء فيها والتمتع بطقس البحر الأبيض المتوسط ويعد النزل من أفضل نزل الشباب فى إزمير.

  • In House Hostel Izmir :
In House Hostel Izmir
In House Hostel Izmir

 

In House Hostel
In House Hostel

يقع على مقربة من محطة المترو ويوجد بالقرب منة  شارع مزدحم بالمقاهى  والمحلات التجارية وأثنين من محلات السوبر ماركت ويحتوى الفندق على  مطبخ كبير وغرف كبيرة  تحتوي على حمام وسرير مريح و مناشف، ومجفف شعر وخدمة عملاء ممتازة

4- أفضل الفنادق فى فتحية :

  • V-GO’s Hotel & Guesthouse :
V-GO’s Hotel & Guesthouse
V-GO’s Hotel & Guesthouse

 

V-GO’s Hotel & Guesthouse 1
V-GO’s Hotel & Guesthouse 1

يتميز بغرف النوم الكبيرة والجميلة والنظيفة وجميع المناطق  فية نظيفة ومريحة ويطل  على المرسى ويحتوى على خدمة عملاء ممتازة.

  • Ideal Hostel Pension :
Ideal Hostel Pension
Ideal Hostel Pension

 

Ideal Hostel Pension 1
Ideal Hostel Pension 1

انه فندق جميل يطل على ميناء فتحية يحتوى على غرف مزدوجة صغيرة مع خدمة واى فاى مجانية وتكيف بمزانية رخيصة.

5- أفضل الفنادق فى أنطاليا

  • ROLE STREET :
ROLE STREET
ROLE STREET

يوجد بة مقهى وحديقة طبيعية جميلة مع تصميم داخلى مميز والعديد من اللوحات الفنية التى تزين الجدران وشرفات الغرف مليئة بالأرائك والكراسى.

  • Mavi Konak :
Mavi Konak
Mavi Konak

يقع في شارع ضيق كاليسي على مقربة من المساجد التاريخية والحدائق والمطاعم يوجد بالفندق غرف مثيرة للاهتمام  تجمع بين بساطه الديكور  الاسكندنافي ورقى الديكور العثماني ويتميز بأسعارة المعقولة.

إلى هنا نكون تعرفنا على قائمة بأهم اماكن الاقامة في تركيا التى يمكنك الأقامة فيها فى بعض المناطق في تركيا ونتمنى لك رحلة سعيدة.

عن ريتاج عمر

شاهد أيضاً

فندق دى ماريس

اليك تقرير مفصل عن فندق دى ماريس فى مدينة مارماريس بتركيا

تعد مدينة مارماريس مدينة مهمة فى تركيا حيث تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، …