الرئيسية / مطاعم تركيا / تعرف على أفضل 10 مقاهى في اسطنبول تركيا

تعرف على أفضل 10 مقاهى في اسطنبول تركيا

بعد رحلة طويل فى أرجاء هذه البلد الجميلة تجد نفسك فى حاجة إلى الأسترخاء قليلاً ثم متابعة رحلتك من جديد ولكى نسهل عليك رحلتك جمعنا لك أفضل 10 مقاهى فى تركيا تستمتع فيها بأحلى المشروبات والأطعمة الشهية لترتاح قليلاً ومن ثم تستأنف رحلتك من جديد.

افضل مقاهى في تركيا
افضل مقاهى في تركيا

أفضل 10 مقاهى في تركيا

1- مقهى Ara :

Ara cafe
Ara cafe

يوجد في اسطنبول, ويوفر لكم مقهى ارا خدمة مميزة ولذيذة من الطعام والمشروبات المنعشة. المقهى مصمم على الطراز المكسيكى حيث الأعمال الفنية تكسو جدرانه فى صورة تدخل البهجة على القلوب. يقع بالقرب من ” Galatasaray ” فى شارع مسدود خلف المركز الثقافى ” yapi kredi ” ويضم قائمة عشاء غنية و نابضة بالحياة من المأكولات العالمية مثل اللحم والكباب.

2- مقهى cuma :

cuma cafe
cuma cafe

يوجد في اسطنبول و أفتتح المقهى فى حى ” cukurcuma ” ويقع على بعد 100 متر من متحف المؤلف باموك وراء خط من المحلات التجارية العتيقة. ويتميز المبنى بأسلوب الطراز العتيق حيث تجده واضحاً فى مدخلة حيث الدرج الضيق وحتى فى الديكور الموجود على الرفوف والشرفات الواسعة التى تطل على المحلات العتيقة. قائمة المقهى ترتكز على أطعمة المطبخ التركى حيث ستجد الخبز المحمص ومعجون الفلفل الشهى وطبق البيض بالطماطم ولحوم البقر والسجق الحار بالإضافة إلى مجموعة من السندوتشات المحمصة.

أما بالنسبة الى قائمة الطعام الخاص بالغداء فهى تتغير يومياً فستجد أطباق مثل البيض مع اللحم المفروم الشهى واللحم المشوى سلطة البطاطا والليمون وأسياخ الدجاج المشوى وسلطة المشمش والجوز وحبوب القمح وفطائر الكوسة والجبن والمكونات كلها تأتى من سوق المنتجات العضوية.

3- مقهى Dem Karakoy :

Dem Karakoy cafe
Dem Karakoy cafe

يقع فى حى كراكوى فى اسطنبول ويقدم المقهى 60 نوع مختلف من أنواع الشاى.  فالمقهى يعتبر ملجأ مميز لأولك الذين لا يقدرون أن يبدؤا يومهم بدون تناول كوب من الشاى حيث تجد فيه العديد من الأشكال والألوان للشاى بداية من اللون الأبيض والأخضر والشاى الصينى الأسود والشاى الأسود المدخن والشاى المخمر والشاى الأحمر والشاى بالأعشاب والعديد من الأنواع المميزة الأخرى. بالإضافة إلى الحلويات التركية اللذيذة الذى تقدم مع كوب الشاى المفضل لديك.

4- مقهى fil books :

fil books cafe
fil books cafe

يوج في اسطنبول, حيث يمكنك ان تستمتع بقهوتك المفضلة أثناء تصفح الكتاب المفضل لديك أو حتى التمرجح على أرجوحة وأنت تتصفح الكتاب الذى يعجبك. يقدم المقهى مجموعة من العصائر الطازجة بالإضافة إلى القهوة الساخنة فضلاًِ عن وجود مجموعة مميزة من الوجبات الخفيفة يتميز المقهى بألوان الباستيل الهادئة التى تخلق جو من الصفاء و النقاء.

5- مقهى Kev :

Kev cafe
Kev cafe

يوجد في اسطنبول و يعد المقهى المكان المثالى لتناول مجموعة مميزة من الوجبات سواء كانت للأفطار او للغداء أو للعشاء بالإضافة للعديد من المشروبات الباردة والمجمدة والقهوة الساخنة والباردة والشاى المثلج بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الوجبات الشهية و اللذيذة حيث الفطائر المحلاة بالمربى والشيكولاتة أو وجبة مميزة من اللحم والجبن بالإضافة إلى الرافيولى التركى المميز مع اللحم المفروم مما يجعلة مكاناً مثالياً للجميع.

المقهى مبنى على الطراز العصرى والحديث حيث يتميز ديكوره بالألوان المبهجة فهو عبارة عن مزيج من المعادن والأثاث الخشبى والكراسى المعدنية الملونة والمصابيح الكهربائية العارية المتدلية من السقف والمطبخ المفتوح.

6- مقهى mums :

mums cafe
mums cafe

يوجد في اسطنبول. ومن اللحظة التى ستدخل فيها المقهى سيجذبك ديكور المكان حيث زخارف الدانتيل الساحرة المصنوعة يدوية مما يعكس على المقهى طابع أسرى هادئ. يقدم المقهى تشكيلة أكثر من رائعة من المأكولات اللذيذة حيث أسماك السلمون المدخن والهليون. و فى عطلة نهاية الأسبوع يقدم المقهى بوفية مفتوح للإفطار حيث المربى المحلية الصنع والمعجنات الطازجة كل يوم.

7- مقهى ops :

ops cafe
ops cafe

يوجد في اسطنبول, ويحتوى المقهى على تشكيلة جميلة من الأرائك المريحة مع تصميم متميز حيث المطبخ الصغير والمفتوح والحوائط الممتلئة بالبراويز الصغيرة الجميلة.

ويقدم المقهى العديد من الوجبات التى تتيح لك تجربة أنواع مختلفة من النكهات بالإضافة إلى وجبة أفطار ألبانية شهية. ويحوى المقهى تشكيلة فريدة من الأجبان حيث تجد فية جبن الشيدر القديم والفيتا و نوع من جبن الموزاريلا المضفر بالإضافة الى سلطة ألبانية مميزة وتشكيلة من اللحوم الجافة والأفوكادو والدجاج والمعكرونة والخبز المحمص   وتشكيلة من الحلويات اللذيذة.

8- مقهى Simdi :

simdi cafe
simdi cafe

يوجد في اسطنبول, فإذا كنت تبحث عن مكان هادئ و ممتع بعيداً عن صخب الأماكن المزدحمة فيعد مقهى simdi واحد من أكثر المقاهى جمالاً و هدوءاً ويقدم المقهى قائمة مميزة من نكهات مختارة من المأكولات العالمية بما فى ذلك أطباق من اللحوم والأسماك والسلطة والباستا وعندما يتعلق الأمر بالقهوة فيعتبر المقهى هو المكان الأصلى والمثالى للأستمتاع بها بالإضافة إلى مشروبات الكوكتيل اللذيذة.

9- مقهى  cukurcuma49 :

cukurcuma49 cafe
cukurcuma49 cafe

يوجد في اسطنبول, ويضفى على المكان الطابع البسيط ويشتهر بإعداد أشهى أنواع البيتزا بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الوجبات  منها جبن الماعز مع الطماطم المجففة  والزعتر الطازج وجبن الموزاريلا  وصلصلة الطماطم المحلية الصنع بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من وجبات اللحوم المتنوعة.

10- مقهى Bakery180 :

Bakery180 cafe
Bakery180 cafe

يوجد في اسطنبول, و يأتى الأسم من درجة الحرارة المثالية لطهى وتجهيز الكعك حيث يطهى الكعك على درجة حرارة 180 ويشتهر المقهى بإعداد أشهى أنواع الكعك المميزة ويوجد عند المدخل مكتبة تحوى العديد من الكتب الممتعة التى ستنال أستحسانك.

هذه كانت 10 من افضل المقاهى في تركيا التى يمكنك ان تجرب زيارتها والاستمتاع بالجلوس هناك اثناء السياحة في تركيا.

شاهد أيضاً

أفضل المطاعم في ازمير .. مأكولات بحرية وكباب لذيذ

في حين أن معظم الزوار في أزمير يعملون على اختيار أطباق المأكولات البحرية الطازجة اللذيذة  …