الرئيسية / نصائح تركيا / ما هي أفضل الأماكن لالتقاط أجمل الصور في تركيا ؟

ما هي أفضل الأماكن لالتقاط أجمل الصور في تركيا ؟

تعد تركيا أحد أجمل الوجهات السياحية في العالم، حيث تتمتع بالطبيعة الخلابة والتاريخ الغني مع المعالم السياحية التي لا تقارن، ذلك فضلا عن المدن المميزة، لذلك فلا عجب أن تصنف أيضا من بين أجمل الأماكن لالتقاط الصور الفوتغرافية عالميا، فما هي أفضل الأماكن والمدن عند التقاط الصور في تركيا ؟

  ما هي أفضل الأماكن والمدن عند التقاط الصور في تركيا ؟

اسطنبول

ربما يكون هذا هو أفضل مكان في تركيا حيث يمكنك التقاط مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية التي لا تنسى، فالجميع يقدر جمال وأهمية اسطنبول في تركيا، حتى أنه يمكن القول أن اسطنبول هي واحدة من أفضل المدن للتصوير الفوتوغرافي في العالم. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على لقطات حضرية جميلة للمدينة، ويمكنك دائمًا الاستمتاع بالعديد من الخيارات عند التقاط الصور.

 احصل على قدر كبير من الإبداع، فأمامك في اسطنبول العديد من الأماكن والمعالم الرائعة، بما في ذلك؛ المسجد الأزرق، وآيا صوفيا ، وغراند بازار، وجسر غلطة، وغيرها من الأماكن المذهلة. لذلك عند السفر إلى اسطنبول، تأكد من أن لديك متسعًا من الوقت، لأن تصوير اسطنبول بأسرها في يوم واحد كامل ببساطة غير ممكن، فأنت بحاجة إلى البقاء هناك على الأقل هنا لمدة أسبوع أو نحو ذلك لتغطية جميع الأماكن الجميلة في اسطنبول.

 كبادوكيا

تعد مدينة كبادوكيا واحدة من أفضل الأماكن في البلاد لالتقاط الصور الفوتغرافية، حتى أن الكثيرين يعتبرونها بمثابة الجنة للمصورين. حيث يمكنك الحصول على منظر جميل للمناظر الطبيعية والتشكيلات الصخرية المثيرة للاهتمام، ولا تنسى، فكل صباح تمتلئ السماء بعشرات البالونات التي تبدو وكأنها لوحات فنية مرسومة أبدعها فنان.

باموكالي

هذا هو مكان آخر مثير للاهتمام سوف تواجهه في تركيا، حيث يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية ما بين روعة مدرجات الكالسيوم والينابيع الحرارية، فضلا عن الأطلال التاريخية القريبة.

 أنطاليا

هنا في هذا المكان يمكنك العثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشياء لتصويرها، فيمكن القول أن هذا الموقع يعد بمثابة واحدا من أفضل المواقع للتصوير الفوتوغرافي في العالم، حيث يمكنك الحصول على لقطات جميلة للمدينة والمناطق المحيطة بها. حتى منطقة الشاطئ مذهلة أيضا لتسجبل الذكريات الجميلة.

أولودينيز

من بين جميع الشواطئ والمناطق الساحلية الموجودة في تركيا ، ربما يكون هذا هو الأفضل وفقا لآراء الكثير من الزائرين، فالمكان مذهل للغاية وكل شيء هنا يستحق المشاهدة، حتى أنك لن تمل من التقاط الصور الفوتغرافية سواء للشاطىء الجميل أو المشاهد الطبيعية المحيطة الساحرة..

 سيرالي

تعد منطقة سيرالي وجهة رائعة لالتقاط الصور الفوتوغرافية، وعلى الرغم من أنك قد تجد خيارات أقل للتصوير هنا من الوجهات السالفة، لكن المكان لا يزال يستحق الزيارة، بما في ذلك أنقاض أوليمبوس التي يمكن أن تكون موقعًا رائعًا للتصوير الفوتوغرافي، وحتى  الشاطئ الصخري، الذي يعد أيضا مكانا ممتعًا للغاية مع مجموعة من المشاهد الطبيعية الساحرة.

 ميرا

هذا المكان ممتلئ بالفعل بالأطلال، ولكن ذلك، لا يعني أن تستبعده عزيزي المسافر من خيارتك عند التقاط الصور الفوتغرافية الجميلة، لذلك إذا كان هدفك هو التقاط مجموعة من أفضل الأماكن للتصوير في تركيا، فقد يكون هذا أحد الخيارات المتاحة أمامك.

 أفسس

تعد منطقة أفسس إلى حد بعيد من أهم الآثار التاريخية وأكثرها شعبية في تركيا، فالمكان كبير جدا، وبالتالي، يمكنك أن تجد بين جنباته الكثير من الأشياء الرائعة التي تستحق التقاط الصور الفوتغرافية لها، ومع ذلك ، فإن المشكلة الوحيدة في هذا المكان هي أنه يمكنك التصوير فقط خلال النهار، وهذا بسبب ساعات فتح المكان المحدودة، وذلك قد يكون تحديا قليلا بالنسبة للمصورين.

 بازيليكا سيستيرن

هذا هو مكان مثير للاهتمام لالتقاط مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية في تركيا، فهذا المكان الغامض لديه الكثير لتقدمه للمصورين، ولا عجب في ذلك، حيث يحظى هذا الموقع الفريد بشعبية كبيرة بين السائحين من جميع أنحاء العالم.

كنيسة شورا

الصور في تركيا

تعتبر هذه الكنيسة البيزنطية التي تعود إلى العصور الوسطى واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها والتقاط الصور الفوتغرافية لها عند السفر إلى تركيا. واليوم ، تم تحويل المكان إلى متحف يضم عددًا من أفضل وأقدم الفسيفساء والرسومات الجدارية البيزنطية في البلاد.

شاهد أيضاً

العام الجديد في تركيا

العام الجديد في تركيا 2019 : اجعل البدايات أكثر روعة في أرض الاحلام

FacebookTwitter أصبحت تركيا في الآونة الأخيرة واحدة من أكثر الدول زيارة في العالم ، بفضل …