الرئيسية / معالم تركيا / أفضل حدائق الملاهي في تركيا .. اكتشفها

أفضل حدائق الملاهي في تركيا .. اكتشفها

تعد المنتزهات والحدائق الترفيهية الخيار الأفضل لمحبي التشويق، ذلك فضلا عن المسافرين بصحبة الأطفال الصغار، وفي تركيا تتنوع تلك الحدائق لترضي جميع الأذواق والرغبات، وفيما يلي مجموعة من تلك الحدائق الممتعة والتي ستدخل البهجة والسعادة على جميع أفراد العائلة عند السفر إلى تركيا.. فتعرف على أفضل الحدائق الترفيهية في تركيا .. اكتشفها

أفضل الحدائق الترفيهية في تركيا .. اكتشفها

ادلاند أكوابارك

تقع أكولاند أكوابارك في  كوساداسي على بعد 80 كم من أزمير، وتقدم لزائريها يوم كامل من المغامرات التي لا تنسى، ما بين مجموعة متنوعة من الألعاب المائية الرائعة والتي تتدرج في صعوبتها لتناسب الجميع من الباحثين عن عالم الإثارة والمتعة والحماسة اللامتناهية.

حوض أسماك اسطنبول

يعتبر حوض أسماك إسطنبول، الذي تبلغ مساحته 6000 متر مربع ويقع في حي فلوريا، متنزهًا استثنائيًا من حيث الحجم والمساحة، ناهيك عن عدد المخلوقات البحرية الكبير، حيث يضم المنتزه مجموعة متنوعة من أنواع الأسماك؛ بما في ذلك 1500 نوع مختلف من الأسماك و15 ألف من الكائنات البحرية، إلى جانب متجرًا للهدايا التذكارية في منطقة تبلغ مساحتها 470 مترًا مربعًا، ذلك فضلا عن مطعمًا يوفر إطلالة رائعة على مشاهد المدينة الخلابة، وبالفعل يعد هذا الحوض مكان بارز بين حدائق الملاهي وأحواض السمك الأخرى في أوروبا.

سازوفا بارك

تقع حديقة  سازوفا بارك في إسكيشير، وتعد ملاذ صديق للأسرة مع فرص عدة للاستمتاع في الهواء البكر؛ إذ تتكون الحديقة من قلعة جميلة تشبه القصر تضم العديد من المجسمات لشخصيات كارتونية محببة، فضلا عن سفن القراصنة، بيوت الفطر، ومركز العلوم الذي يقدم تجربة لا مثيل لها للزوار، وخاصة الأطفال، ناهيك عن روعة المساحات الخضراء التي تتمتع بها الحديقة.

فيالاند بارك.. الحدائق الترفيهية في تركيا

الحدائق الترفيهية في تركيا

استمتع بقضاء وقت لا ينسى في متنزه فيالاند الترفيهي الذي يقع في اسطنبول، والذي يمثل في الواقع؛ أول مدينة ترفيهية في تركيا. حيث تتميز الحديقة بأنشطة مختلفة لجعل زيارتك لا تقارن، بما في ذلك مزيج رائع من التسوق والترفيه، حتى أنك لن تشعر بالملل في حديقة فيالاند في تركيا.

فاستمتع بالتشويق عند ركوب الأفعوانية المذهلة، وتسوق في H & M ، Armani ، و Tommy Hilfiger أو خذ أطفالك في رحلة أسفل المجرى المائي. لا تنتهي المتعة هنا حيث يوجد ممر بولينغ، وسينما متعددة، مع مجموعة مطاعم رائعة لتناول الطعام بعد وقت طويل مليء بالحركة.

متنزه لاند أوف ليجندز الترفيهي

هذا المنتزه الرائع يضم الكثير من الألعاب الممتعة، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال ، وأحواض سباحة ، ومسرح ، ومركز تسوق، والعديد من المطاعم، وصالات. وبالفعل يجب على الباحثين عن الإثارة الركض إلى الافغوانية تايفون كوستر، والتجول حول طيور البطريق، والتقاط الصور أثناء إطعامهم في واحدة من أفضل مدن الملاهي في تركيا.

مينيا تورك

تعد حديقة مينيا تورك الموجودة في اسطنبول، هي أكبر حديقة مصغرة في العالم، حيث تضم 114 نموذجًا من المعالم والكنوز المعمارية الصغيرة والآثار الشهيرة من تركيا، حتى أنه سيمكنك هناك رؤية جميع مشاهد البلاد في وجهة واحدة، وكأنك في زيارة إلى جميع مدن ومعالم تركيا.

ViaSea Theme Park

يتكون هذا المنتزه من 28 لعبة مثيرة ، مثل لعبة Red Fire التي تعتبر واحدة من أكثر منصات التزلج على الجليد إثارة في العالم.

علاوة على ذلك ، تحتوي هذه البقعة على أكواريوم رائع، فضلا عن سينما ومركز ألعاب يوفر 74 نوعًا مختلفة تناسب رغبات الجميع ومركزًا للتسوق يضم 152 متجرًا.

تيما وورلد

تيما وورلد هي المكان الذي يتم فيه دمج روح المرح مع مزيج من الاحتفالات وجماليات الفن الحديث، ولا عجب في ذلك، فتلك الحديقة الترفيهية خصبة وواسعة لتمنحك ترفيه غير محدود، أيضا تتضمن الحديقة الملاعب الصديقة لذوي الاحتياجات الخاصة، والتي تجعل منها واحدة من الحدائق الترفيهية الأكثر روعة في تركيا.

موي بارك

تُعرف هذه الحديقة الترفيهية بأنها نقطة مفضلة للاستمتاع بالترفيه والمرح، حيث تحتوي على بيئة داخلية مع أجواء غنية بالألوان، لتوفر لزائريها من العائلات يومًا مليئًا بالأنشطة السعيدة للأشخاص من جميع الفئات العمرية.

اتلانتيس مارماريس المائية

هذه هي واحدة من أجمل الحدائق الترفيهية في تركيا ، حتى أنها تعد الأكثر شهرة للأطفال في البلاد، والتي تقع في خلفية شاطئ مارماريس المذهل، وتوفر المياه الفيروزية الصافية، مع العديد من الألعاب والمسابح وأنشطة المغامرة، الأمر الذي يجعل منها مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة عائلية.

شاهد أيضاً

سوق الحرير .. أجمل معالم الجذب في مدينة بورصة

FacebookTwitter يعد سوق الحرير القديم أو سوق كوزا خان في بورصة، أحد أهم الوجهات السياحية …