الرئيسية / مدن تركيا / السياحة في قرية كويوجاك التركية وأفضل الأنشطة والفنادق القريبة

السياحة في قرية كويوجاك التركية وأفضل الأنشطة والفنادق القريبة

السياحة في قرية كويوجاك

على بعد 47 كيلومترًا من مدينة إسبرطة السياحية جنوب تركيا، تنتظرك عزيزي المسافر مجموعة رائعة من حقول اللافندر الزرقاء الناصعة، وذلك في قرية كويوجاك التابعة لبلدة كيتشي بورلو في اسبرطة، والتي تأخذ زائريها في رحلة ممتعة ما بين الطبيعة الخلابة لتلك الحقول الواسعة التي يمكنها أن تدعوك للزيارة من على مسافة بعيدة برائحتها الذكية التي تنتشر في المكان.

وبالفعل ستندهش عزيزي المسافر من مشاهد اللافندر المميزة لتلك القرية الرائعة لاسيما خلال الفترة من يونيو إلى أغسطس، حيث تزدهر تلك الزهرة البنفسجية الجميلة.

ولن يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يمتد الترفيه والجمال في قرية كوياجاك إلى فرص الاستمتاع بالسلام والسعادة ما بين روعة منازل المدينة وسكانها المحليين، الذين لن يترددون أيضا في الدردشة معك ودعوتك لتناول كوبا من الشاي التركي الأصيل، قبل اصطحابك في جولة بين تلك الحقول الجميلة.

فهناك 150 منزلاً في قرية كوياجاك تتمتع بإطلالة خلابة على بحيرة Burdur ويعيش سكانها هنا في الصيف والشتاء، ويكسبون رزقهم من العمل في تلك الحقول الجميلة، حيث يعملون على انتاج العسل اللذيذ، كما يقومون ببيع زيت اللافندر بعد الحصاد، ذلك فضلا عن انتاج صابون اللافندر ، والشاي الخزامى ، زيت اللافندر، ماء اللافندر ، الخزامى الجافة.

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في قرية كوياجاك

  • يمكنك التقاط صور جميلة لك وسط حدائق الخزامى في قرية كويوجاك
  • يمكنك الحصول على إرشادات حول فوائد وتاريخ الخزامى.
  • يمكنك المشي في حدائق الخزامى والاستمتاع برائحتها الذكية.
  • يمكنك ركوب الدراجة على الطريق المحدد في حدائق الخزامى
  • يمكنك فحص استخراج زيت اللافندر وإعداد منتجات الخزامى.
  • قم بزيارة معرض صور لافندر.
  • يمكنك القيام بجولة سياحية في الحقول
  • يمكنك شراء منتجات تذكارية من الخزامى في قرية كوياجاك.
  • يمكنك تذوق آيس كريم اللافندر ومشروبات اللافندر وغيرها من المنتجات.
  • يستخدم لافندر في الغالب في قرية كويوجاك في صناعة العطور ومستحضرات التجميل. أيضا، يتم استخدامه في صناعة الصابون ، والصناعات الأخرى ، وصناعة الأدوية ، والروائح ، وأدوية الألم الروماتيزمية، وغيرها من والمنتجات التي تستخدم في الحياة اليومية.
  • أما المنتجات والأطعمة المصنوعة باستخدام الخزامى في قرية كويوجاك هي؛ العسل الخزامى، شاي اللافندر ، زيت اللافندر ، صابون اللافندر ، الخزامى ، حليب اللافندر و آيس كريم اللافندر.

الإقامة في كوياجاك

حول أهالي قرية كوياجاك منازلهم إلى بيوت الشباب وبالفعل يمكنك الإقامة بها، وإن كنت تبحث عن أماكن إقامة فاحرة فيمكنك الانتقال إلى إسبرطة التي تتنوع بها الفنادق لترضي كافة الأذواق والرغبات، والتي سنستعرض بعضها في السطور التالية.

Basmacioglu Hotel – Special Class

يقع Basmacioglu Hotel – Special Class في قلب اسبرطة ، على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من متحف إسبرطة. تشمل المزايا في هذا الفندق بوفيه إفطار مجاني ومطعمًا ومواقف سيارات ذاتية الخدمة مجانًا.

يمكنكم الاستمتاع بتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، وتوفر جميع الغرف الـ 114 خدمة الواي فاي المجانية وخزائن ومجففات شعر. ويوفر الميني بار المرطبات. كما تشمل اللمسات اللطيفة نعال ولوازم استحمام مجانية.

يعد الاستراحة الخاصة بالفندق مكانًا رائعًا للاستمتاع بمشروب. ذلك فضلا عن توافر حوض السبا والساونا والحمام التركي، كما تشتمل تسهيلات رجال الأعمال على مركز للمؤتمرات وقاعات اجتماعات. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة والقهوة / الشاي في منطقة مشتركة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/basmaca-oglu-otel.ar.html?aid=903598

Artan Hotel

يقع فندق Artan Hotel في قلب مدينة إسبرطة ، ضمن 10 دقائق سيراً على الأقدام من متحف إسبرطة، وتشمل المزايا في هذا الفندق بوفيه إفطار مجاني ومطعمًا وبار .

يمكنكم الاستمتاع بتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، وتوفر جميع الغرف الـ 39 خدمة الواي فاي المجانية وأسرّة أريكة وزجاجات مياه مجانية. تدعوك بياضات الأسرّة الممتازة وقوائم الوسائد نوم ليلة مريحة ، وستجد اللمسات اللطيفة مثل النعال. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة والخزائن ومجففات الشعر.

يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتراس. وتشمل وسائل الراحة المضافة مصعدًا. كما يتم تقديم وجبة إفطار مجانية كل صباح.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/artan.ar.html?aid=903598

فنادق Barida

تنتظركم إقامة فاخرة في  إسبرطة في فنادق Barida. ، حيث تشتمل معالم الجذب في الفندق على مطعمين وبارين وسبا متكامل الخدمات.

تحتوي جميع الغرف الـ 142 على تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا وماكينات صنع القهوة / الشاي والخزائن. يوفرالميني بار المرطبات ، مع توفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وتشمل اللمسات الأنيقة أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية. كما تتوفر مجففات شعر ومكاتب.

يمكن أن يشمل يوم من التدليل المساج وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم إلى جانب الدخول إلى الساونا وحوض السبا. ويمكنك أيضا التمتع بالمسبح الداخلي ونادي الأطفال المجاني ومركز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة مع الحمام التركي.

 من بين وسائل الراحة المتوفرة في الفندق مركز للمؤتمرات وقاعة اجتماعات ومركز لرجال الأعمال. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وساونا ومسبح للأطفال. هناك أيضا خدمة  وقوف السيارات مجانا.

فنادق هيلتون غاردن إن إسبرطة، تركيا 

يقع فندق Hilton Garden Inn Isparta في وسط إسبرطة على بعد 1.5 كم من متحف إسبرطة، وتشمل المزايا في هذا الفندق مواقف مجانية للسيارات ذاتية الخدمة ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة وبار.

يمكنكم الاستمتاع بتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، وتوفر جميع الغرف الـ 151 خدمة الواي فاي المجانية وماكينات صنع القهوة والشاي وزجاجات مياه مجانية. كما تجعل الثلاجات وخدمة الغرف من تناول الطعام في الغرفة أمرًا مريحًا. وتتوفر أيضًا خزائن ومكاوي ومكاتب.

يوفر هذا الفندق الصديق لرجال الأعمال إمكانية التزلج ، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تشمل وسائل الراحة الإضافية مركزًا لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة ومرافق غسيل الملابس. فضلا عن ذلك يتوفر بوفيه الإفطار يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/hilton-garden-inn-isparta-turkey.ar.html?aid=903598

شاهد أيضاً

قرية جومالي كيزيك .. زيارة إلى أجمل القرى التركية

FacebookTwitter مع تاريخها الذي يعود إلى 700 سنة، تعد قرية جومالي كيزيك ، والتي تقع …