الرئيسية / مدن تركيا / أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في قرية ميسي التركية

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في قرية ميسي التركية

أصبحت قرية ميسي، التي تم اتخاذها تحت الحماية بعد إعلانها كمنطقة محمية في عام 1989، واحدة من النقاط السياحية اللطيفة في مدينة بورصة، والتي يقصدها السائحين للاستمتاع بروعة الحياة التركية الريفية ما بين المنازل العثمانية الجميلة والمشاهد الجميلة للشوارع التاريخية الرائعة.

موقع قرية ميسي

تقع قرية ميسي في منطقة في منطقة نيولفرعلى بعد 12 كم من وسط مدينة بورصة، وتعرف أيضًا باسم حي Gümüştepe.، وقد تم اكتشاف هذه القرية التي يعود تاريخها إلى 2000 عام، في عام 183 على يد راهب يدعى أليكس. ويقال إن أليكس ، وهو راهب كان يمتلك نسخة أثرية من الإنجيل، وكان أتباعة يقرؤون منه، ولا تزال تلك النسخة مدفونة بالقرية إلى يومنا هذا.

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في قرية ميسي

التجول ما بين شوارع ميسي التاريخية

ولعل أهم ما يميز تلك القرية الجميلة هو شوارعها الرائعة فضلا منازلها الخشبية الملونة المثالية لالتقاط الصور الفوتغرافية التذكارية، والتي تأخذ في رحلة إلى الماضي إلى تاريخ القرية القديم.

دار ميسي للحرير

تم استخدام دار ميسي للحرير الذي تم ترميمه وتخصيصه لنساء ميسي ، لتطوير حرفة دودة القز في القرية ومن ثم جذب المزيد من السائحين عبر تصنيع الهدايا التذكارية المصنوعة من الحرير مع إعادة تكييفها بشكل رائع يرضي جميع الأذواق.

ميسي كوكون هاوس:

يمكنك تذوق الأطباق التقليدية التي يقوم نساء ميسي بإعدادها في منزل كوكون، وهو منزل آخر تم ترميمه لنساء القرية لتقديم الأطباق التقليدية للسائحين، ومن بين الأكثر المأكولات الأكثر شعبية ؛ يخنة الضأن مع الكستناء، الملفوف وحلوى جوز الهند .

مكتبة الأطفال

نعم ، لدى ميسي مكتبة للأطفال، هذه المكتبة ، التي تديرها بلدية نيلوفر، تفتح أبوابها للزائرين ما بين الساعة 09:00 والساعة 18:00 خلال الأسبوع ، ومن الساعة 10:00 إلى الساعة 18:00 في عطلة نهاية الأسبوع ، وهناك كتب وألعاب تطوير ذكاء وألغاز لكل مجموعة عمرية.

ستكون المكتبة التي تحتوي على قسم للكبار وغرفة للدراسة اختيارًا جيدًا لأولئك الذين يزورون ميسي، كما تتمتع هذه المكتبة ، التي تقع في منزل قديم للقرية تم ترميمه، بخدمة الإنترنت المجانية.

أفضل الفنادق في ميسي

فندق جولد ماجيستي

يقع فندق Gold Majesty على بعد 40 كم فقط عن منتجع التزلج الشهير Uludag، و 22 كم عن ميناء العبارات Guzelyali. 

يتميز هذا الفندق الخالي من التدخين بوجود مطعمين ، وبارين. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في الموقع مطعم للوجبات الخفيفة وتراس على السطح ومركز لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة.

تتميز جميع الغرف الـ 119 بديكور رائع، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأحواض استحمام متدرجة ، وتشمل وسائل الراحة القياسية الأخرى ميني بارات وآلات صنع القهوة الشاي وتلفزيونات إل سي دي.

www.booking.com/hotel/tr/gold-majesty-hotel.ar.html?aid=903598

فندق أدرانوس

يقع مطار صبيحة جوكِتشن على بعد 83 كم من مكان الإقامة. 

إلى جانب مطعم ، يحتوي هذا الفندق على بارين ومركز للياقة البدنية. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مقهى ، وساونا وتراس على السطح في الموقع.

توفر جميع الغرف الـ 99 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل. من بين وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف ميني بارات وماكينات صنع القهوة / الشاي وزجاجات مياه مجانية.

www.booking.com/hotel/tr/adranos.ar.html?aid=903598

شاهد أيضاً

قرية جومالي كيزيك .. زيارة إلى أجمل القرى التركية

FacebookTwitter مع تاريخها الذي يعود إلى 700 سنة، تعد قرية جومالي كيزيك ، والتي تقع …