الرئيسية / مطاعم تركيا / تعرفوا على أفضل المطاعم في بودروم تركيا

تعرفوا على أفضل المطاعم في بودروم تركيا

مع درجات الحرارة المعتدلة، أشعة الشمس التي لا نهاية لها وقلة واضحة في أعداد الحشود، تبدو بودروم في الشتاء مدينة مثالية للاستمتاع ما بين أجمل المشاهد الطبيعية الخلابة والفرص الترفيهية التي لا تقارن، وفي التقرير التالي اخترنا لك أفضل المطاعم لتضعها على قائمتك إن كنت تخطط لعطلة وشيكة إلى أحد أجمل المدن التركية، إليك أفضل المطاعم في بودروم .

السياحة في مدينة بودروم

المطاعم في بودروم

تقع شبه جزيرة بودروم على الساحل الغربي لتركيا، وتتمتع بأجواء أوروبية ساحرة مع تقاليد وثقافة تركية أصيلة، لذا دوما ما تصنف من قبل الكثير من السائحين بأنها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في تركيا، خاصة مع مناخها المميز وطقسها المشمس، إلى جانب موقعها المميز على بعدد 20 دقيقة فقط إلى جزيرة كوس اليونانية، هذا فضلا عما تتيحه المدينة من فرص ترفيهية رائعة  ورحلات مميزة عبر خليج بودروم.

وتمتع بودروم بتاريخ طويل مع مجموعة لا تقارن من المعالم والأماكن السياحية الشهيرة، بما في ذلك أحد عجائب الدنيا السبع في العالم القديم، كما أنها موطنا لأحد المتاحف المرموقة للآثار تحت الماء.

فضلا عن ذلك تمنح هذه المدينة الجميلة السائحين الكثير من الفرص لتناول الطعام والتسوق والترفيه، إلى جانب استكشاف الشوارع المرصوفة بالحصى ومحلات الحرف اليدوية مع اقتناء الهدايا التذكارية والاندماج في التفاعلات اليومية والأنشطة الحياتية مع السكان المحليين عن قرب.

تعرفوا على أفضل المطاعم في مدينة بودروم تركيا

ليمون.. أفضل المطاعم في بودروم

بالتأكيد يعتبر ليمون واحدا من أجمل المطاعم في بودروم، حيث يتميز بحديقة خضراء مع مجموعة من الطاولات والكراسي المريحة التي تمكنك خلال رحلتك هذه من تناول أشهى الأطباق التركية مع الاستمتاع بأجمل إطلالة لغروب الشمس تحت المصابيح المعلقة، فضلا عن هذا المشهد المميز سيتاح لك هنا الاختيار ما بين مجموعة لا تقارن من الأطباق المحلية المميزة، بما في ذلك الكباب والمشاوي الشهية التي تلقى شعبية كبيرة بين زائري المدينة بشكل عام وهذا المطعم بشكل خاص.

أورفوز.. أفضل المطاعم في بودروم

إن كنت من محبي المأكولات البحرية الشهية، ننصحك خلال رحلتك بمدينة بودرم أن تتوجه لتناول أحد الأطباق الشهية في مطعم أورفوز لتجد هنا كل ما يخرج من البحر من مأكولات، وذلك ما بين مقاعد مريحة وطاولات خشبية رائعة جنبا إلى جنب مع الزخارف البحرية الرائعة. و لا يفوتك أن تختار من القائمة السردين، ثعبان البحر المدخن، المحار الطازج مع الليمون، وبلح البحر الطازج، هذا فقط على سبيل المثال، فكل شيء في أورفوز طازج ولذيذ للغاية.

ميمدوف..  أفضل المطاعم في بودروم

يعتبر ميمدوف هو مطعم بودروم الأكثر شعبية بين السائحين والسكان المحليين لاسيما من محبي الأسماك الطازجة مع أجمل إطلالة على  البحر، حتى أنه بات وجهة مفضلة للمشاهير والأثرياء من زائري المدينة الذين يفضلونه كوجهة لتناول أجمل المأكولات البحرية والمقبلات إلى جانب الأطباق المحلية التركية عند زيارة المدينة.

ويعود تاريخ المطعم إلى عام 2001، حيث قام زوجين بافتتاحه بأحد أجمل البقاع في بودوم، ليستمتع الزائر إلى هناك بتناول وجبة شهية مع مشاهد أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، خاصة عند غروب الشمس.

ماكا كيزي( Maçakızı )

يعتبر ماكا كيزي الفندق البوتيكي الأكثر جمالا في بودروم، وهو فندق مخفي بين النباتات والحيوانات الطبيعية في منطقة توركبوكو، بل ويعتبر مطعمه في المساء واحدا من الخيارات الأكثر روعة في المدينة من حيث تناول الطعام، إذ تشمل الأطباق مجموعة لا تقارن من المأكولات التركية التقليدية، بما في ذلك الكباب، ولحم الضأن والبطاطس، أو السباغيتيني مع الفلفل الحار.

قبل أو بعد العشاء تأكد من تناول كوكتيل من الفاكهة الطازجة مع إطلالة رائعة على أفق المدينة.

Hoca’nın Yeri..  أفضل المطاعم في بودروم

إذا كنت تبحث عن شيء آخر غير المأكولات البحرية لتناول الطعام، توجه إذن إلى مطعم  Hoca’nın Yeri الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية بما في ذلك طبق مانتي (حبات العجين المصنوعة يدويا الصغيرة والمليئة باللحوم البرية والتوابل مع الزبادي والثوم وصلصة الطماطم) و كذلك البوريك (العجين المقلي المحشو باللحوم أو الجبن).

ويعد هذا المطعم هو المثالي لمحبي التجارب الجديدة عند تناول الطعام في بودوم، بعيدا عن المأكولات البحرية والأسماك، لكنه في نفس الوقت يوفر من موقعه إطلالة مذهلة على المياه، وكل ذلك بأسعار معقولة.

Penguen Ice Cream..  أفضل المطاعم في بودروم

وفقا لقانون المطبخ التركي، بعد كل وجبة من المأكولات البحرية، من الأفضل لك تناول أحد الحلويات الشهية المميزة في المدينة، على هذا النحو، فإن الآيس كريم في هذا المطعم، هي على الارجح آفضل الحلوى لهذه المناسبة مع اللوز والمكسرات اللذيذة.

إرينلر سوفراسي..  أفضل المطاعم في بودروم

إذا كنت تبحث عن شيء محلي خلال رحلتك إلى بودروم،  فإن مطعم إرينلر سوفراسي هو المكان المفضل لتجربة أجمل الأطباق مع مزيج من نكهات بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​، فقد وجد المالك أسلهان موتلو طريقة فريدة لتلبية الأذواق المختلفة للزائرين مع المكونات الطازجة التي يمكنك أن تجدها في أسواق المزارعين المحليين.

يقع المطعم في حديقة زيتون ، ويجعلك تشعر وكأنك في المنزل، أو كما لو كنت في زيارة منزلية إلى أحد الأصدقاء من العائلات التركية.

لا باسيون ريستورانت إسبانول..  أفضل المطاعم في بودروم

تسود الأجواء الإسبانية هذا المطعم الذي افتتح منذ عام 2088 بأحد أقدم الشوارع في بودروم في مبنى حجري جميل، حتى أن هذا المكان الرائع يمكن أن يكون أفضل مكان في المدينة للأزواج من الباحثين عن وجهة رومانسية لتناول الطعام.

وتضم القائمة في هذا المطعم مجموعة من المأكولات البحرية المطبوخة على النمط الاسباني، فلا تفوت الفرصة خلال زيارتك بودوم لاكتشافه.

 

شاهد أيضاً

مدينة غوندوغان

أفضل المطاعم الموجودة فى مدينة غوندوغان فى تركيا

تقع مدينة غوندوغان على بعد 25 كيلو متر شمال مدينة بودروم الشعبية ، وكانت تعرف …