الرئيسية / فنادق تركيا / اليك قائمة بأفضل فنادق تركيا التى يمكنك الاقامة بها هذا العام

اليك قائمة بأفضل فنادق تركيا التى يمكنك الاقامة بها هذا العام

تتميز تركيا بمعالمها السياحية الكثيرة التى تنتشر فى كل مدينة من مدن تركيا ، حيث جعلت هذه المعالم من دولة تركيا واحدة من أفضل دول العالم ، ومن أكثر دول العالم زيارة من قبل السياح  ، حيث يتجه الجميع  إليها لقضاء وقتا ممتع مع العائلة والاصدقاء ، وتعد الفنادق التى تملئ مدن تركيا واحدة من الوجهات التى يستمتع فيها الزائر ، حيث تميزت تركيا بالفنادق الراقية التي تتميز بعدد من الإطلالات المميزة جدًا على البحار الرئيسة في تركيا ، بالاضافة الى الفنادق التى تشبه القصور ، والفنادق التقليدية ، والفنادق الحديثة الفاخرة ، فهى تضم كافة انواع الفنادق لترضى كافة الاذواق ، يوجد على الأراضي التركية عدد ضخم من الأماكن السياحية المتفرقة في المدن ولكن أجمل ما يميزها هي المنتجعات السياحية والفنادق المميزة وفى هذا الموضوع سوف نتعرف على أفضل فنادق تركيا فتابعو معنا.

فنادق تركيا
فنادق تركيا

  أفضل فنادق تركيا

  • فندق ماندارين أورينتال

يقع هذا الفندق فى مدينة بودروم بتركيا ، يطل الفندق على بحر ايجة ، يتميز الفندق بفخامته وشكله الرائع حيث يقبل عليه الكثير من السياح والزائرين بالاضافة الى الشخصيات الهامة مثل الامراء ، فهو عبارة عن خليج خاص على الشواطئ الشمالية لشبة الجزيرة التركية  وكما يتميز الفندق من الخارج بروعته فهو ايضا يضم افخم الغرف والخدمات المزودة لهذه الغرف كالتلفاز والواى فاى المجانى ومساحات كبيرة للغرف بالاضافة الى شرفة تطل على المسطحات المائية ، فهو ليس فندق فقط بل منتج سياحى ضخم يضم كافة الخدمات ووسائل الترفيه والراحة للزوار ، كما انة مزود بحمامات سباحة ومنتج صحى متكامل . ويعد هذا الفندق من أجمل الفنادق الموجودة فى تركيا .

و يمكنك حجز الفندق من هنا.

فندق ماندارين أورينتال
فندق ماندارين أورينتال
  • فندق بيرا بالاس الجميرا

يقع هذا الفندق فى مدينة اسطنبول ، ويعد واحدا من أفضل عشرة فنادق فى العالم ، يتميز هذا الفندق عن غيره من الفنادق بانه يجمع بين الطراز الشرقى والطراز الغربى معا مما جعله من أجمل الفنادق التى يمكنك زيارتها ، تم بناء هذا الفندق عام 1892 . ومنذ ان تأسس هذا الفندق ويتوافد عليه الزوار حيث يستقبل المشاهير فى العالم بالاضافة الى الرؤساء . لذلك امتلك الفندق سمعه ممتازة وخدمات ليس لها مثيل ، فعند زيارتك له ستجده يشبه قصرا فخما وكانه تحفة فنية .

و يمكنك حجز الفندق من هنا.

فندق بيرا بالاس جميرا
فندق بيرا بالاس جميرا
  • فندق كمبنسكي بربروس

يقع هذا الفندق على حافة البحر في خليج بارباروس ، ويعد مكانا مناسبا للأسر ، يمتلك الفندق العديد من المطاعم والبارات حيث تقدم أفضل الاطباق للزوار ، بالاضافة الى امتلاكه لحوض سباحة كبير تصل مساحته الى 1800 متر مربع ، بالاضافة الى وجود نادى خاص للأطفال لممارسة الانشطة المفيدة مثل الكتابة وتعليم دروس الموسيقى وتعليم الرف اليدوية . يلاقى الأطفال فى هذا المكان الكثير من وسائل الترفيه بالاضافة الى وسائل لتنمية تفكير الطفل من سن ثلاث سنوات . كما يضم الفندق منتجع صحى عالمى تصل مساحته الى 5500 متر مربع ن بالاضافة الى غرف البخار والساونا الخاصة ، اذا قمت بزيارة هذا الفندق سوف تجد كل ما تحتاجه من وسائل ترفيهية الى صحية حيث يود بداخل المنتجع الصحى طبيب استشارى ، يقوم بعلاجات مختلفة بتقنيات مميزة مثل جلسات الاسترشاد والتأمل .

و يمكنك حجز الفندق من هنا.

فندق كمبنسكي بربروس
فندق كمبنسكي بربروس
  • فندق دي ماريس

يعد فندق دي ماريس من أكثر الفنادق الراقية ، حيث يتميز باطلالة رائعة على شاطئ البحر الابيض المتوسط لذلك يتميز بالهدوء بسبب بعده عن زحام المدن والأصوات الصاخبة ، يتميز مدخل الفندق بالصخور البركانية والتلال المزروعة بشجر الزيتون ، ففى ذلك الفندق لا تسمع سوى صوت مياه البحر ، يتميز فندق ماريس بالمطاعم الفاخرة التى تقدم أشهى الوجبات من اطباق لحوم وأطباق الأسماك والحلويات التركية المميزة ، اذا قمت بزيارة هذا الفندق الرائع ستجد الغرف المزودة بخدمات متعددة منها ما يطل على البحر ومنها ما يطل على حديقة الفندق ، كما تده مزود بحمام سباحة كبير للاستجمام والترفيه .

و يمكنك حجز الفندق من هنا .

فندق دي ماريس
فندق دي ماريس

تتمتع فنادق تركيا على قدر عالى جدا من الفخامة والجمال ، لا يمكنك ان تزور تركيا دون زيارة هذه الفنادق الفريدة من نوعها . وفى نهاية موضوعنا اليوم نتمنى لكم قراءة ممتعة .

 

شاهد ايضا: فنادق اسطنبول

عن هند أحمد

شاهد أيضاً

فندق نيسانيان سلجوك

اليك تقرير مفصل عن فندق نيسانيان سلجوك فى تركيا

تتميز تركيا بموقعها الجغرافى المتميز الذى يميزها عن غيرها من البلاد حيث تجد فيها المناظر …