الرئيسية / فنادق تركيا / شاهد قائمة تضم أجمل فنادق تركيا التى يمكنك الاقامة بها

شاهد قائمة تضم أجمل فنادق تركيا التى يمكنك الاقامة بها

تقع تركيا في مكان إستراتيجي حيث تصل ما بين القارة الآسيوية والأوروبية ، ونظرا لموقعها المميز واطلالتها على البحر الأبيض المتوسط وبحر مرمرة وبحر ايجة بالاضافة الى مضيق البوسفور فذلك جعل منها دولة لا تشبهها اى دولة اخرى . حيث تمثل هذه البحار وجهات سياحية رائعة يتوافد عليها السياح كثيرا باستمرار ، فهى تنفرد بمناظر طبيعية خلابة ومعالم تاريخية وثقافية رائعة . بالاضافة الى فنادق تركيا التى لن تجد مثيلها في العالم، فمنها فنادق تشبه القصور الفخمة الكبيرة ومنها فنادق حديثة على مستوى عالى من الخدمات وغيرها من الفنادق التركية التقليدية البسيطة وكلا منها يتميز بشئ رائع مختلف عن الاخر . لذلك سوف نتناول أفضل وأجمل الفنادق الموجودة فى مدن تركيا المختلفة .

فنادق تركيا
فنادق تركيا

  قائمة باجمل فنادق تركيا

  • فندق فيتسير كيف سويتس

يقع هذا الفندق فى مدينة جوريم ، يعد واحدا من الفنادق الرائعة ، يتميز الفندق بموقعه المتمركز فى وسط مناطق الجذب الرئيسية . يمتلك الفندق الكثير من الغرف المريحة المزودة بشرفة تطل على المناظر الخلابة بالاضافة الى الحمامات النظيفة الخاصة لكل غرفة حيث تكون مزودة بمستلزمات النظافة الجيدة ومجفف للشعر . يمتلك الفندق ساحة استقبال كبيرة مع شرفة جميلة لرؤية المناظر الطبيعية الرائعة حيث يعد مكان مناسب لقضاء أمسية جميلة . ستجد فى هذا الفندق خدمة عملاء استثنائية ممتازة وضيافة رائعة . فهو مكان رائع مناسب للعائلات والأزواج . فهو حقا من أجمل الفنادق التى يمكنك زيارتها فى تركيا .

ويمكنك حجز الفندق من هنا.

فندق فيتسير كيف سويتس
فندق فيتسير كيف سويتس
  • فندق سويسوتيل البوسفور اسطنبول

يقع هذا الفندق فى مدينة اسطنبول وتم بناؤه عام 1991 حيث يمثل مزيجا فريداً من الفن المعماري العالمي والمرافق العصرية . ويضمن لزواره كافة وسائل الرفاهية والاستمتاع  . يتميز الفندق بالهدوء والفخامة حيث يوفر غرف حديثة تتميز بقربها من برج جالاتا ، وكنيسة ايا صوفيا ، ويبعد عن قصر دولمة بهجة ومحطة تقسيم حوالى 350 متر فقط كما يبعد مطار أتاتورك الدولي عن الفندق مسافة 20 دقيقة  بالسيارة ، يوفر الفندق 497 غرفة واسعة وباسعار معقولة فى متناول الجميع مزودة بميني بار ، وكمبيوتر شخصي ، وشاشات تلفاز مسطحة ، وخدمة واى فاي مجانية ،ومكيف للهواء ومدفئة ، بالإضافة إلى حمام رخامي يحتوي على دوش مطري ، وجاكوزي كما تتميز الغرف بأرضية مفروشة بالسجاد الجميل . وتمتلك غرف الفندق إطلالات بانورامية على المحيط .

و يمكنك حجز الفندق من هنا.

 فندق سويسوتيل البوسفور اسطنبول
فندق سويسوتيل البوسفور اسطنبول

يضم فندق سويسوتيل البوسفور مطعم فاخر  يقدم وجبات اوروبية فاخرة ومأكولات موسمية تركية شهية للزبائن . كما يمكنك الجلوس فى بار المطعم الذى يقدم المقبلات مع الاستمتاع الى الموسيقى التركية الراقية . يمتلك الفندق خدمة استقبال على مدار 24 ساعة كما يضم الكثير من الخدمات الترفيهية منها حمام سباحة داخلى ، وملعب للتنس ، ويقدم الكثير من الرحلات للزوار ، فهو حقا فندق رائع ولا يجب ان تفوت فرصة زيارته .

حمام سباحة فندق سويسوتيل البوسفور اسطنبول
حمام سباحة فندق سويسوتيل البوسفور اسطنبول
  • فندق شانغريلا البوسفور

يقع فندق شانغريلا البوسفور فى مدينة اسطنبول على الساحل الاوروبى لمضيق البوسفور بين قصر دولمة بهجة والمتحف البحرى ،ستجد فيه الموظفين على درجة عالية من اللطف والود ، فهو فندق من أفضل الفنادق التى يمكنك زيارتها فى تركيا حيث يمتلك الكثير من الغرف الواسعة النضيفة المريحة ولكل غرفة حمام رخامى خاص ، تتميز الغرف في هذا الفندق بروعتها وجمالها ومفروشاتها الرائعة بالاضافة الى شاشة التلفاز ، وخدمة الواى فاى المجانية ، وقاعدة للأيبود ، بالاضافة الى الشرفة المزودة بها التى تطل على البحر ، فهو حقا مكان لا يوصف حيث يمكنك فيه ايجاد كافة وسائل الراحة والترفيه .

غرف فندق شانغريلا البوسفور
غرف فندق شانغريلا البوسفور

كما يمتلك الفندق عدة مطاعم فاخرة منها ما يقدم أطباقا مختارة من المطابخ العالمية بما في ذلك النكهات اليابانية والجنوب شرق آسيوية والتركية . ومنها أيضا ما  يقدم اطباقا شهية من المطبخ الصيني حيث تتنوع الوجبات والأطباق فى مطاعم هذا الفندق لتلبيه كافة رغبات الزوار . كما يضم الفندق سبا وساونا وغرف بخار بالاضافة الى الحمامات التركية التقليدية .

ويمكنك حجز الفندق من  هنا.

فندق شانغريلا البوسفور
فندق شانغريلا البوسفور

تضم تركيا أكثر من ذلك بكثير وتمتلك فنادق كثيرة على مستوى عالمى من الفخامة والتميز ، لذلك نتمنى لكم زيارته تركيا قريبا والاستمتاع فى هذه الفنادق الجميلة مع العائلة والأصدقاء

شاهد أيضاً

افضل فنادق الشمال التركي طرابزون واوزنجول وآيدر

في مقالنا هذا سوف نتعرف على افضل فنادق الشمال التركي والتي ينصح بالسكن فيها للمسافرون …