الرئيسية / مطاعم تركيا / تعرف على أفضل المطاعم في انطاليا

تعرف على أفضل المطاعم في انطاليا

تعتبر أنطاليا وجهة سياحية شهيرة لقضاء العطلات الصيفية في تركيا ، حيث تقدم للزائرين الشواطئ الرائعة، آثار التاريخ العثماني والمطاعم الرائعة التي تلبي كافة الأذواق الأكثر تنوعا وتطورا، ولعل تناول الطعام في هذه الوجهة السياحية على شاطئ البحر هو تجربة رائعة لا تنسى، مع مجموعة من أفضل الأطباق التركية والمأكولات العالمية. وفي التقرير التالي سنستعرض معك أفضل المطاعم في انطاليا .

السياحة في انطاليا

أنطاليا هي أكبر مدينة على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​التركية ، وهي واحدة من محاور ما يسمى الريفييرا التركية، وباعتبارها مركزا لمنطقة ذات شواطئ جميلة وجبال خضراء وعدد من الآثار القديمة، بدأت الاستثمارات السياحية منذ سنوات عدة هنا، حتى تحولت المدينة لمركزسياحي هام.

ويمكنك العثور على معظم المباني التاريخية في أنطاليا على طول الشوارع الضيقة والمتعرجة في كاليسي، الحي القديم. وتشمل المواقع التاريخية والمعمارية والأثرية؛ مئذنة يفلي، برج هدرلك، ، مسجد إسكيل، مسجد مراد باشا، مسجد محمد باشا، مسجد المسلم، و برج الساعة، إلى جانب العديد من الهياكل التي تعود إلى العصر الهلنستي.

أفضل المطاعم في انطاليا

نادي أرما

يعتبر مطعم نادي أرما واحدا من أكثر المطاعم روعة في أنطاليا، حيث يستقبل ضيوفه بالمناظر الرائعة على المدينة القديمة والمرسى المذهل مع الكثير من ملامج التاريخ التي ترتسم على جدران هذا المطعم الذي بني من قبل الإيطاليين في أواخر القرن 19، حتى إن الاندماج الحقيقي للتأثيرات الثقافية يبدو ملحوظا للغاية في تصميم نادي أرما، بما في ذلك حجارة الأعمدة النموذجية والأقواس والزخارف التي عادة ما تزين المباني الإيطالية، فضلا عن ذلك يقدم كلوب أرما قائمة انتقائية مع الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية ومجموعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط التي ترضي كافة الأذواق.

مطعم فانيلا

على بعد خمس دقائق فقط من معالم مدينة أنطاليا القديمة، وتحديدا بوابة هادريان ، يقع مطعم فانيلا الذي يتميز بالمزج الغير تقليدي بين المأكولات المعاصرة والهندسة المعمارية العثمانية التقليدية التي تحيط بالمطعم.

ويدير المطعم شيف بريطاني وزوجته التركية، وهو مكان رائع لتذوق مجموعة غنية من الأطباق العالمية، حيث تتكون القائمة من المكونات الطازجة، وتمثل مزيجا من تقنيات الطبخ التقليدية والحديثة مع أطباق جذابة يدخل فيها جوز الهند وحساء الليمون، ولحم البقر المطهو.

مطعم سيراسر فاين دينينغ في انطاليا

يقع مطعم سيراسر فين دينينغ في المركز التاريخي لمدينة أنطاليا في منزل يبلغ من العمر 300 عام، وهو واحد من أفضل وأجمل المطاعم في انطاليا الجميلة.  ويلتزم سيراسر بتقديم تجربة لا تنسى للضيوف، وذلك بداية من الديكور الرائع الذي يتميز بمنحوتات وأثاث مصنوع يدويا وحلي أصلية، إلى جانب موسيقى البيانو المذهلة والحديقة الجميلة ذات المشاهد الرائعة والتي تضيف بعدا أخر مميز عند تناول الطعام هنا.

تقدم القائمة الغنية بالمطاعم وصفات عالمية وتركية، مثل الباستا محلية الصنع وشرائح اللحم مع صلصة تركية مميزة إلى جانب المأكولات البحرية الرائعة والحلويات المغرية.

مقهى كاستل

يقدم مقهى كاستل  بانوراما رائع على خليج أنطاليا، وهو موقع رائع لمن يبحثون عن تجربة رائعة في الهواء الطلق العظيم مع تناول أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​اللذيذة.

يقع هذا المقهى في مدينة أنطاليا القديمة، على حافة المنحدرات المطلة على البحر، وهو موقع عصري يشتهر بأجوائه الودية اللطيفة وخدماته الجيدة، ما يجعله مكانا رائعا خلال أيام الصيف الحارة، ولا يفوتك هنا تجربة الأطباق البحرية مع خيارات متنوعة من المعكرونة والوجبات الخفيفة اللذيذة المتاحة.

مطعم بيج تشيفس .. المطاعم في انطاليا

المطاعم في انطاليا

مطعم بيج تشيفس هو مطعم معروف في تركيا مع 18 موقعا في ست مدن في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك أنطاليا، وقد افتتح المكان لأول مرة في أنقرة في عام 2007، ومنذ ذلك الحين أصبح بمثابة وجهة الطهي المفضلة لكل من السكان المحليين والسائحين، وذلك مع قائمة غنية ومثيرة للدهشة مع مجموعة متنوعة من الأطباق التركية والعالمية، حتى أن الزوار هنا سيكون لديهم العديد من الخيارات المغرية للاختيار ما بين مجموعة كبيرة من الوصفات المحلية اللذيذة.

مطعم الفزينو بيزريا الإيطالي .. المطاعم في انطاليا

مطعم الفزينو بيزريا الإيطالي في انطاليا هو المطعم المثالي لزائري المدينة من الباحثين عن المأكولات الإيطالية الرائعة أثناء التجول في الشوارع الملونة بالمركز التاريخي القديم،  كما أن المكان هو أيضا خيارا ممتازا للزائرين من محدودي الميزانية والباحثين عن التوفير. وعلى الرغم من ذلك فقائمة المطعم الوفيرة تجعل من هذا المكان الممتع أحد أفضل المطاعم الأكثر شعبية في المدينة والتي بالفعل تستحق الزيارة.

ألب باشا.. المطاعم في انطاليا

ألب باشا هو جزء من فندق البوتيك الذي يحمل نفس الاسم، وهو المكان المناسب للزوار الذين يتمتعون بتجربة على طراز البوفيه، مصحوبة بموسيقى البيانو الحية.

يقع المطعم في المركز التاريخي لمدينة أنطاليا، في مبنى عثماني تقليدي، على بعد خطوات قليلة من بوابة هادريان المذهلة.

ومع الفناء الرومانسي الكبير الذي يعزز أجواء الدفء والراحة، يقدم ألب باشا مجموعة متنوعة من الأطباق التركية والمتوسطية والفرنسية وحتى النباتية، الأمر الذي يجعل منه أحد الوجهات المفضلة لتناول الطعام بين الكثير من السائحين من زائري المدينة.

سيفن محمد

يقع مطعم سيفين محمد على بعد بضعة كيلومترات من وسط المدينة، ويتمتع بموقع رائع على تلة خضراء تطل على شاطئ كونيالتي، ويوفر إطلالة رائعة على مدينة أنطاليا، ويعتبر واحدا من أشهر المطاعم في أنطاليا ذات التراث التاريخي المذهل، فقد تأسس هذا المطعم قبل سنوات من قبل الشيف محمد، الذي بدأ حياته في سن مبكرة كمساعد في المطاعم الشهيرة من أجل دعم عائلته.

ويعتبر مطعم سيفين محمد من أجمل المطاعم في أنطاليا للباحثين عن تجربة لا تقارن لتناول الطعام مع وصفات تركية مع اللحوم المشوية والأسماك ومناظر جميلة لا تنسى.

مطعم باتيو بيسترو

يقع مطعم باتيو بيسترو في بودينغ مارينا هوتل في قلب الحي التاريخي لمدينة كاليسي، على بعد خطوات قليلة من مناطق الجذب الثقافية الفريدة في أنطاليا والمرسى، وهو خيار لا ينسى لجميع أولئك الذين يستمتعون باستكشاف مجموعة متنوعة من الفطائر التركية الشهية، إلى جانب  مجموعة من الوصفات والمأكولات العالمية مع أبرز الأطباق مثل الروبيان والحبار والقاروص المشوي أو اللحم البقري اللذيذ.

شاهد أيضاً

مدينة غوندوغان

أفضل المطاعم الموجودة فى مدينة غوندوغان فى تركيا

تقع مدينة غوندوغان على بعد 25 كيلو متر شمال مدينة بودروم الشعبية ، وكانت تعرف …