الرئيسية / فنادق تركيا / تعرف على فندق سوهو هاوس افضل فندق فى مدينة اسطنبول

تعرف على فندق سوهو هاوس افضل فندق فى مدينة اسطنبول

تتميز مدينة اسطنبول بامتلاكها للكثير من الفنادق المميزة ، منها فنادق كانت فى الأصل عبارة عن قصور تاريخية قديمة ومن ثم تحولت الى فنادق فاخرة ذات طراز رفيع ، ومنها فنادق ذات طراز تركى حديث ، حيث تتميز بفخامتها وخدماتها الممتازة لزوارها ، فنجد أن مدينة اسطنبول بقعة رائعة تجمع بين تاريخ الماضى وحداثة الحاضر ، بفضل وجود التراث الحضاري الطويل الذي امتد لأكثر من ستة قرون ، اشتهرت فيهم الكثير من الحضارات العريقة التى تركت بصماتها حتى يومنا هذا من أبرزها حضارة الامبراطورية العثمانية بفنونها الفريدة من نوعها ، وتعد مدينة اسطنبول أجمل مدينة فى العالم بسبب موقعها الجغرافى بين قارتيى آسيا وأوروبا مما جعل لها إطالة مميزة على مضيق البوسفور ، ومن بين الفنادق الفاخرة التى تمتلكها ، يتميز فندق سوهو هاوس اسطنبول بروعته حيث لا يشبه اى فندق اخر فى مدينة اسطنبول ، لذلك يلاقى اقبال واسع من قبل السياح والزوار . وفى موضوعنا اليوم سنتعرف أكثر على تفاصيل فندق سوهو هاوس اسطنبول .

فندق سوهو هاوس
فندق سوهو هاوس

  فندق سوهو هاوس في اسطنبول

يقع هذا الفندق فى منطقة بيوغلو فى شارع الاستقلال فى مدينة اسطنبول ، وتم اختيار الفندق كمقر لإحدى وحدات السفارة الأمريكية ، يقع سوهو هاوس اسطنبول على بعد 300 متر فقط من شارع استقلال مع العديد من المطاعم والمقاهي والبارات والمحلات التجارية والمعارض الفنية،ويبعد عن محطة مترو شيشهاني مسافة 200 متر،  بالاضافة الى مطار أتاتورك الذى يبعد عن الفندق بحوالى 17 كيلو متر وتوفر محطة مترو شيشهانى إمكانية الوصول بسهولة إلى العديد من المواقع الأخرى بالمدينة .

فندق سوهو هاوس اسطنبول
فندق سوهو هاوس اسطنبول

يتميز فندق سوهو هاوس اسطنبول بشكله الفخم ، فهو عبارة عن قصر كبير جدا ، تتميز اسقفه بالارتفاع  ن بالاضافة الى الرسوم الجدارية والنقوشات والزخارف المزينة لجدران الفندق ، تتميز جميع الغرف في سوهو هاوس اسطنبول بتصاميم ذات ذوق رفيع ولمسة عصرية ومساحات واسعة جدا لكل غرفة ، حيث تحتوى الغرف على أسرة من القطن المصري ، بالاضافة الى الكراسى الخشبية الملونة بالوان زاهية ومبهجة ، وتزود كل غرفة بجهاز تلفزيون ، مع خدمة الواى فاى المجانية ، تمتلك كل غرفة شرفة خاصة تطل على المناظر الطبيعية الخلابة من مضيق البوسفور ،و مكان استراحة على الكليم الأناضولى بالاضافة الى طابق نصفي فى كل غرفة مزود بحوض استحمام  .

غرف الفندق
غرف الفندق

يقع فى الطابق الأول من الفندق مطعما ويعرف بمطعم تشيكونيز وهو مطعم ايطالى كلاسيكى يقدم أطباق من شمال ايطاليا ، حيث يقدم أشهى الوجبات من الأطباق النباتية وأطباق اللحوم والاسماك بالاضافة الى تقديم أطباق الحلويات والمقبلات وتقدم على ضوء الشموع فى المساء .

مطعم تشيكونيز
مطعم تشيكونيز

و يضم المطعم حديقة واسعة لتناول وجبة الافطار وتتميز بألوانها الخضراء لكثرة أشجار الزيتون الموجودة فيها ، وتعد من أجمل التجارب التى يمكنك القيام بها حيث تتناول و جبتك وسط المناظر الطبيعية الجميلة وفى الهواء الطلق  بالاضافة الى الخدمة الممتازة للزبائن .

حديقة فندق سوهو هاوس
حديقة فندق سوهو هاوس

أما فى الطابق الثانى يضم الفندق صالة اجتماعات مزودة بشاشات عرض كبيرة ، بالاضافة الى شرفات واسعة فى الهواء الطلق تحت الاضواء المبهجة ، بالاضافة الى صالات جيم كاوشيد حيث يمكنك ممارسة الانشطة الرياضية و سبا كاوشيد التى تقدم جلسات المساج و التدليك و جلسات العناية بالبشرة . كما يضم غرفة مخصصة للرجال للحلاقة و قص الشعر ، بالاضافة الى امتلاكه لبار صغير يتجمع حوله الزوار لتناول المشروبات و قضاء وقت من الاسترخاء  .

صالة الأجتماع فى الفندق
صالة الأجتماع فى الفندق

أما فى الطابق العلوي فيضم الفندق حمام السباحة للمزيد من الترفيه و الاستجمام ، بالاضافة الى ملهى ليلى يتمتع بالالوان المبهرة و الموسيقى و العروض التركية  ، كما يضم الطابق العلوى بعضا من الغرف الصغيرة التى تكسوها الواح خشبية و تعد هذه الغرف من الغرف المخصصة لموظفى السفارة الأمريكية .

حمام السباحة فى الفندق
حمام السباحة فى الفندق

لا تنتهى الفنادق فى مدينة اسطنبول فهى تملك الكثير من الفنادق الاخرى الفاخرة ، فاذا أردت الذهاب الى تركيا لا يجب ان تفوت فرصة مدينة اسطنبول و زيارة فنادقها و الاستمتاع بعطلة مميزة .

و يمكنك حجز فندق سوهو هاوس من هنا.

شاهد أيضاً

المنتجعات الرومانسية فى تركيا

اليك تقرير لأكثر المنتجعات الرومانسية فى تركيا المناسبة للازواج

تعد تركيا واحدة من أجمل البلاد فى العالم حيث أنها مزيج جميل بين الشرق و …