الرئيسية / فنادق تركيا / اليك تقرير لأكثر المنتجعات الرومانسية فى تركيا المناسبة للازواج

اليك تقرير لأكثر المنتجعات الرومانسية فى تركيا المناسبة للازواج

تعد تركيا واحدة من أجمل البلاد فى العالم حيث أنها مزيج جميل بين الشرق و الغرب .  بالاضافة الى امتلاكها لتاريخ قديم عريق يعود للامبراطورية العثمانية والبيزنطية وغيرها حيث تركوا بصمة على تاريخهم العريق وفنونهم الهندسة المعمارية الرائعة ، لذلك تعد تركيا لا تخلو من السحر والجمال الطبيعى الخلاب الذى جعلها تتصدر قائمة البلاد الاكثر زيارة سنويا من قبل السياح ، أما فى مقال اليوم سنتحدث عن بعض المنتجعات الرومانسية فى تركيا المناسبة للازواج، فهى تمتلك الكثير من المنتجعات التى تضم كافة الخدمات الترفيهية وغيرها . بالاضافة لامتلاكها العديد من المنتجعات الرومانسية التى تعتبر وجهه محبوبة من قبل العرائس لقضاء بعض الليالى الجميلة الرومانسية التى لا تنسى .

المنتجعات الرومانسية فى تركيا
المنتجعات الرومانسية فى تركيا

 اجمل المنتجعات الرومانسية فى تركيا

  • فندق فور سيزونز

يقع فندق فور سيزونز فى مدينة اسطنبول ويطل على مضيق البوسفور ، كان هذا الفندق عبارة عن قصر عثماني ويعود تاريخه إلى القرن الـتاسع عشر ، ومن ثم تم تجديده ليصبح فندق فاخر مميز فهو يتمتع باطلالات رائعة ويعد واحدا من أفضل الفنادق فى تركيا لشهر العسل. يتميز الفندق بفن تاريخى معمارى ، حيث يمتلك الكثير من الغرف الجميلة والاجنحة مثل جناح مرمرة الملكى و جناح سانت صوفيا الذى يطل على ايا صوفيا فى مشهد بانورامى رائع ، وتزود الغروف بالمفروسات المميزة ومكييف للهواء ومينى بار بالاضافة الى شاشات تلفاز مسطحة وحمام خاص لكل غرفة .

فندق فور سيزونز
فندق فور سيزونز

يضم الفندق مطعم أكوا وهو مطعم يقدم أشهى الأطباق التركية والايطالية اللذيذة ، حيث يمكنك الاستمتاع برؤية مضيق البوسفور من شرفة المطعم ، بالاضافة الى مطعم Pool  الذى يقدم المشويات مثل طبق الكباب وطبق السمك الطازج ، كما يمتلك الفندق مركز للياقة البدنية ، وساونا ، وسبا ، وحمام تركى . فهو حقا فندق متكامل ورائع .

و يمكنك حجز الفندق من هنا.

غرف فندق فور سيزونز
غرف فندق فور سيزونز
  • منتجع غلوريا سيرينيتى
 يقع منتجع غلوريا فى بيليك بتركيا ، حيث يقع بالقرب من الشاطئ فيبعد عنه بعدة خطوات ، يضم المنتجع الكثير من الغرف بعضها تطل شرفتها على البحر والبعض الاخر تطل على حديقة الفندق ، تزود الغرف بكافة الخدمات منها الواى فاى المجانية ، و شاشات تلفاز مسطحة ، كما يضم الاجنحة الفاخرة حيث تزود بحوض استحمام ساخن خاص . ومجموعة من الفيلات الفاخرة ، وتتزين الغرف بشكل راقى ومميز وبمفروشات رائعة .
منتجع غلوريا سيرينيتى
منتجع غلوريا سيرينيتى

كما يضم المنتجع 6 مطاعم متنوعة ، كلا منها يقدم أطباق مختلفة منها الأطباق التركية ، والايطالية ، والأمريكية ، وذلك بالاضافة الى عشرة بارات تقدم مجموعة كبيرة ومختلفة من المشروبات . كما يضم سبا داخلى للعلاج بمياه البحر ، بالاضافة الى بعض الالعاب الرياضية التى يمتلكها كغرفة الألعاب التى تضم طاولات بليارود . وملاعب لكرة القدم ، و10 ملاعب جولف تبعد عن المنتجع ب 5 دقائق فقط . فهو حقا يوفر الاواء الرومانسية الجميلة عن طريق التجول على الشاطئ ، ومشاهدة المياه الزرقاء العميقة فى البحر الابيض المتوسط ، أو الاسترخاء فى حوض السباحة الخاص بالمنتجع .

و يمكنك حجز هذا المنتجع من هنا.

منتجع غلوريا سيرينيتى
منتجع غلوريا سيرينيتى
  • منتجع أرغوس فى كابادوكيا

أرغوس في كابادوكيا هو المنتجع الذى يقدم أجمل التجارب المثيرة ، فهو عبارة عن مجموعة من الكهوف التاريخية والأنفاق والحدائق الرائعة بالاضافة الى مشهد غروب الشمس الرائع ، الذى يضفى على المنتجع جو من الرومانسية .

منتجع أرغوس فى كابادوكيا
منتجع أرغوس فى كابادوكيا

تتميز جميع الغرف فى منتجع أرغوس بالنقوش الحجرية والمفروشات الأثرية ، وأسقف مقوسة ، وتضم كل منها حمام خاص ، بالاضافة الى المدفئة الحجرية ، وقاعدة للايباد ، حيث يمكن الوصول إلى بعض الغرف من خلال نفق تحت الأرض .

غرف منتجع أرغوس فى كابادوكيا
غرف منتجع أرغوس فى كابادوكيا

كما يضم المنتجع مطعم Seki  وهو مطعم يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية ، بالاضافة الى مجموعة متنوعة من المشروبات مثل النبيذ المستخلص من مزارع الكروم الموجودة بالمنتجع . ويوفر للزائرين فرص ركوب المنطاد الساخن بكابادوكيا ، وركوب الخيل ، ورؤية المعالم السياحية التى تضمها منطقة كابادوكيا .

و يمكنك حجز هذا المنتجع من هنا.

منطاد الهواء الساخن فى كابادوكيا
منطاد الهواء الساخن فى كابادوكيا

يوجد الكثير من المنتجعات الرومانسية فى تركيا التى تضفى جو من الرومانسية الرائعة التى لا تنسى ، لذلك نتمنى لكم زيارتها قريبا والاستمتاع بهذه الأجواء الرائعة وقضاء وقت مميز مع الأحبة .

شاهد أيضاً

افضل فنادق الشمال التركي طرابزون واوزنجول وآيدر

في مقالنا هذا سوف نتعرف على افضل فنادق الشمال التركي والتي ينصح بالسكن فيها للمسافرون …