الرئيسية / مطاعم تركيا / أفضل المطاعم في ازمير .. مأكولات بحرية وكباب لذيذ

أفضل المطاعم في ازمير .. مأكولات بحرية وكباب لذيذ

في حين أن معظم الزوار في أزمير يعملون على اختيار أطباق المأكولات البحرية الطازجة اللذيذة  ما بين المطاعم الرائعة على الواجهة البحرية للمدينة، هناك أيضا الكباب الرخيص والبرغر اللذيذ، وغيرها الكثير من الأطعمة والحلويات الشهية من المعجنات والفطائر والكعك، والتي ندعوك اليوم لاكتشافها معنا ما بين مجموعة من أجمل وأفضل المطاعم في ازمير .

السياحة في ازمير

على الرغم من أن إزمير قد لا تتنافس مع اسطنبول كوجهة رئيسية  للسياحة في تركيا، لكنها بالفعل وجهة جميلة تستحق الزيارة مع مجموعة لا تقارن من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية المذهلة، إلى جانب أماكن التسوق الرائعة والاستمتاع بإطلالة مذهلة على ساحل بحر إيجه.

الوصول إلى ازمير

بطبيعة الحال كمدينة كبيرة، فإن النقل إلى أزمير هو أمر متكرر وسهل، حيث تنطلق الرحلات الدولية والمحلية إلى مطار أزمير عدنان مندريس، ومن هناك يمكن الوصول إلى وسط المدينة عبر الحافلات أو السكك الحديدية في رحلة تستغرق حوالي 45 دقيقة.

أفضل المطاعم في ازمير

ألسانجاك

هذه المنطقة الراقية هي منتزه طويل مزدحم بالمطاعم والمقاهي بالقرب من شاطئ البحر، وعادة ما يقصدها السائحون بغرض الاسترخاء مع تناول أشهى الأطباق التركية اللذيذة من الأسماك واللحوم.

ولا يفوتك هناك مشاهدة غروب الشمس من أحد المطاعم التي تطل على المحيط أثناء تناول الطعام التركي التقليدي ومجموعة متنوعة من المأكولات البحرية، ولعل أحد أفضل تجارب الطعام التي يمكن أن تكون في انتظارك بألسانجاك، ستجدها في مطعم ينجيك، فلا تفوت زيارته لتحظى بتناول وجبة مثالي من أشهى المأكولات البحرية مع إطلالة مذهلة.

شارع كوردون الشهير

تتميز هذه المنطقة بالعديد من المطاعم والمقاهي الرائعة في الهواء الطلق، فهنا ستجد الكثير من المطاعم الفاخرة التي تقدم المأكولات البحرية، مع الفرصة لمشاهدة أجمل غروب للشمس في أزمير بينما تتمتع بتناول الأسماك والبطاطا المقلية على الجداول في الهواء الطلق. السكان المحليين يعملون على زيارة مطعم دينيز للاستمتاع بأفضل الأسماك في المدينة والأخطبوط المقلي، فما رأيك أن تشاركهم التجربة خلال رحلتك المقبلة.

وقد افتتح مطعم دينيز في عام 1981، ويحظى منذ افتتاحه إلى اليوم بشهرة واسعة من قبل السكان المحليين والسائحين ممن يقصدونه بغرض الاستمتاع بتناول الطعام مع أجمل إطلالة لغروب الشمس على بحر إيجة إلى جانب الأجواء المثالية لتجربة لا تنسى.

كيميرالتي

كيميرالتي هي منطقة السوق التاريخية في إزمير، وهي موطن لبعض من أرخص المطاعم في المدينة، إلى جانب مجموعة من أجمل المقاهي التي يفوح من أركانها عبق التاريخ المختلط برائحة القهوة التركية الأصيلة، فإن كنت في جولة تسوق هناك، لا تنسى الاستمتاع بالراحة بأحد مطاعم المنطقة بالقرب من سوق كيميرالتي، للاستمتاع بمئات من الأطباق الشهية.

مطعم رمزي

من المؤكد أن تجربة تناول الكباب في تركيا لها مذاق خاص، ولذلك عند زيارتك إلى مدينة ازمير، ندعوك زيارة مطعم رمزي الذي يقدم الأطباق في الهواء الطلق بين مجموعة لا تقارن من المناظر الخلابة، والخدمة الرائعة على مدار 24 ساعة، وهو ما يفسر أسباب شهرته الكبيرة بين السائحين من زائري المدينة.

مطعم جومبا

المطاعم في ازمير

إن كنت من محبي تناول الطعام وسط المشاهد الخضراء، لا تتردد عن زيارة مطعم جومبا الذي يتيح لزواره تناول الغذاء وسط الطبيعة الخلابة مع مقاعد مريحة في الهواء الطلق، ويتيح المطعم للزائرين الاستمتاع بوجبات متنوعة على مدار اليوم من الإفطار وحتى العشاء، بداية من الجبن التركي وحتى السماك واللحوم علاوة على الفطائر اللذيذة.

مطعم أدابيي.. افضل المطاعم في ازمير

لا يقتصر روعة منطقة كوناك على ما تتيحه للزائرين من معالم سياحية وفيرة فحسب، بل يمتد الترفيه في هذه الساحة الرئيسية بالمدينة على تناول الطعام والاستمتاع بالوجبات التركية الشهيرة، ونوصيك عند الزيارة اكتشاف روعة الأطباق والجلسات الجميلة على البحر  بمطعم أدابيي الذي يشتهر بأطباق الاسماك والمأكولات البحرية المتنوعة والتي عادة ما تجد القبول الواسع من قبل الضيوف والزائرين.

مطعم رجب أسطى.. افضل المطاعم في ازمير

أهلا بك عزيزي المسافر في واحدا من أفضل وأشهر المطاعم في تركيا بشكل عام، وليس في أزمير فحسب، فهنا تتنوع المأكولات والأطباق لترضي كافة الأذواق والرغبات، لذلك فرجب أسطى وجهة مميزة على قائمة جميع المسافرين عند زيارة المدن التركية الكبرى، وأزمير ليست استثناء، حيث يقدم المطعم مجموعة لا تقارن من المأكولات التركية الأصيلة، بما في ذلك المشويات والكباب ولحم الضأن كذلك.

مطعم سيرفيت

هنا أيضا سيكون بانتظارك الأطباق المشوية والمأكولات الشهية بمطعم سيرفيت، الذي يقدم للزائرين مجموعة لا تقارن من الوجبات، مع أجواء مريحة ودافئة تجذب الزائرين، فإن كنت تبحث عن تجربة تمنحك السعادة ، لا تتردد عن زيارة هذا المطعم الرائع في قلب أزمير الجميلة.

مطعم سيياجيك ليمان.. افضل المطاعم في ازمير

إن كنت في زيارة إلى منطقة ميناء سيياجيك بمدينة ازمير، لا تفوت زيارة مطعم سيياجيك ليمان، والذي يعد من اجمل مطاعم المدينة لتناول المأكولات البحرية، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين السائحين وزائري المدينة خاصة محبي الأسماك بأنواعها المختلفة.

ريستورنت بيززيريا فينيديك .. أفضل المطاعم في ازمير

قد تكون البيتزا ليست بطبيعة الحال من أهم الأطباق على قوائم الطعام التركي، ولكن ريستورنت بيتزا فينيديك قد استطاع أن يجمع بين المكونات الإيطالية والمكونات التركية الأصيلة، ما يجعل من تجربة تناول الطعام هنا أمر يستحق الاكتشاف، بما في ذلك البيتزا مارغريتا، وبيتزا مع بروسكوتو والجبن.

أيضا، لأن إزمير هي مدينة رائعة تطل على البحر، تقدم للزائرين البيتزا المميزة مع المأكولا البحرية، مع الروبيان وبلح البحر والتونة. وحتى إن كنت لا تعتقد أن هذا المزيج من المكونات قد لا يتوافق مع البيتزا المعتادة، ننصحك بالتجربة التي من المؤكد أنك لم تنساها يوما، بل وقد تعاود من جديد إلى هذا المطعم وإعادة طلب البيتزا بالتونة.

شاهد أيضاً

مدينة غوندوغان

أفضل المطاعم الموجودة فى مدينة غوندوغان فى تركيا

تقع مدينة غوندوغان على بعد 25 كيلو متر شمال مدينة بودروم الشعبية ، وكانت تعرف …