الرئيسية / مدن تركيا / مدينة بيليك .. عاصمة الترفيه في تركيا

مدينة بيليك .. عاصمة الترفيه في تركيا

تقدم لك منطقة بيليك كل ما يمكنك تخيله لتحقيق السعادة خلال رحلتك السياحية إلى تركيا، فمقارنة بمناطق العطلات الأخرى، تضم المدينة شواطئ ذات علم أزرق، وملاعب غولف، ومناطق طبيعية مع النباتات والحيوانات الفريدة، فضلا عن العديد من الأماكن التاريخية التي تقع على مسافة قريبة، و 300 يوم مليء بأشعة الشمس ، بالإضافة إلى الرطوبة المنخفضة والهواء النقي .

موقع منطقة بيليك

بيليك

تقع منطقة بيليك على بعد 30 كيلومترًا على الجانب الشرقي من أنطاليا على ساحل البحر المتوسط، وهي مدينة سريعة النمو تضم شوارع محاطة بأشجار النخيل مع العديد من الأماكن الترفيهية والمميزات السياحية الرائعة، وقد تطورت المدينة إلى منطقة سكنية حصرية مع فيلات مبنية بشكل جيد وشقق فاخرة، مع توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والحياة الليلية والأنشطة الممتعة، وبالإضافة إلى الجوانب الاجتماعية، فهناك المرافق الطبية والأمن ووسائل الراحة العامة.

السياحة في مدينة بيليك

تحتوي منطقة بيلك أرقى ساحات الجولف في العالم، مع التطور المستمر لتصبح عاصمة الجولف طوال العام في أوروبا. فحاليا ، هناك 9 نوادي غولف معتمدة من قبل PGA ، لذا تعد تلك المدينة وجهة مميزة للباحثين عن الاستمتاع بتلك اللعبة المميزة.

توفر الشواطئ في هذه المدينة المميزة جميع أنواع الرياضات المائية وأنشطة الشاطئ ، من الإبحار وركوب الأمواج إلى التزلج على الماء. ويُعد The Belek Beach Park مرفقًا مائيًا جديدًا ، حيث يُمكن للضيوف استخدام أسرّة التشمس والمطاعم والاستمتاع بالرياضات المائية ورحلات القوارب وغرف تغيير الملابس مقابل رسوم رمزية.

كما تشمل المرافق الأخرى في جميع أنحاء المنتجع؛ صالات الجمنازيوم والمنتجعات الصحية وملاعب كرة القدم، هناك أيضا حوض أسماك دولفين في بيليك ، حيث يمكنك رؤية أسود البحر والسباحة مع الدلافين. وهناك العديد من الحدائق المائية في بيليك،  بما في ذلك منتزه تروي أكوا في فندق ريكسوس بريميوم ، الذي يقال إنه أكبر حديقة مائية في منطقة البحر الأبيض المتوسط .

تحيط ببيليك غابات الصنوبر، وهي منطقة معروفة بنباتاتها وحيواناتها الوفيرة، كما تشكل جبال طوروس الخلفية  الرائعة للتلال المنتشرة في كل مكان.

يمكن أن توفر لك المعالم التاريخية المحيطة بالمدينة المزيد من المتعة، بما في ذلك منتجع ساكليكنت للتزلج ، وعلى بعد أميال قليلة فقط من الغرب توجد انطاليا بمرفأها المفاجئ والمدينة القديمة حيث يمكن أيضاً شراء المشغولات اليدوية التركية التي تم التعرف عليها دوليا، حيث تتمتع انطاليا بمزايا إضافية تتمثل في كونها مدينة عصرية مع جميع مناطق الجذب المعتادة، بما في ذلك بلدة قديمة مع إطلالات على البحر الأبيض المتوسط.، كما تقع العديد من الوجهات التركية التاريخية على مقربة من بيليك.

لأيام أخرى من تجربة عجائب الطبيعة في المنطقة ، يمكنك زيارة شلال كورشونلو التي تقع ضمن مسافة قصيرة بالسيارة، فضلا عن شلالات مانافجات، والتي تعد واحدة من الشلالات الأكثر شهرة في تركيا ، وشلالات Duden ، التي تقع على مشارف أنطاليا.

التسوق في بيليك

وإن كنت من هواة التسوق ، يحتوي مركز بيليك على مطاعم وبارات ومحلات سوبر ماركت ومتاجر مع هدايا تذكارية ، بما في ذلك السلع الجلدية والمجوهرات.

أفضل الفنادق في بيليك

 منتجع وسبا سينسيمار بيليك 

يقع هذا المنتجع في بيليك على الشاطئ على بعد  (5 كم) من مسجد بيليك ونادي Cornelia للغولف ونادي Carya للغولف. نادي بيلكا للجولف وتروي أكوا ودولفيناريوم تقع أيضا على بعد 5 كم.

استمتع ببعض أشعة الشمس على الشاطئ الرملي الخاص في Sensimar Belek Resort & Spa – All Inclusive أو اقض يومك بالاسترخاء في السبا متكامل الخدمات. ثم استمتع بتناول وجبة في أحد المطاعم الأربعة بالمنتجع.

توفر جميع الغرف الـ 230 خدمة الواي فاي المجانية وعناصر الميني بار المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف شرفات وخدمة الغرف على مدار الساعة وبياضات أسرة فاخرة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/sensimar-belek-resort.ar.html?aid=903598

فندق زينب

يقع هذا الفندق الفاخر في منطقة بيليك غولف على بعد 3 كم من نادي Carya Golf Club ونادي Kaya Eagles Golf Club وحديقة Tolerance. كما يقع كل من نادي بيليك للغولف على بعد 5 كم.

يحتوي هذا الفندق على مسبح داخلي وبارين ومطعم للوجبات الخفيفة . تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. تشمل المرافق الأخرى ملاعب تنس خارجية ، وقهوة / شاي في منطقة مشتركة ، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

توفر جميع الغرف الـ 180 خدمة الواي فاي المجانية وعناصر ميني بار مجانية وشرفات أو أفنية. ذلك قضلا عن توفرخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، تلفزيونات LCD ، وزجاجات مياه مجانية التي تعد من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/sentido-zeynep-golf.ar.html?aid=903598

منتجع وسبا بالوما جريدا

يقع فندق منتجع وسبا بالوما جريدا على الشاطئ ، على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من نادي Cornelia للغولف ومسجد  بيليك، ويقع Troy Aqua و Dolphinarium على بعد 4.7 كم

يمكنك الاستمتاع بعض أشعة الشمس على الشاطئ أو قضاء يوم من الاسترخاء في السبا الكامل الخدمات في Paloma Grida Resort & Spa. ثم استمتع بتناول وجبة في أحد مطاعم الفندق السبعة.

توفر جميع غرف 459 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية. كما سيجد الضيوف خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، وميني بار ، وآلات صنع القهوة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/paloma-grida-village-spa.ar.html?aid=903598

منتجع سيليكتوم لكجري

يقع هذا الفندق على شاطئ البحر في منطقة بيليك للغولف في المنطقة التاريخية وعلى بعد 5 كم من نادي كاريا للغولف و Land of Legends ونادي أنطاليا للغولف. كما يقع مركز أنتاليوم بريميوم للتسوق ومنتزه الفراشات في أنطاليا على بُعد 16 كم.

تتميز جميع الغرف الـ 293 بأحواض استحمام متدفقة وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وشرفات. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وميني بار بشكل أساسي ، وكذلك أجهزة تلفزيون إل إي دي مع قنوات فضائية.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/attaleia-shine-und-holiday.ar.html?aid=903598

شاهد أيضاً

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في قرية ميسي التركية

FacebookTwitter أصبحت قرية ميسي، التي تم اتخاذها تحت الحماية بعد إعلانها كمنطقة محمية في عام …