الرئيسية / مطاعم تركيا / أفضل الأنشطة السياحية في هيسارونو تركيا

أفضل الأنشطة السياحية في هيسارونو تركيا

هيسارونو هي وجهة سياحية رائعة في منطقة فتحية بمقاطعة موغلا في تركيا، تقع على الطرف الغربي من ساحل البحر الأبيض المتوسط من تركيا بجنوب أقصى ساحل بحر إيجه، وقد نمت تلك المدينة المذهلة من مجرد قرية إلى منتجع سياحي بامتياز يحظى بشعبية كبيرة بين السائحين من زائري تركيا.

كان القصد من تمهيد هيسارونو في الأصل، توفير السكن للسائحين والزائرين في أولودينيز القريبة، إلا أن تلك المدينة الساحرة لم تلبث لتتحول إلى منتجع ممتاز لقضاء العطلة في هدوء بأحضان الطبيعة البكر مع الاستمتاع بأجمل فرص الاسترخاء التي لا تقارن.

أفضل الأنشطة السياحية في هيسارونو

 

ويمكنك في هيسارونو الاستمتاع بالسباحة والغوص في البحيرة الزرقاء الجميلة أو إذا كنت تتحلى بالمغامرة، سيكون بانتظارك فرصة القفز بالمظلات ما بين مجموعة مدهشة من المناظر الطبيعية الخلابة.

فضلا عن ذلك توفر المدينة أيضا جميع السبل لزائريها لمعايشة الحياة التركية الأصيلة ما بين المنازل البسيطة والأطعمة الشهية التي عادة ما تلقى قبول كافة السائحين هناك.

 

وإن كنت تسافر مع العائلة إلى هيسارونو يمكنك زيارة لونابارك هيسارونو، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة لا تقارن من الألعاب المائية المدهشة والتي تناسب جميع أفراد العائلة، بما في ذلك ركوب سفينة القراصنة، كما تقدم الحديقة للأطفال جزء مخصص لاستمتاعهم بينما تتناول أنت مشروب الشاي التركي الأصيل في راحة وسلام.

شواطئ جميلة

هيسارونو نفسها لا يوجد بها شواطئ نظرا لأنها تقع على جانب التل، ولكن سيكون بإمكانك خلال الرحلة زيارة شواطىء أولودينيز القريبة التي تقع على بعد مسافة قصيرة فقط، والتي تعد المكان المثالي لقضاء يوم ممتع من الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس وسط الطبيعة الخلابة، ذلك جنبا إلى جنب مع فرص الاستمتاع بالطيران الشراعي بين المناظر الطبيعية الجميلة في تجربة مميزة يعشقها الجميع.

التسوق

إلى جانب ما تقدمه هيسارونو من فرص مميزة للاستمتاع والاسترخاء، فإنها تعد أيضا بمثابة وجهة مميزة لمحبي التسوق واقتناء أجمل الهدايا التذكارية، فسوق الاثنين هو مكان رائع في المدينة للتعرف على طبيعة السكان المحليين عن قرب وشراء أجمل المنتجات المحلية بأسعار معقولة، ولا يفوتك المساومة للحصول على ما تريد بسعر مناسب.

وثمة خيار أخر، حيث يمكنك أن تأخذ السيارة إلى مدينة فتحية القريبة لتكتشف كافة المنتجات التركية الأصيلة وفنون الحرف اليدوية ما بين الشوارع المرصوفة بالحصى.

على الرغم من تطورها السريع هيسارونو لا تزال تحتفظ بالأجواء التركية الأصيلة ما بين المباني الجميلة والشوارع الرائعة والعديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطباق التركية التقليدية، وللعلم فإن أسعار الطعام والتسوق والإقامة تميل إلى أن تكون أرخص في هيسارونو بالمقارمة مع أولودينيز، فتحية وقرية كاياكوي التقليدية الممتازة.

أفضل الفنادق القريبة من هيسارونو

فندق بلو باي بلاتينيوم

يقع هذا الفندق الفاخر في مركز مدينة مرماريس، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من متنزه أتلانتيس المائي ومركز بلو بورت للتسوق. كما يبعد منتزه أكوا دريم المائي ومركز مالمارين للتسوق مسافة 2 كم.

ميزات الفندق

بالإضافة إلى 4 حمامات سباحة في الهواء الطلق، يضم هذا الفندق سبا كامل الخدمات ومطعما. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. تشتمل المرافق الأخرى على حمام سباحة مغطى ومركز لياقة بدنية وبار / استراحة.

وسائل الراحة في الغرفة

جميع الغرف ال 441 توفر خدمة الواي فاي، وميني بار مجاني، وأجهزة تلفزيون بلازما مع قنوات فضائية. تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على شرفات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وآلة لصنع القهوة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/blue-bay-platinum.ar.html?aid=903598

مارتي ريسورت هوتل

يقع منتجع إيسميلير على الشاطئ بالقرب من شاطئ إيسميلير وعلى بعد 1.6 كم من مرماريس دولفيناريوم-أكوابارك. كما يبعد منتزه أتاتورك وجزيرة كليوباترا مسافة 10 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ الرمال الخاص بفندق مارتي ريسورت هوتل أو قضاء يوم من الاسترخاء في المنتجع الصحي كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع الثلاثة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 280 وسائل الراحة مثل سرير أريكة ومناطق للجلوس، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. وسيجد الضيوف أيضا شرفات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وميني بار.

 

إليغانس هوتلز إنترناشيونال

هيسارونو

يقع هذا الفندق على شاطئ البحر في مركز مدينة مرماريس، في وسط المدينة وعلى بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من متنزه أتلانتيس المائي ومركز بلو بورت للتسوق. كما يبعد منتزه أكوا دريم المائي ومركز مالمارين للتسوق مسافة 2 كم.

ميزات الفندق

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ الرملي الخاص بفندق إليغانس هوتلز إنترناشونال أو قضاء يوم من الاسترخاء في المنتجع الصحي كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم الفندق الثلاثة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 193 على خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على أسرة يمكن تحويلها إلى سرير وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وميني بار.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/elegance-hotels-international-marmaris.ar.html?aid=903598

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل المطاعم في انطاليا

FacebookTwitterتعتبر أنطاليا وجهة سياحية شهيرة لقضاء العطلات الصيفية في تركيا ، حيث تقدم للزائرين الشواطئ …