الرئيسية / نصائح تركيا / شاهد بالصور منتجع جلوريا جولف فى مدينة بيليك بتركيا

شاهد بالصور منتجع جلوريا جولف فى مدينة بيليك بتركيا

تقع مدينة بيليك ، في ولاية أنطاليا على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، وتبعد 30 كيلو متر عن الجانب الشرقي من ولاية أنطاليا، ولقد تم اختيار مدينة بيليك كنموذج سياحى رائع فى تركيا ، فهى جنة حقيقية للسياح على شاطئ البحر الأبيض، فى وسط غابات الصنوبر المحيطة بها . يمكنكم كذلك مشاهدة معالم المدينة، واكتشاف الأماكن التاريخية فيها حيث أخذت تتطور مع الوقت ، مما جعلها باقية حتى يومنا هذا وتمتلك اقبال واسع من قبل السياح . وتبعد مدينة بيليك حوالى 40 كيلو متر من مركز ولاية انطاليا ، وبدأت هذه المدينة تأخذ مكانة خاصة بها ،  لتصبح منطقة سياحية مستقلة عن أنطاليا مع مرور الوقت، حيث تعد الآن إحدى المناطق السياحية التي تحظى بجمال الطبيعة، والتراث التاريخي والمرافق الرياضية والاستجمام والتسوق بفضل فنادقها الحديثة ومراكزها التجارية ومطاعمها ذات الجودة وملاعب الغولف الموجودة بها. وتضم بيليك عدة فنادق على مستوى عالى من الفخامة والرقى ومن أشهرها منتجع جلوريا جولف الذى يزدحم بالسياح دائما نتيجة لروعته وسحره وهذا ما سنتعرف عليه اليوم بالتفصيل .

منتجع جلوريا جولف
منتجع جلوريا جولف

منتجع جلوريا جولف فى مدينة بيليك 

يعد منتجع جلوريا جولف واحد من الفنادق الفخمة الرائدة في تركيا لبطولات الجولف ، يعد جلوريا جولف منتجع كبير وواسع وليس فندق صغير  مثل اى فندق ، ويقع على بعد 28 كيلو متر من مركز مدينة انطاليا ،  و 41 كيلو متر من مطار انطاليا الدولى و15 دقيقة من بيليك لتصل اليه ،  حيث يقع على ساحل الشاطئ الجنوبى فى تركيا ويعد من اكثر الشواطئ شعبية كما يمكنك رؤية الاثار الرومانية الكلاسيكية بالقرب من المنتجع. اما اذا اردت الذهاب لاى مكان فيمكنك اخذ سيارة من موقف السيارات المجانى الموجود عند المنتجع للذهاب لاى مكان تريد الذهاب اليه .

منتجع جلوريا جولف
منتجع جلوريا جولف

يتمتع المنتجع بغرف متعددة تحتلف فى مساحاتها  حيث يتوفر غرف مزدوجة لفردين فقط مع شرفة تطل على حديقة المنتجع و غرف لثلاث افراد ، وجناح عائلى للعائلات ، فهو يقدم كافة الخدمات للزوار ، تتمتع الغرف بمساحات واسعة وديكورات رائعة وراقية  الديكور بالاضافة الى الاثاث المميز والسجاد الرائع والمخدات المريحة وحمامات خاصة فى كل غرفة  . تضم كل غرفة شاشة تلفاز مسطحة كبيرة بالاضافة الى خدمة الواى فاى المجانية ومكيف للهواء .

الغرف فى المنتجع
الغرف فى المنتجع

ويحتوي المنتجع على مطاعم فاخرة  تقدم افضل الوجبات للزوار من الأطباق التركية التقليدية الى المأكولات البحرية والأطباق الإيطالية اللذيذة ، حيث يحتوى على 6 مطاعم تقدم بوفيهات وقائمة مأكولات اختيارية منها المعجنات و المشمش المجفف و الجبن واطباق اللحوم والحلويات منها طبق البقلاوة اللذيذ والكيك ، ووجبات الافطار المكونة من الزيتون وسلطة الخضار بالإضافة إلى 6 من الحانات والمقاهى و مينى بار يقدم كافة المشروبات للزوار ،  فهو يقدم خدمة متنوعة حسب رغبة على شخص فى الوجبة التى يريد تناولها .

مطاعم المنتجع
مطاعم المنتجع

كما يمكنك الاستمتاع بالنغمات والموسيقى الراقية مع تناول وجبتك ، بالاضافة الى امتلاكه لحدائق رائعة مع الكثير من الاشجار والزهور الجميلة الملونة ، والكراسى الأنيقة ذات التصميم العصرى الموجودة فى الحدائق . بالاضافة الى امتلاك المنتجع لحديقة حيوان للاطفال لمزيد من الترفيه والتسلية والاستمتاع .

حدائق ترفيهية فى المنتجع
حدائق ترفيهية فى المنتجع

يمكنك فى هذا المنتجع الاستمتاع لاقصى درجة من الممكن ان تتخيلها ، حيث يضم سبا فاخرة وغرف ساونا ومنتزه مائي مع العديد من المنزلقات المائية ، بالاضافة الى ملعبى جولف للبطولات ، كما تتوفر رياضة ركوب الأمواج شراعياً في الشاطئ ، وصالة سينما كبيرة ، وملهى ليلي، ونادي الشاطئ ، وفصول رياضية للياقة البدنية ، بالإضافة إلى حمامات السباحة وشاطئ خاص للاستجمام وقضاء وقت ممتع تحت أشعة الشمس ، بالاضافة الى ملاهب التنس  ، اما فى المساء فيتوافر ساحة كبيرة تضم الف مقعد لمشاهدة لسيرك الروسى وذلك لمزيد من الاستمتاع وخاصة للاطفال فهو يجلب جو من البهجة والاندهاش .

ملاعب الجولف
ملاعب الجولف

و يعتبر منتجع جلوريا جولف من اجمل المنتجعات التى يمكنك زيارتها فى العالم وليس فى تركيا فقط ، فهو مناسب للازواج والعائلات ايضا لذلك نتمنى لكم زيارة تركيا قريبا وخاصة مدينة بيليك للاقامة فى هذا المنتجع الرائع والاستمتاع بأجمل الاوقات مع العائلة والاصدقاء.

عن هند أحمد

شاهد أيضاً

اشياء لا تنساها

اشياء لا تنساها عندما تقرر زيارة مدينة اسطنبول

عرفت مدينة إسطنبول بتاريخها العريق على مر العصور حيث تأثرت بالحضارات التى قامت فيها منذ …