الرئيسية / صور تركيا / 7 من أشهر اماكن التسوق في اسطنبول

7 من أشهر اماكن التسوق في اسطنبول

تعد الأزياء الأن مصدر أهتمام العديد من فئات المجتمع فهى تعبر عن الطابع الشخصى لمرتديها وبما أنها أصبحت من الأساسيات التى لاغنى عنها اليوم فقد وجدنا لك قائمة بافضل واشهر اماكن التسوق في اسطنبول التى تتميز بأسلوب فريد فى تصميمها لتنتقى منها ما يناسب ذوقك وشخصيتك اثناء السياحة في تركيا.

اماكن التسوق في اسطنبول
اماكن التسوق في اسطنبول

أشهر اماكن التسوق في اسطنبول

1- bey karakoy :

bey karakoy
bey karakoy

هو ملجأ للرجال الذين يحبون إرتداء الأزياء الأنيقة فالمتجر يعتبر المحطة الأولى التى يلجأ إليها الرجال المهتمين بالأناقة

المتجر من تأسيس nil erturk و ozan erturk الذين أرادوا الجمع مابين حبهم للملابس الرجالية و الأزياء من شمال أوربا تحت سقف واحد. ديكور البوتيك يغلب علية الطابع الأنيق والهادئ كتصاميم النوافذ الكبير حيث تقضى على الحاجز بين المحل و الشارع.

المتجر  يحتوى على  تشكيلة واسعة من الاختيارات التى تناسب أذواق الجميع حيث تجد الأوشحة و الملابس القطنية و الأحذية الملونة و الحقائب و ربطات العنق المصنوعة فى المتجر خصيصاً لك, بالإضافة إلى العديد من الأكسسوارات الجاهزة للأرتداء جميع الملابس الموجودة فى البوتيك لايمكن أن تجدها فى أى بوتيك أخر لذا يعد البوتيك أفضل اماكن التسوق في اسطنبول لأنتقاء ملابس رجالية أنيقة تميزك عن غيرك.

2- Brandzoo :

Brandzoo
Brandzoo

هنا يمكنك العثور على أى شئ كنت تبحث عنة فالبوتيك مكون من 4 طوابق تحوى مجموعة كبيرة من المصممين الشباب منهمم ” زينب أردوغان وجول أجيس ” والعديد من المصممين المميزين الذين أضافوا على البوتيك مجموعة مختلفة و متنوعة من الأزياء الفريدة و المتميزة عن غيرها من محلات الملابس الأخرى و يحتوى المتجر أيضاً على مجموعة من الملابس التى تتسم بطابع 80 و 90.

ديكور المتجر بسيط جدآاً و يشبه فى تصميم غرفة المنزل لديك, حيث الملابس المعلقة فى الدولايب و المطوية فى الأدراج المتجر به تشكيلة واسعة وفريدة من البلوزات و الفساتين و الحقائب و الأحذية والأكسسورات الفريدة. فهو من اهم اماكن التسوق في اسطنبول.

3- Building :

building
building

مفهوم جديد من البوتيكات حيث لم يعد المبنى يضم مجموعة من الأزياء المميزة للمصممين فقط و لكن هناك أيضاً رسوم و نماذج صناعية  تميز المبنى. يحتوى المتجر على أكثر من 50 مصمم تركى منهم زينب توسون و ayca unuvar و celyan zigoslu  و يعد المتجر واحد من المتاجر المميزة فى أسطنبول حيث يحتوى على تشكيلة فريدة و متنوعة من الأزياء التى تختلف تصميمها و أشكلها تبعا لأختلاف مصممها فتجد فية ضالتك دون أى عناء لأن كثرة المصممين فية خلقت تنوع فى التصميم التى تناسب جميع الأذواق و الفئات.

4- cashmere in love :

cashmere in love
cashmere in love

و كما يوحى أسمه حب الكشمير فهو بويتك يهدف أن يجعلنا جميعاً نقع فى حب الكشمير الملابس من تصميم إسراء بيزك. يتسم البوتيك بتصميمه الناعم و الهادئ و الكلاسيكى بما يتناسب مع تصاميمه. حيث تشتمل التصمايم فيه على لمسة ناعمة و  أنيقة بشكل لايصدق من القطع الأنيقة مع التصاميم الأحادية اللون التى تناسب الحياة اليومية. و المتجر يوفر لك خدمة الشراء عن طريق الأنترنت لتسهيل عليك إذا كنت لا تمتلك الوقت الكافى لتفقد المتجر. ويعتبر واحد من اشهر اماكن التسوق في اسطنبول.

5- museum of fine clothing :

museum of fine clothing
museum of fine clothing

يقدم لكم متحف الملابس الجميلة تشكيلة رائعة من الملابس المثيرة للأهتمام و العديد من القطع المميزة على يد المصمم ” eda gungor ” التى بدأ علامتة التجارية من عام 2010. يقدم العديد من التصمايم الأنثوية ذات الطابع البسيط و الرقيق حيث القمصان و البلوزات الحريرية الناعمة. كذلك يحوى العديد من العلامات التجارية المتميزة التى يضمن لك جودتها عند الشراء و التى يتميز أسلوبها بالشكل البسيط و النماذج الحادة و الأقمشة ذات الجودة العالية.

ويحوى البوتيك مجموعة متميزة من النظارات الشمسية ذات العلامة التجارية RVS و التى تحظى بشعبية كبيرة بين مشاهير هوليوود بالإضافة إلى مجموعة من الشموع و العطور المنزلية. و قريباً سوف يضيف البوتيك إلى لائحتة علامات تجارية شهيرة من حقائب اليد والمجوهرات و أيضآ ملابس للرجال.

6- fey :

fey
fey

إذا كان يأسرك الماضى بصفاءه وجمال هدوءة فيعتبر fey المكان الأمثل لك حيث يعود بك المتجر إلى الوراء فيمكنك أن تجد فية الفساتين التى يعود تاريخها إلى عام 1930 بالإضافة إلى البلوزات و  القبعات و الصنادل التى تأتى بجميع الألوان و الأكسسوارات ليس هذا فقط محصورآ فى الأزياء و لكن أيضاً تجدة فى ديكور المتجر الذى تشعر عندما تراة بالحنين إلى الماضى حيث الصناديق الزجاجية و الدواليب الزجاجية ذات اللون البنى القديم.

7- Wunder Moda :

Wunder Moda
Wunder Moda

المتجر مخصص لأولئك الذين يحبون إرتداء أحذية رياضية على الموضة حيث يحتوى على تشكيلة واسعة و مميزة من الأحذية الرياضية الفريدة. فلا حاجة من اليوم لتدبيل حذائك الرياضى المريح بجزمة غير مريحة لأنك فقط تريد أن تكون أنيق فالمتجر يوفر لك مجموعة من الأحذية الرياضية التى  تجمع بين الراحة و الأناقة فى أن واحد بالإضافة إلى انه يحوى مجموعة من العلامات التجارية المحلية و العالمية الموجدة أيضاً فى معاطف الصوف و بلوزات الكشمير و الكتب و الساعات و الشموع و العديد من السلع الأخرى.

هذه كانت 7 من اشهر اماكن التسوق في اسطنبول التى ننصحك بزيارتها والتسوق فيها اثناء السياحة في تركيا.

شاهد أيضاً

ما يميز تركيا

شاهد بالصور أكثر ما يميز تركيا عن غيرها من البلاد

تعتبر تركيا بوابة الشرق والغرب ومقر قرون من التاريخ والثقافة . حيث أنها تمتلك أجمل …