الرئيسية / مدن تركيا / السياحة في جشمة تركيا وأفضل الفنادق التي نوصيك بها

السياحة في جشمة تركيا وأفضل الفنادق التي نوصيك بها

على بعد ساعة بالسيارة من وسط مدينة إزمير، أصبحت بلدة جشمة الشاطئية واحدة من المناطق الصيفية الأكثر شعبية في تركيا، والتي يقصدها الكثير من سائحي العالم بغرض الاستمتاع بالأجواء الجميلة والشواطىء المذهلة التي تفتح الباب للسائحين على اختلاف أنواعهم للاستجمام والترفيه مع تسجيل أجمل الذكريات التي لا تنسى.

السياحة في جشمة 

وتعد بلدة جشمة ملاذا رائعا لمحبي الهدوء والعزلة بعيدا عن صخب الحياة في المدن الكبرى، فإن كنت تبحث عن فرصة لقضاء عطلة رائعة بأحد أجمل الأماكن المثالية للاسترخاء في تركيا، لا تتردد عزيزي المسافر عن زيارة جشمة التي تفتح أبوابها للزائرين بالكثير من سبل الترفيه والإمتاع التي لا تقارن بداية من الينابيع الحرارية والعلاجات الطبية وحتى الاستمتاع بالشواطىء المذهلة التي تشتهر بكونها وجهة محببة لمحبي رياضة ركوب الأمواج وغيرها من الرياضات الممتعة.

كما تشتهر جشمة بقلعتها التي تعود إلى القرن الرابع عشر والتي تضم متخفا به مجموعة من المقتنيات التاريخية الرائعة التي وجدت قديما في أنحاء المنطقة، حيث يمكنك بسهولة اكتشاف تاريخ وتراث جشمة في زيارة قصيرة إلى هناك.

أجمل الشواطىء في جشمة

إلكا بلاج

جشمة

يمتد شاطئ إلكا على طول كيلومترين (1.2 ميل) من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء مع الكثير من خيارات الإقامة المتنوعة التي تلبي كافة أذواق السائحين وخيارتهم، وتشتهر هذه المنطقة المذهلة بالينابيع الحرارية الرائعة، وعادة ما تجذب إليها الزوار من محبي علاجات الجمال الطبيعي، إلى جانب الباحثين عن الاستمتاع بالحمامات الطينية، فضلا عما يوفره هذا الشاطىء الرائع من إمكانية ركوب الأمواج بسبب ظروف الرياح المثالية.

بيرلانتا بلاج

يعتبر شاطىء بيرلانتا بلاجي الذي يقع إلى الجنوب الغربي من المدينة أحد أفضل الوجهات التركية مثالية لمحبي ركوب الأمواج، نظرا لأن الرياح هنا لا تتوقف، كما يقصده أيضا المتزلجين ومحبي السباحة ما بين أجمل المشاهد الطبيعية، خاصة أن الشاطىء يتميز بالرمال الناعمة والمياه الواضحة وضوح الشمس، كما يعد وجهة مثالية للاستجمام على مدار العام.

ألتنكوم بلاج

مع اسم يترجم إلى “الرمال الذهبية”، يمكنك أن تتخيل روعة الرمال المتلالئة في هذا الشاطئ الجميل، الذي يقع على بعد حوالي 10 كيلومترا (6.2 ميل) من مركز مدينة جشمة، ويجب أن تضع في اعتبارك قبل الزيارة عزيزي المسافر أن ألتنكوم يتمتع بدرجة حرارة أقل مقارنة مع شواطىء المدينة الأخرى. ومع ذلك، وبحسب الكثير من المسافرين فإن الغطس في الماء البارد يمثل فرصة رائعة للاستمتاع بتحربة منعشة خاصة عندما تكون درجات الحرارة عالية بهذا الشاطىء الرائع.

مافي كوي

يعرف هذا الشاطىء الممتع باسم “حوض السمك في جشمة”،  وذلك نظرا لكونه يتمتع بالمياه الواضحة وضوح الشمس، مع الفرص المثالية لمراقبة الحياة تحت الماء، ونصحك القيام بجولة سريعة عبر القارب على طول هذا الشاطىء الرائع والمنطقة القريبة لاكتشاف المناطق المنعزلة والكهوف الخفية  التي يمكن الوصول إليها عن طريق جولات القوارب فقط. ويمكنك أيضا حجز جولة مع شركة مثل بوسيدون، التي  تنظم رحلات مختلفة من جشمة إلى مافي كوي إلى جانب الجزر القريبة.

بويالك بلاج

يتميز شاطىء بويالك بلاج بالرمال البيضاء الجميلة التي تمتد على طول كيلومترين مع أجواء هادئة ومريحة، ومع تلك الأجواء المريحة يمكنك عند زيارة هذا الشاطىء والمنطقة المجاورة له الاستمتاع بالرياضات المائية المتنوعة، فضلا عن الإقامة بأحد نوادي الشاطىء القريبة التي تعد ملاذا مثاليا لمحبي الاستجمام بعيدا عن روتين الحياة اليومية الصاخبة.

أيايورجي كويو

تعد كويو أيايورجي هي منطقة جشمة الأكثر شعبية للترفيه خلال فصل الصيف، حيث يمكنك هنا أن تجد العديد من نوادي الشاطئ مع أجمل مشاهد لغروب الشمس، فضلا عن ذلك تتمتع كويو أيايورجي بالكثير من المناطق المنعزلة حيث يمكنك الاسترخاء في أحضان الطبيعة الهادئة.

أفضل الفنادق القريبة من جشمة

راديسون بلو ريزورت آند سبا، جشمة

يقع هذا الفندق المواجه للشاطئ في مدينة إليكا، في حي الترفيه وعلى بعد 5 كم من أكوا توي سيتي وشاطئ إليكا ومسرح المدينة. كما يبعد متحف جشمة مسافة 5 كم.

مميزات الفندق

يمكنك في هذا الفندق الاستمتاع بأشعة الشمس على منتجع وسبا راديسون بلو، وشاطئه الخاص، وتدليل نفسك في السبا كامل الخدمات، أو الاستمتاع بالكرة الطائرة.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف البالغ عددها 312 بمرافق مثل أرواب الحمام والنعال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية. وسوف يجد النزلاء أيضا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وميني بار، وأسرة فاخرة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/radisson-blu-resort-spa-cesme.ar.html?aid=903598

منتجع وفندق ترمال ألتين يونس

يقع هذا الفندق الصديق للأسرة على الواجهة البحرية، على بعد كيلومتر واحد من مدينة أكوا توي وشاطئ بويالك. كما يبعد مسرح المدينة مسافة 5 كم.

مميزات الفندق

يضم هذا الفندق 5 مسابح في الهواء الطلق وسبا متكامل الخدمات وشاطئا خاصا، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مطعم ومسبح داخلي وبارين بجوار حمام السباحة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 465 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. ذلك إلى جانب تلفزيونات لد، ميني بار، مع المياه المعبأة في زجاجات مجانية.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/altin-yunus-resort-thermal.ar.html?aid=903598

فندق توينز

يقع هذا الفندق بالقرب من الشاطئ على بعد 2 كم من شاطئ بويالك ومسرح المدينة، كما يبعد متحف وقلعة جشمة حوالي 3.2 كم.

ميزات الفندق

يقدم هذا الفندق الخالي من التدخين القهوة والشاي في منطقة مشتركة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى مقهى وكافيتيريا. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 22 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات رقمية، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وثلاجات صغيرة ومجففات شعر من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/twins.ar.html?aid=903598

سيشمي بلس هوتل

يقع هذا الفندق في شاطئ ألاكاتي على بعد 5 كم من شاطئ إليكا ومسجد بازاريري ومدينة أكوا توي. كما يبعد شاطئ بويالك وشاطئ ألاكاتي مسافة 10 كم.

مميزات الفندق

في فندق سيشمي بلس هوتل، يمكنك الوصول إلى الشاطئ الرملي الخاص، وتناول الطعام في الموقع، مع الاستمتاع بمجموعة من أفضل الخدمات والمرافق المريحة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 73 خدمة الواي فاي مجانا وشرفات مفروشة وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية، فيما تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على خزائن ودش ولوازم استحمام مجانية.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/ceshme-plus.ar.html?aid=903598

شاهد أيضاً

مدينة دالامان

تعرف على مدينة دالامان ومعالمها السياحية الرائعة

تقع مدينة دالامان فى مقاطعة موغلا الرائعة التى تتميز بامتلاكها للكثير من المنتجعات الساحلية والتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *