الرئيسية / فنادق تركيا / اليك تقرير مفصل عن فندق دى ماريس فى مدينة مارماريس بتركيا

اليك تقرير مفصل عن فندق دى ماريس فى مدينة مارماريس بتركيا

تعد مدينة مارماريس مدينة مهمة فى تركيا حيث تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، وترجع اهميتها بسبب موقعها على بحر ايجة،  كما تعد وجهة سياحية مهمة رائعة ، بالإضافة إلى كونها ميناء مهم حيث يعد مصدر دخل لمدينة مرماريس. وتحتفظ مدينة مارماريس بسحرها بسبب الجمال الطبيعي الاستثنائي لموقعها . بالاضافة الى أنها مركز رئيسى للابحار ، و موقع شتائي شعبي لانطلاق المئات من أصحاب المراكب . تذخر تركيا بالكثير من المدن السياحية الرائعة التى تمتلك فنادق تتمتع بروعتها وفخامتها واطلالتها الرائعة ومن بين هذه المدن التركية هى مدينة مارماريس التى تمتلك معالم سياحية كثيرة منها متحف وقلعة مارماريس ، وأكوا دريم ، أتلنتيس ووتر بارك ، بالاضافة للكثير من المطاعم منها مطعم ستيلا ، وديدى . بالاضافة الى الموقع الاثرى كاونوس . كما تمتلك اجمل الفنادق المميزة التى يتوافد عليها السياح لجمالها وخدمتها الممتازة ومن أشهر وأهم هذه الفنادق هو فندق دى ماريس الذى يعد واحدا من الفنادق الرائدة على مستوى العالم  . والحائز على جائزة الستة نجوم الماسية وهى من أرقى وأعظم الجوائز العالمية  . وفى موضوع اليوم سنتعرف معا على أكثر ما يميز هذا الفندق ويجعله فريد من نوعه .

فندق دى ماريس
فندق دى ماريس

  فندق دى ماريس فى مدينة مارماريس بتركيا

 يقع هذا الفندق فى مكان منعزل عن الازدحام يتميز بالهدوء حيث يقع فى وسط محمية طبيعية واسعة . يتميز الفندق باطلالة طبيعية خلابة على البحر الأبيض المتوسط بالاضافة الى بحر ايجة ، مع المزيد من المطاعم الفاخرة ، بالاضافة الى شواطئ الترفيه ، والمرافق الرياضية ، ومنتجع صحي ممتاز .  يتميز مدخل الفندق بتلال خشبية و الصخور البركانية والتلال المزروعة بأشجار اللوز والزيتون . يمكنك الوصول الى الفندق عن طريق مطار دالامان بتركيا فى 25 دقيقة ، أو عن طريق السيارة لمدة ساعتان . فسوف تجد موقف مجانى  للسيارات بالفندق .

فندق دى ماريس
فندق دى ماريس

يمتلك فندق دى ماريس حوالى 200 غرفة نوم ذات مقاييس عالية وأثاث رائع بالاضافة الى الأجنحة الفاخرة ،كما تطل بعض الغرف على البحر والبعض الاخر منها يطل على حديقة الفندق وحمام السباحة ، فكل الغرف الموجودة بالفندق تطل على مناظر طبيعة خلابة . ستجد الغرف مزودة بالواى فاى المجانية وشاشات التلفاز المسطحة .

Casa De Maris
Casa De Maris

يضم فندق دى ماريس مطعم مخصص لوجبات الأفطار بالاضافة الى 5 من المطاعم المخصصة لتقديم الوجبات الأخرى للزوار منها مطعم يقدم الماكولات البحرية الاستثنائية ، فهذه المطاعم تقدم أشهى الاطباق التركية . وتعد المطاعم التى يمتلكها من افخم المطاعم التى يمكنك زيارتها حيث تمتلك مساحات واسعة بالاضافة الى الخدمة الممتازة فيمكنك تناول وجبتك مع اطلالة على بحر ايجة واصوات العصافير كما يمتلك 7 بارات حيث يستمتع الزوار فيها بالموسيقى الراقية .

مطاعم فندق دى ماريس
مطاعم فندق دى ماريس

يمتلك الفندق قاعات فاخرة للاجتماعات والمؤتمرات منها قاعتان تتسع كل واحدة لـ 70 شخص ، ونجدها مزودة بنظام تكنولوجي حديث مجهز بأجهزة سمعية وبصرية . بالاضافة الى قاعات الأعراس التى تقام فى الفندق بطريقة رائعة ومميزة .

قاعة الاجتماعات فى الفندق
قاعة الاجتماعات فى الفندق

 كما يضم ثلاث حمامات سباحة وخمسة شواطئ تلبية لأولئك الذين يرغبون في قضاء وقت مميز على البحر . كما يقدم نادي مجهز تجهيزا جيدا للرياضات المائية كالابحار و التزلج على الماء وغيرها من الانشطة الممتعة ، في حين وجود عدد من اليخوت المتاحة للاستئجار إذا رغب الضيوف للابحار فى الخلجان المحيطة أو القرى المعزولة . كما يقدم سبا ومساج مع مجموعة من العلاجات المقدمة من قبل المعالجين المهرة ، ومركز تجميل ، و نادى للشباب .

شواطئ فندق دى ماريس
شواطئ فندق دى ماريس

يعتبر فندق دى ماريس مناسب للأزواج والعائلات ايضا حيث يضم وسائل ترفيهية رائعة للأطفال ، ولكن يجب الا يقل سن الاطفال عن السادسة . كما يقدم الغرف المزودة بأكثر من سرير وهذه الغرف تكون مخصصة للعائلات . فهو حقا فندق رائع يستحق الزيارة .

Casa De Maris hotel
Casa De Maris hotel

يعد فندق دى ماريس من أكثر الفنادق الرائعة التى يمكنك زيارتها فى تركيا بل فى العالم بأكمله ، فهو يمتلك كافة الوسائل الترفيهية والمناظر الخلابة التى تجعل الزوار فى حالة من البهجة والسعادة ، لذلك نتمنى لكم زياره هذا الفندق قريبا وقضاء وقت ممتع لا ينسى .

و يمكنكم حجز الفندق من هنا.

شاهد أيضاً

افضل فنادق الشمال التركي طرابزون واوزنجول وآيدر

في مقالنا هذا سوف نتعرف على افضل فنادق الشمال التركي والتي ينصح بالسكن فيها للمسافرون …