الرئيسية / مطاعم تركيا / تعرفوا على أفضل المطاعم في مدينة كوساداسي

تعرفوا على أفضل المطاعم في مدينة كوساداسي

تعد مدينة كوساداسي أحد الجواهر التركية الساحرة التي تستحق الاكتشاف، إذ تتمتع بموقع رائع بالقرب من العديد من المواقع الأثرية الشهيرة، وتتميز بالعديد من الأماكن السياحية الرائعة والتي تناسب جميع السائحين، فضلا عما توفره من رحلات للقرى والمدن القريبة وسط أجمل الأجواء التركية الساحرة.. فإن كنت تخطط لزيارة هذه المدينة الرائعة قريبا، وتبحث عن أفضل مطاعم مدينة كوساداسي ، انضم إلينا في جولتنا اليوم..

تتنوع المطاعم في مدينة كوساداسي لترضي كافة أذواق الزائرين ورغباتهم، وذلك بداية من المطاعم التركية وحتى المطاعم المتوسطية وكذلك الدولية، ما يجعل منها أحد الوجهات التركية المثالية للذواقة من محبي تناول الطعام.

المطاعم التركية في مدينة كوساداسي

تم افتتاح مطعم Antepli في وسط مدينة كوساداسي عام 1972، ويقدم إلى يومنا هذا مجموعة متنوعة من المأكولات التركية الأصيلة، بما في ذلك قائمة غنية من الأطباق المحلية التي لا تقارن، والتي يأتي في مقدمتها الكباب المشهور، والكفتة الرائعة.

وبدلاً من ذلك، يقدم مطعم Erzincan الموجود أيضًا في وسط المدينة مأكولات الأناضول الأصيلة مع مجموعة كبيرة من الأطباق اللذيذة مع وجبات الإفطار والكباب والفطائر والكاسرول والحساء والأسماك الطازجة، ويتميز هذا المطعم بموقعه القريب من المرفأ، ما يجعل منه نقطة توقف مثالية للراحة وتناول الطعام قبل نزهة مسائية لاتنسى.

مطاعم البحر الأبيض المتوسط

يعود أصل الطعام المتوسطي في تركيا إلى الساحل الجنوبي للبلاد، ويشبه الأطباق الموجودة في جميع أنحاء اليونان، ويشتهر المطبخ المتوسطي بشعبية كبيرة بشكل خاص في مدينة كوساداسي، إذ يقدم مطعم Blue Fish في وسط المدينة كما يوحي اسمه مجموعة من الأسماك الطازجة اللذيذة حقًا وسط أجمل الأجواء المحلية التي لا تنسى فضلا عن الخدمة المميزة والطعام اللذيذ الذي يمكنك تناوله على أنغام الموسيقى، و نظرا لشعبية المطعم، نوصيك بالحجز في أيام الجمعة والسبت، حيث يشهد هذا المطعم زحاما كبيرا في عطلة نهاية الأسبوع.

مطاعم مع إطلالة خلابة

إذا كنت تتمنى الجمع بين وجبتك المسائية والترفيه المسائي، فبإمكان مدينة كوساداسي توفير ذلك في مطعم BeBop الذي يقع داخل المرسى في مدينة كوساداسي، ويشتهر بأطباقه الشهية التي يتم تقديمها على مدار اليوم مع وجبة غداء لذيذة وقائمة مسائية وسط إطلالة خلابة على مشاهد البحر التي لا تنسى.

ويوفر لك هذا المطعم فرص تناول الطعام أما في الداخل أو في الحديقة المليئة بالأشجار أو بجانب المسبح الأصلي الخاص بهم.

مطاعم دولية

مدينة كوساداسي

إذا كنت ترغب في قضاء ليلة مختلفة قليلاً، فإن كوساداسي تضم العديد من المطاعم العالمية، بما في ذلك Indian Gate in Altinkum الذي يقدم الأطباق الهندية عالية الجودة مع المذاق الأصيل حقاً بسعر معقول، كما تُعد واجهة شاطئ Altinkum أيضًا موطنًا لمطعم Big Bens، الذي يتمتع بشعبية خاصة مع قاعدة كبيرة من العملاء المنتظمين، بفضل ما يقدمه للزائرين من أطباق متنوعة من جميع أنحاء العالم، ذلك فضلا عما يقدمه خلال أشهر الصيف من لياليًا ترفيهية، وسيسعد عشاق كرة القدم برؤية الشاشات الكبيرة التي تعرض أحدث الألعاب.

وبدلاً من ذلك، يقدم مطعم Marina Chinese مجموعة من الأطباق الصينية الرائعة بجوار ميناء كوساداسي، ويتميز بمجموعة من  التصميمات الداخلية الترحيبية مع فوانيس ورقية كبيرة ملونة في جميع الأماكن، الأمر الذي يساعدك في معايشة الأجواء الصينية خلال تناول الطعام.

أشهر الأطباق التركية في مدينة كوساداسي

يتم إعداد جميع المواد الغذائية في كوساداسي باستخدام المكونات الطازجة مع وفرة من الأسماك والفواكه والخضروات، إذ تتكون وجبات الإفطار النموذجية من بيز باينير (جبنة بيضاء تقليدية) والزيتون والطماطم والخيار والخبز

وتشتهر أطباق الغداء في المدينة بالبطاطا بالإضافة إلى gozleme ، وهو خبز محشو بالمكونات الطازجة، ذلك فضلا عن معظم الأطباق الرئيسية التي تقدم في جميع أنجاء البلاد والتي تحظى بشهرة واسعة بين سائحي تركيا من كل حدب وصوب ، مثل الكباب والأسياخ المشوية للدجاج أو الضأن، فضلا عن الكفتة، وخبز البيتزا التركي مع الجبن المذاب والسجق الحار الذي يعتبر الأكثر شعبية.

وإذا كنت تبحث فقط عن وجبة خفيفة ، فإن تركيا تشتهر بأطباق المزة، والوجبات الصغيرة من الأطباق مثل الحمص وأوراق الكرمة والكالاماري والباذنجان.

وفي النهاية فإن كوساداسي تشتهر بين السائحين بكونها وجهة متنوعة تلبي كافة احتياجات الزائرين على اختلاف أذواقهم، وهذا يسري أيضا على المطاعم في المدينة والتي تمتاز بالتنوع ما بين المحلي والمتوسطي والدولي، ما يعني أنك ستجد في تلك المدينة الساحرة ما تبحث عنه.

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل المطاعم في انطاليا

FacebookTwitterتعتبر أنطاليا وجهة سياحية شهيرة لقضاء العطلات الصيفية في تركيا ، حيث تقدم للزائرين الشواطئ …