الرئيسية / فنادق تركيا / تعرف على أفضل فنادق توكات في تركيا

تعرف على أفضل فنادق توكات في تركيا

إن كنت من محبي تركيا ومدنها الساحرة، و تود اكتشاف مزيد من الوجهات السياحية المميزة، ندعوك اليوم أن تطير إلى مدينة توكات وهي محطة جديدة قد لا تكون معروفة بشكل كبير بين السائحين، ولكنها تمتاز بالكثير من الجمال الطبيعي والمعالم السياحية الرائعة من المتاحف إلى الحدائق وغيرها الكثير من الأماكن الترفيهية، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من أفضل فنادق توكات .. تعرف عليها.

أفضل فنادق توكات في تركيا

فندق كافوسوغلو تاور (تركيا توكات)

يقع هذا الفندق في توكات على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من توكات موزيسي و توكات هيستوريكال واتش تاور و توكات ميفليفيهانيسي. كما تبعد أولو كامي و توكات كاستل مسافة كيلومتر واحد.

مميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعم، مسبحا داخليا ومركزا للياقة البدنية. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. كما تشتمل المرافق الأخرى على بار / استراحة وساونا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 89 على خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. كما يمكن للضيوف العثور على ثلاجات صغيرة وأسرة فاخرة ودش استحمام رأسي.

الحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

www.booking.com/hotel/tr/cavusoglu-tower.ar.html?aid=903598

ديديمان توكات.. فنادق توكات

يقع هذا الفندق في قلب توكات، على بعد 3 كم من توكات موزيسي وقلعة توكات وأولو كامي. كما يبعد برج المراقبة التاريخي و توكات ميفليفيهانيسي مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

ويتميز هذا الفندق بمطعم وبركة سباحة داخلية ومسبح في الهواء الطلق. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز لياقة بدنية، بار / استراحة، وحوض تدليك ومعالجات داخل المنشأة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 143 خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة مع القنوات الفضائية. فضلا عن أن الميني بار والغلايات الكهربائية والصحف المجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

الحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

www.booking.com/hotel/tr/dedeman-tokat-oteli.ar.html?aid=903598

فندق توكات رويال.. فنادق توكات

يقع هذا الفندق في توكات على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من توكات موزيسي و أولو كامي. كما يبعد برج المراقبة التاريخية و توكات ميفليفيهانيسي 15 دقيقة.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على غرفة اجتماعات وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. وتشمل المرافق الأخرى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصحف مجانية وخزنة أمانات مكتب الاستقبال.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال35 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، كما أن خدمة الغرف والغلايات الكهربائية والصحف المجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

فندق العائلة

يقع هذا الفندق في قلب مدينة أرباء، بالقرب من قلعة نيكسار.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعمين، مركزا للياقة البدنية وتراسا على السطح. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ومركز لرجال الأعمال، وقاعات اجتماعات في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

جميع الغرف ال 56 توفر وسائل الراحة مثل مناطق الجلوس والغلايات الكهربائية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون ال سي دي مع القنوات الفضائية. خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وميني بار، فضلا عن أن المياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

عثمان أوغلو كوناكلاما تيسيسي.. فنادق توكات

فنادق توكات

 

يقع هذه الشقة في منطقة ريشادي.

خصائص المنشأة

توفر هذه الشقق مرافق غسيل الملابس وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الشقق ال18 على مطابخ صغيرة مع مواقد طهي مسطحة وأجهزة ميكروويف، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاني وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة للنزلاء شرفات وميني بار وغلايات كهربائية. كما تتوفر خدمة التدبير المنزلي المحدودة.

الحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

www.booking.com/hotel/tr/osmanoglu-konaklama-tesisileri.ar.html?aid=903598

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل فنادق أفسس لإقامة ممتعة

FacebookTwitterتعد مدينة أفسس أحد أروع المواقع التاريخية في تركيا، ولا عجب في ذلك، فقد كانت …