الرئيسية / معالم تركيا / السياحة في حديقة كيدراك الطبيعية .. واحة من الطبيعة الساحرة في تركيا

السياحة في حديقة كيدراك الطبيعية .. واحة من الطبيعة الساحرة في تركيا

لتجربة الجمال الحقيقي على ساحل الفيروز في تركيا، تأكد من زيارة حديقة كيدراك الطبيعية التي يقع على بعد 3 كم من البحر الميت في منطقة فتحية في موغلا، وتتمتع بمجموعة متنوعة من المناظره الطبيعية الرائعة والشاطئ المثالية لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية مع فرص الاسترخاء التي لا تنتهي.

السياحة في حديقة كيدراك الطبيعية

 

يقع منتزه كيدراك الطبيعي على بعد 5 دقائق بالسيارة من الساحل من شاطئ أول دينيز. ويمكنك الوصول إلى هناك في رحلة عبر التاكسي المائي مقابل رسوم رمزية، أو إذا كنت تتحلى بالنشاط، يمكنك السير سيرا على الأقدام إلى شاطئ الحديقة فيما يقرب من نصف ساعة.

ويمكنك خلال رحلتك إلى هذه الحديقة الرائعة الاستمتاع بالمناظر الخلابة عبر البحر الأبيض المتوسط ​​المتلألئ على الطريق، ولا تنس أن تأخذ الكثير من الماء.

شاطىء كيدراك

كيدراك

 

 

يقع شاطئ كيدراك في متنزه كيدراك بارك، على طريق أولودينيز-فاراليا، على بعد 3 كم من شاطئ بلكيز. وهو مثالي للسباحة مع إطلالة من أشجار الصنوبر، والرمال البيضاء فضلا عن المياه الكريستالية، وعموما هو أقل ازدحاما من شاطئ أولودينيز.

السمة الرئيسية لحديقة كيدراك الطبيعية هي الشاطئ الرائع الذي يمكنك الدخول إليه برسوم دخول صغيرة. والذي ستشعر للوهلة الأولى من زيارته وكأنك أمام لوحة فنية مذهلة مع ما يقدمه من مشاهد طبيعية تنبع من بين الجبال القريبة التي تحتضن البحر الفيروز على كلا الجانبين، فضلا عن ذلك يتميز الشاطىء أيضا بكونه من أجمل الوجهات التركية لمحبي الاسترخاء في هدوء مع الاستمتاع بأشعة الشمس التركية الدافئة.

بالإضافة إلى تلك المميزات ففي ها المكان الهادىء لن ترى أي قوارب الموز أو الزلاجات النفاثة، ويقتصر متعة المياه القائمة على السباحة والغطس، مع الاسترخاء على أحد المقاهي الموجودة على الشاطئ إذا كنت بحاجة إلى بعض المرطبات والآيس كريم، في حين يمكنك أيضا استئجار كرسي الشمس والمظلة لهذا اليوم.

بعد استكشاف حديقة كيدراك الطبيعية وقضاء بعض الوقت للاسترخاء على الشاطئ، يمكنك التوجه إلى جبل باباداغ والاستمتاع بالمناظر الخلابة مرة أخرى في منطقة أولودينيز.

أفضل أوقات زيارة حديقة كيدراك الطبيعية

أفضل وقت لزيارة الحديقة بين أبريل وديسمبر، حيث تكون الأجواء مثالية للاستمتاع والاسترخاء في الهواء الطلق مع إطلالة مثالية على الشاطىء الرائع.

أفضل الفنادق في حديقة كيدراك الطبيعية

فندق موتيل كيدراك

 

يقع فندق موتيل كيدراك بالقرب من وادي الفراشة وقرية فاراليا وخليج كاباك الذي يتميز بالعديد من الشواطئ والرحلات وركوب الدراجات الهوائية، وقد أصبح ذات شعبية كبيرة ما بين المغامرين، المتنزهين، والسياح، من محبي الإقامة وسط الجبال والبحر والمناظر الطبيعية العامة.

ويقع فندق كيدراك موتل بالقرب من شاطئ كيدراك وتحديدا على بعد (750 متر)، وعلى مسافة ما يقرب من 3 كم فقط من أولودينيز ما بين الجبال الجميلة.

يتميز هذا الفندق بمطعم وخدمات الكونسيرج ومرافق غسيل الملابس. كما يقدم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة في الموقع.

ويتميز فندق كيدراك موتل بكونه مفتوح طوال العام ويقدم نفس مستوى الخدمات خلال فصل الشتاء. مع الطقس الخفيف في منطقة فتحية كما يمكنك خلال إقامتك بأحد الغرف هناك الاستمتاع دائما بمشروب والتمتع بالمناظر الخلابة أثناء مشاهدة الجبال من التراس أو الحديقة في الهواء الطلق.

ويتألف موتيل كيدراك من ست غرف من طابق واحد وغرفة عائلية واحدة، ويقدم لضيوفه على مدار السنة كافة الخدمات التي تضمن لهم راحة لا تقارن.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/kidrak-motel.ar.html?aid=903598

شاهد أيضاً

أماكن رائعة للزيارة على ساحل البحر الأسود في تركيا

تفتخر تركيا بالعديد من المعالم التاريخية والأثرية والمعمارية الرائعة، ذلك جنبا إلى جنب مع العجائب …