الرئيسية / نصائح تركيا / أفضل الفنادق في سفرنبلو تركيا لرحلة مليئة بالراحة

أفضل الفنادق في سفرنبلو تركيا لرحلة مليئة بالراحة

تعد بلدة سفرنبلو التي تقع في محافظة كارابوك في منطقة البحر الأسود بتركيا، واحدة من أجمل القرى التركية التي تستحق الاكتشاف، بفضل ما تتمتع به من منازل عثمانية تاريخية رائعة فضلا عن الشوارع الساحرة والأجواء التركية الأصيلة التي تعيدك إلى الماضي في رحلة لن تنساها ذاكرتك، فإن كنت تخطط لزيارة قريبة، تعرف في البداية على أفضل الفنادق في سفرنبلو .

أفضل الفنادق في سفرنبلو

Cesmeli Konak

يقع فندق Cesmeli Konak الصديق للعائلة على بعد خطوات من حمام سيني وبرج الساعة التاريخي، كما يقع كل من متحف Kaymakamlar ومسجد عزت باشا على بعد 5 دقائق.

يتوفر مطعم وبار صالة في هذا الفندق الخالي من التدخين. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ، فضلًا عن مواقف ذاتية للسيارات مجانًا وخدمة نقل مكوكية مجانية إلى الرحلات البحرية. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في الموقع مطعم للوجبات الخفيفة ومركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة ومركز للمؤتمرات.

تحتوي جميع الغرف الـ 10 العازلة للصوت على خدمة الواي فاي المجانية وأسرّة أريكة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأحواض استحمام عميقة ، وتشمل وسائل الراحة الأخرى مطابخ وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة تلفزيون.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/cesmeli-konak.ar.html?aid=903598

Imren Lokum Konak – فئة خاصة

يقع هذا الفندق في سفرنبلو على بعد خطوات من حمام سينسي، وبرج الساعة التاريخي. ويقع كل من متحف كيامكاملار ومسجد عزت باشاعلى بعد 5 دقائق.

إلى جانب مطعم ، يحتوي هذا الفندق على بارين وخدمة غرف على مدار 24 ساعة. كما يتم توفير وجبة إفطار كاملة مجانًا وخدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. تشمل المرافق الأخرى غرفة اجتماعات وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف.

توفر جميع الغرف الـ 17 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة التلفزيون. سوف يجد الضيوف أيضا ميني بار وصحف يومية مجانية وزجاجات مياه مجانية.

Gökçüoglu Konagi

يقع فندق Gökçüoglu Konagi الصديق للعائلة في المنطقة التاريخية ، على بُعد 1 ميل (2 كم) من منتزه سفرنبلو الترفيهي ومركز Atamerkez للتسوق، ويقع منتزه Ozlem Elgun ومتنزه Mehmet Akif Ersoy على بُعد 3 كم.

إلى جانب هذا الفندق ، يوجد في الفندق مطعم وبار ومقهى للوجبات الخفيفة. كما يتم توفير وجبة إفطار كونتيننتال مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى مركزًا لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة وقهوة و شاي في منطقة مشتركة وناديًا للأطفال.

توفر جميع الغرف الـ 8 المُزينة بشكل رائع خدمة الواي فاي مجانًا وميني بار. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمدافئ ، وتشمل المرافق الأخرى مناطق للجلوس وثلاجات وأجهزة تلفزيون.

بينان كوناك.. فنادق سفرنبلو

يقع هذا الفندق في سفرنبلو على بعد خطوات من متحف كيامكاملار ومسجد عزت باشا، ما يقع كل من حمام سينسي ومتحف المدينة على بعد 10 دقائق.

هذا الفندق يحتوى على مقهى، ويتم توفير وجبة إفطار مجانية (المأكولات المحلية) وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. تشمل المرافق الأخرى حديقة.

تتميز جميع الغرف الـ 4 بمدافئ وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومناطق للجلوس. كما تتوفر خدمة الغرف وبياضات الأسرّة الفاخرة بشكل أساسي ، وكذلك أجهزة تلفزيون إل إي دي مع قنوات فضائية.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/benan-konak-safranbolu.ar.html?aid=903598

Omerbeyoglu Konak Boutique Hotel.. فنادق سفرنبلو

يقع هذا الفندق في سفرنبلو ، على بعد (5 كم) من حمام سينسي ، ومتحف مدينة سفرنبلو ، وجامعة Toker Karabuk للفنون الجميلة. كما يقع برج الساعة التاريخي على بعد 5 كم.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على مطعم وقهوة / شاي في منطقة مشتركة وخدمات الكونسيرج. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وصحف مجانية في الموقع.

توفر جميع الغرف الـ5 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة. كما تتوفر خدمة الغرف ، والفراش الممتاز ، والصحف المجانية التي هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

فندق Safranbolu Yavuzlar.. فنادق سفرنبلو

يقع هذا الفندق في سفرنبلو، على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من جامعة Toker Karabuk للفنون الجميلة ومركز Atamerkez للتسوق. كما يقع كل من متنزه Mehmet Akif Ersoy ومتنزه Ata على بعد 15 دقيقة.

يوفر هذا الفندق الخالي من التدخين القهوة / الشاي في منطقة مشتركة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في الموقع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة وتلفزيون في المنطقة المشتركة.

توفر جميع الغرف الـ 18 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. كما تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف مجففات شعر ودشات وهواتف.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/safranbolu-yavuzlar-otel.ar.html?aid=903598

فندق Germia Uniİ.. فنادق سفرنبلو

يقع هذا الفندق في مدينة كارابوك بالقرب من جامعة كارابوك ومتنزه محمد عاكف إيرسوي ومسجد عزت باشا. تشتمل معالم الجذب المحلية أيضًا على متحف مدينة سافرانبولو ومتحف كايماكاملار.

إلى جانب القهوة والشاي في منطقة مشتركة ، يوفر هذا الفندق الخالي من التدخين خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف. يتم تقديم إفطار مطبوخ حسب الطلب مجانًا ، فضلاً عن خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية مجانية للسيارات ومكتب استقبال مجاني للمدراء. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وصحف مجانية في الموقع.

تتميز 57 غرفة عازلة للصوت بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف. ولمزيد من وسائل الترفيه ، سيحصل الضيوف على تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، وتشمل وسائل الراحة الأخرى زجاجات مياه مجانية ومجففات شعر.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/germia-uni.ar.html?aid=903598

فندق Safranbolu Asmalı Konak..فنادق سفرنبلو

فنادق سفرنبلو

يقع هذا الفندق في سفرنبلو ، على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من  حمام سينسي ومسجد عزت باشا، كما يقع متحف مدينة سفرنبلو وبرج الساعة التاريخي على بعد 10 دقائق.

تحتوي هذه المنشأة السياحية على 2 بارات وكوفي شوب ومطعم للوجبات الخفيفة كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر القهوة / الشاي في منطقة مشتركة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج في الموقع.

توفر جميع الغرف الـ 16 خدمة الواي فاي المجانية ومناطق للجلوس وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. فضلا عن أن خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، ميني بار ، والصحف المجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

شاهد أيضاً

العام الجديد في تركيا

العام الجديد في تركيا 2019 : اجعل البدايات أكثر روعة في أرض الاحلام

FacebookTwitter أصبحت تركيا في الآونة الأخيرة واحدة من أكثر الدول زيارة في العالم ، بفضل …