الرئيسية / فنادق تركيا / أفضل فنادق زونغلداك التي يمكنك الإقامة بها خلال رحلتك المقبلة

أفضل فنادق زونغلداك التي يمكنك الإقامة بها خلال رحلتك المقبلة

تعد مدينة زونغلداك التي تبعد عن إسطنبول 327 كيلومتر، أحد أجمل المدن التركية التي تستحق الزيارة، خاصة مع ما تفتخر به من مشاهد طبيعية ساحرة من غابات وشواطىء جميلة فضلا عن عدد من الخلجان المذهلة والكهوف المتنوعة، والكثير من المباني التاريخية الرائعة، فإن كنت تخطط لزيارة تلك الوجهة السياحية المذهلة .. تعرف معنا اليوم على أفضل فنادق زونغلداك .

أفضل فنادق زونغلداك التي يمكنك الإقامة بها خلال رحلتك المقبلة

ديديمان زونغلداك

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة زونغلداك، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من مركز ديميربارك للتسوق وجامعة بولنت إيجيفيت. يبعد كهف غوكغول كيف مسافة 7.4 كم.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعمان ومسبح داخلي ونادي صحي. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بار / استراحة، كافيتيريا، وحوض تدليك ومعالجات في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 204 على برانس الحمام والنعال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وثلاجات صغيرة ومجففات شعر من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

للحجز المباشر عبر بوكينج

 www.booking.com/hotel/tr/zonguldak-dedeman.ar.html?aid=903598

دينيز أوتيل

يقع هذا الفندق بالقرب من الشاطئ في زونغلداك، في نفس المنطقة مثل جامعة بولنت إيجيفيت ومركز التسوق ديميربارك وكهف غوكغول.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على مطعم وخدمة غرف على مدار 24 ساعة وقاعة اجتماعات. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات الكونسيرج ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الثلاثين خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات مع قنوات الكابل. تشتمل المرافق الأخرى على دش وهواتف ولوازم استحمام مجانية.

أونكا كوناكلاما

يقع هذا الفندق في زونغلداك بالقرب من مركز ديميربارك للتسوق وجامعة بولنت اجاويد وكهف غوكغول.

خصائص المنشأة

ويتميز هذا الفندق بمطعم وخدمات الكونسيرج ومرافق غسيل الملابس. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 39 على خدمة الواي فاي المجانية وأسرة فاخرة وتلفزيون مع قنوات الكابل. يتوفر حمام خصوصي فيه حاجيات تجميل مجانية ودوش.

ستار أوتيل كايكوما

يقع هذا الفندق في كايكوما.

ميزات الفندق

ويتميز هذا الفندق بمطعم وتراس على السطح وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. وتشمل المرافق الأخرى التنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخزنة في مكتب الاستقبال.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 27 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. الميني بار، والغلايات الكهربائية، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/star-zonguldak.ar.html?aid=903598

غراند أهوس هوتل أند سبا

يقع هذا الفندق الصحي في كارادينيز إريجلي بالقرب من ميناء كارادينيز إريجلي ومتحف غازي أليمدار ومركز إريلين للتسوق. تشمل مناطق الجذب المحلية أيضا جينكليك بارك ومتحف إريجلي.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق سبا كامل الخدمات ومطعما ومركزا للياقة البدنية. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. تشتمل المرافق الأخرى على بار / استراحة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 61 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. سوف يجد النزلاء أيضا خدمة الغرف ومجففات الشعر والهواتف.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/grand-ahos-otel.ar.html?aid=903598

فيليوس إكوبارك

يقع هذا الفندق على بعد 19.4 كم من متنزه سبورتس فيتنيس وعلى بعد 32 كم من سوق ديفريك وكهف غوكغول. كما يبعد مركز ديميربارك للتسوق وجامعة بولنت إيجيفيت حوالي 40 كم.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية بار / استراحة وكافيتيريا. يتم تقديم إفطار كامل مجانا، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمة النقل من المطار مجانا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، قاعات اجتماعات، ومرافق غسيل الملابس في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 46 خدمة الواي فاي مجانا وشرفات مفروشة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومجففات الشعر هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

إليف أوتيل

يقع هذا الفندق في قلب كارادينيز إريجلي على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من متحف غازي أليمدار وحديقة جينكليك وميناء كارادينيز إريجلي. كما يبعد متحف إريجلي وملعب بيكاييري حوالي 15 دقيقة.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعم، بار / استراحة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل المطار مجانا. تشتمل المرافق الأخرى على تراس على السطح، قهوة / شاي في المنطقة المشتركة، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 24 بوجود خدمة الواي فاي المجانية وأسرة مغطاة. وتشمل المرافق القياسية الأخرى وأسرة أريكة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

 

فندق كيليسلر بارك

 زونغلداك

يقع هذا الفندق في قلب كارادينيز إريجلي، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من متحف غازي أليمدار وحديقة جينكليك. كما يبعد ملعب بيكايري ومتحف إريجلي حوالي 15 دقيقة.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق 3 مطاعم ومركز مؤتمرات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز لرجال الأعمال، ومنطقة مؤتمرات، والتنظيف الجاف.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف العازلة للصوت 72 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تشتمل وسائل الراحة على أسرة متميزة وقوائم وسائد، كما سيجد الضيوف وسائل الراحة مثل غسالات / مجففات وغرف معيشة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/kelealer-park-otel.ar.html?aid=903598

إن كنت تبحث عن وجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة عند السفر إلى تركيا، ندعوك لاكتشاف تلك الوجهة السياحية المميزة التي ستحمل لك الكثير من الذكريات السعيدة.

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل فنادق أفسس لإقامة ممتعة

FacebookTwitterتعد مدينة أفسس أحد أروع المواقع التاريخية في تركيا، ولا عجب في ذلك، فقد كانت …