الرئيسية / مدن تركيا / إتشميلير .. أجمل وجهات السعادة والاسترخاء في تركيا

إتشميلير .. أجمل وجهات السعادة والاسترخاء في تركيا

يقع منتجع إتشميلير تركيا الساحر على ساحل إيجة الساحر في جنوب غرب تركيا، وقد كان في الأصل مجرد قرية صيد بسيطة، لكن هذا المنتجع الرائع قد تطور ونما ليصبح بالنسبة للكثير من السائحين البديل النابض بالحياة لمارماريس، خاصة مع كونه مثالي للعائلات والأزواج والمجموعات الذين يريدون الهروب من صخب المدن الكبرى والاستمتاع بعطلة سعيدة بعيدا عن روتين العمل وسط أجواء من الاسترخاء، وهو ما توفره هذه الجنة التركية التقليدية.

التاريخ والثقافة

إتشميلير

 

 

عند زيارتك منتجع إتشميلير تركيا سترى جميع ملامح قرية الصيد الصغيرة هنا في كل مكان، فلا تزال المباني البيضاء الرائعة والميناء الخلاب موجودان إلى يومنا هذا ويرحبان بالزائرين في زهو، الأمر الذي ميز ذلك المنتجع بتقديم توازن جيد ما بين أصالة الماضي وحداثة الحاضر.

أفضل الأنشطة السياحية في إتشميلير 

شواطئ جميلة

يمكنك الاستمتاع بيوم رائع ما بين شواطىء هذا المنتجع التي تمتاز بالجمال البكر مع المياه الكريستالية والرمال الناعمة، ومثل أي شواطئ في تركيا، سيكون بإمكانك هنا ممارسة الكثير من الرياضات المائية المثيرة والاستمتاع ببقع الغوص تحت الماء التي ستبقى في ذاكرتك للأبد.

وكجزء من الساحل التركي الفيروزي الشهير، يعد شاطئ إيسميلير مثالي للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن قضاء بعض الوقت في استرخاء بعيدا عن روتين العمل في أحضان الطبيعة البكر. ولعل ما يزيد من روعة هذا الشاطىء الجميل هو الحفاظ عليه من قبل السكان المحليين الفخورون بهذا الجزء المذهل من الساحل التركي.

وإذا كنت تفضل الاسترخاء على كراسي التشمس تحت مظلة، فهناك الكثير من المطاعم والمقاهي على الشاطئ للاستمتاع بيوم رائع بعد الظهر على الرمال.

السير على الأقدام

وإذا كنت من محبي التنزه سيرا على الأقدام، يمكنك أن تأخذ نزهة عبر الجبال الخضراء الخصبة في المدينة لتستمتع بمجموعة لا تقارن من المناظر الخلابة على الساحل، وننصحك أن يكون ذلك في الصباح الباكر لتحظى بفرصة مشاهدة منظر شروق الشمس الجميل والذي ينعكس على صفحات الماء في مشهد خلاب يأسر الألباب.

إذا كنت من محبي المغامرة، يمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات بين التلال والغابات حول إيشميلير، ولعلك ستحظى هناك بفرصة التقاط مجموعة لا تقارن من الصور الفوتغرافية التي لا تنسى.

الحياة الليلية المفعمة بالحيوية

تتمتع إتشميلير تركيا بعدد من المطاعم والمقاهي التي تبقى مفتوحة حتى وقت متأخر من المساء، حيث يمكنك الجلوس بأحدها والاستمتاع بغروب الشمس أثناء تناول العشاء التركي التقليدي، ولعلك ستكون على موعد أيضا بعد تناول وجبة لذيذة مع الاستمتاع في الواجهة البحرية التي تعد بقعة شعبية بقضاء أسعد الأوقات على أنغام الموسيقى الحية، الكاريوكي، والعروض الترفيهية والكثير من الفرص الترفيهية. وإذا كنت تبحث عن المزيد من الترفيه، توجه إلى مارماريس، التي تبعد 15 دقيقة فقط، لقضاء وقت ممتع في المساء ين الشوارع النابضة بالحياة.

موقع منتجع إتشميلير تركيا

إذا كنت تتساءل أين يقع منتجع إتشميلير في تركيا،  فلك أن تعلم أنه يقع على الساحل الجنوبي الغربي لتركيا، على بعد حوالي 8 كم من مارماريس وحوالي ساعة ونصف بالسيارة من مطار دالامان. ويحاط هذا المنتجع الرائع بغابات الصنوبر المعطرة وبحيرة جميلة على شكل حدوة حصان، و يعد هذا المكان الساحر الموقع الأمثل لمن يرغبون في التمتع بالجانب الأكثر هدوءا من الحياة التركية وسط الطبيعة البكر.

مدينة أولودينيز القريبة

ما وراء غابات الصنوبر على خريطة إتشميلير ستجد سلسلة جبال تحظى بشعبية مع المتنزهين، ومحبي ركوب الخيل، وراكبي الدراجات، وفي مدينة أولودينيز القريبة سيمكنك الاستمتاع بروعة جبل باباداج وما يقدمه من فرص ترفيهية على مدار العام سواء في الصيف أو في الشتاء، ذلك فضلا عما تضمه أولودينيز من أماكن جميلة تبدأ من البحيرة الزرقاء التي تعد أحد أسرار الطبيعة التركية مع ما تقدمه من في رمال ناعمة ومياه زرقاء صافية توفر الظروف المثالية للغواصين والغطاسين.

مارماريس المجاورة

في حين أنه من السهل الوصول إلى مارماريس سيرا على الأقدام عبر كورنيش إيسميلر الصاخب، إلا أنه من الأفضل لك استقلال التاكسي المائي الذي يوفر لك فرصة الوصول إلى مارماريس في بضع دقائق.

 

أفضل أوقات السفر إلى إتشميلير

يمكنك حجز العطلة الخاص بك في إتشميلير خلال فصل الربيع أو الخريف، حيث تكون الأجواء المناخية في أفضل حالاتها، ما يمكنك من مشاهدة معالم المدينة بشكل يسير، وإن كنت تفضل السفر في فصل الصيف، فستكون على موعد مع درجات الحرارة المرتفعة والتي قد تؤثر على مسار رحلتك بالسلب.

أفضل الفنادق في إتشميلير

فانتازيا للشقق الفندقية

يقع هذا الفندق في مدينة كوس، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من مدينة أغورا القديمة وكنيسة أجيا باراسكيفي وشجرة هيبوكريتس. كما تقع ساحة إلفثرياس على بعد 10 دقائق.

ميزات الفندق

بالإضافة إلى مطعم للوجبات الخفيفة / المأكولات الخفيفة، يحتوي هذا الفندق على المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وحديقة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. تشتمل المرافق الأخرى على صراف آلي / خدمات مصرفية.

وسائل الراحة في الغرفة

جميع الغرف عازلة للصوت وتوفر خدمة الواي فاي المجانية والمياه المعبأة في زجاجات مجانا. كما تحتوي المطابخ الصغيرة على ثلاجات ومواقد طهي مسطحة، كما سيجد الضيوف أجهزة تلفزيون لد مع قنوات فضائية وشرفات مفروشة.

www.booking.com/hotel/gr/fantasia-hotelapart.ar.html?aid=903598

فندق بارك مرماريس

يقع فندق السبا هذا في أرموتلان، على بعد 2 كم من منتزه أكوا دريم المائي ومدرج مرماريس ومنتزه أتلانتس المائي. ويقع مركز التسوق بلو بورت ومتحف هاليسي أيضا على بعد 2 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق سبا كامل الخدمات ومطعما وبركة سباحة في الهواء الطلق. يتم تقديم إفطار بوفيه مجانا، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمة نقل مكوكية مجانية إلى الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز للياقة البدنية وبار / استراحة وساونا في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 70 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات مع قنوات فضائية. تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة وتجهيزات مغسلة.

www.booking.com/hotel/tr/marmaris-park.ar.html?aid=903598

غراند يازيسي مارماريس باليس – شامل جميع الخدمات

يقع منتجع مارماريس سيتي سينتر على الشاطئ، على بعد 5 كم من مرماريس دولفيناريوم أكوابارك وشاطئ إيسميلير ومتنزه أتاتورك. كما يبعد منتزه أكوا دريم المائي ومنتزه أتلانتيس المائي مسافة 5 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ غراند يازيسي مارماريس باليس – شامل جميع الخدمات، أو قضاء يوم من الاسترخاء في المنتجع الصحي كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع ال4.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 459 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وتلفزيونات مع قنوات فضائية. تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على ثلاجات وزجاجات مياه مجانية ومجففات شعر.

www.booking.com/hotel/tr/grand-yazici-marmaris-palace.ar.html?aid=903598

شاهد أيضاً

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في قرية ميسي التركية

FacebookTwitter أصبحت قرية ميسي، التي تم اتخاذها تحت الحماية بعد إعلانها كمنطقة محمية في عام …