الرئيسية / اسطنبول / تعرف على أفضل المطاعم في كراكوي اسطنبول

تعرف على أفضل المطاعم في كراكوي اسطنبول

كانت كراكوي واحدة من أقدم وأهم المناطق التاريخية في اسطنبول، وكانت في الأصل مكانا للبنوك وشركات التأمين في القرن التاسع عشر، أما اليوم، فستجد من بين الأسطح المتهالكة في الحي، والكنائس القديمة، وموردي قطع الغيار الكهربائية والمحال التجارية، مجموعة رائعة من المقاهي الشبابية والحضرية والمطاعم الرائعة التي ضخت في المنطقة حياة جديدة، لتصبح كراكوي بقعة شعبية للاستمتاع في عطلة نهاية الأسبوع سواء للسائحين أو حتى السكان المحليين، وندعوك في هذا التقرير التعرف على أفضل المطاعم في كراكوي لرحلة مريحة ورائعة.

يقع حي كراكوي في منطقة بايوغلو، وتحديدا في الجزء الشمالي من جسر جالاتا، وقد بات في الآونة الأخيرة إحدى الأحياء الأكثر روعة بمدينة إسطنبول بعد أن تم تجهيز جميع ورشات الحدادة القديمة التي كانت به والعمل على وتحويلها إلى مقاهي ومطاعم جميلة.

تعرف على أفضل المطاعم في كراكوي اسطنبول

Karaköy Lokantası

يقدم Karaköy Lokantası الأفضل في الحي وجبات الطعام على الطريقة المنزلية خلال النهار والطعام التركي على طراز المطاعم المحلية الأكثر شعبية في المساء، ما يعني أنك ستشعر عند الزيارة في ساعات الصباح وكأنك في منزلك، أضف إلى ذلك بعض الحياة الصاخبة في الليل، ولكن في العام الطعام في هذا المطعم المميز يستحق التجربة، بما في ذلك لحم الضأن المطبوخ، والمشاوي الرائعة مع الكباب، فضلا عن الباذنجان المدخن، وننصحك بالحجز مقدما عند تناول العشاء، فالمطعم يحظى بشعبية كبيرة بين مطاعم هذا الحي.

Kemankeş Caddesi No.37A, Karaköy, Istanbul, Turkey, +90 212 292 4455

 

Ma’Na

يتم تقديم قائمة طعام كلاسيكية مميزة في جو عصري متكامل في هذا المطعم الرائع، الذي يضم زخارف مميزة وأغطية مفارش بيضاء وكراسي مريحة مع توفر كافة سبل الراحة، فضلا عما يقدمه المطعم من قائمة طعام متنوعة، بما في ذلك الخرشوف الطازج المطبوخ في زيت الزيتون، والكبد مع الأعشاب والتوابل، فضلا عن أوراق العتب المحشو، ناهيك عن الفطائر الشهية والتي تجد صدى واسع بين الزائرين.

Rıhtım Caddesi, Fransiz Geçidi No.53/8, Karaköy, Istanbul, Turkey, +90 212 293 0993

İstanbul Modern Restaurant

يعد هذا المطعم أحد أجمل المطاعم في هذا الحي الجميل خاصة مع كونه يتميز بتصميم وديكور رائع فضلا عن شرفة مطلة على البوسفور. وتشمل القائمة هنا تشكيلة واسعة من الأطباق الرائعة التي تتنوع ما بين الباستا محلية الصنع واللحوم المشوية، وغيرها من المأكولات التركية المحلية اللذيذة ناهيك عن الكوكتيلات الرائعة.

Kılıçali Paşa, Meclis-i Mebusan Cad., Karaköy, Istanbul, Turkey, +90 212 292 2612

Ali Ocakbaşı

تقع نوافذ مطعم علي اوجاك باشا الكبيرة في الطابق العلوي من مبنى تجاري قديم، وتطل على مشهد رائع لا يقارن للقرن الذهبي والسلطان أحمد، حتى أنك ستستمتع عند الزيارة بمشاهد العبارات المميزة وفرص تناول الطعام في الهواء الطلق، فتخيل كيف ستشعر خلال هذه الزيارة الممتعة، فضلا عن ذلك سيتم تجهيز الجدول الخاص بك مع بعض أصناف كباب اللذيذة فضلا عن المشاوي الرائعة التي يشتهر بها هذا المطعم، ولا يفوتك أيضا عند الزيارة تجربة الايس كريم وبعض الحلوى التركية الأصيلة.

Tersane Caddesi Kardeşim Sokak No.45 Floor 4 Karaköy, Istanbul, Turkey, +90 212 293 1011

Mutfak Dili Ev Yemekleri.. المطاعم في كراكوي

 المطاعم في كراكوي

سيمكنك في هذا المطعم التركي الرائع الاستمتاع بتناول الطعام وسط أجواء ودية مميزة من قبل الموظفين، ناهيك عما يتميز به هذا المطعم من تصميم رائع وديكور بسيط مع تفاصيل دقيقة توحى لك وكأنك تتناول الوجبة في منزلك، خاصة مع كونه يقدم بعض من أفضل المأكولات التركية التي تعد في المنزل،  حيث يتم إعداد أطباق بسيطة مثل كوفت سالكالي وهو اللحم المغطاة في معجون صلصة  الطماطم فضلا عن الباذنجان المحشو بالطماطم والبصل، ومكعبات الكبد الشهية وغيرها الكثير من الأطعمة الشهية، مع العلم أن القائمة هنا تتغير القائمة يوميا، ويفتح المطعم فقط للغداء من الاثنين إلى الجمعة، فاتصل قبل الذهاب للتأكد من المواعيد.

Tersane Caddesi, Ziyalı Sokak No. 8, Karaköy, Istanbul, Turkey, +90 212 254 1154

Naif.. المطاعم في كراكوي

إن كنت تسعى لتناول إفطارك لا تترد عن زيارة مطعم نايف الذي يقع في شارع كارا مصطفى باشا ويحظى بتصميم جميل وإطلالة رائعة على بحر إيجة، ذلك إلى جانب ما يقدمه من تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق التركية، فضلا عن المأكولات البحرية اللذيذة، وغيرها من الخيارات المميزة التي تناسب أيضا محبي الأطباق النباتية.

Mumhane Caddesi No.52, Karaköy, Istanbul, Turkey, +90 212 251 5335

 

شاهد أيضاً

ما هو أفضل مكان لبدء العام الجديد والاحتفال بليلة رأس السنة في اسطنبول ؟

كل مدينة في جميع أنحاء العالم لديها نكهة خاصة عندما يتعلق الأمر بالاحتفالات بقدوم العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *