الرئيسية / معالم تركيا / السياحة في كاليس بيتش فتحية وأجمل الأماكن السياحية للزيارة

السياحة في كاليس بيتش فتحية وأجمل الأماكن السياحية للزيارة

أصبح شاطئ كاليس بيتش مع المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة أحد المنتجعات السياحية الأكثر شعبية على “ساحل الفيروز في تركيا بالقرب من فتحية، وبات وجهة سياحية مفضلة يقصدها الكثير من السائحين حول العالم للاستمتاع بالسباحة والرياضات المائية الممتعة وسط الأجواء المشمسة وسبل الاسترخاء المتنوعة بين أجمل مشاهد الطبيعة الساحرة.

وإلى جانب ما ينتظرك هناك من فرص الاستمتاع بالشاطئ، يوجد أيضا في المنطقة المحيطة بكاليس بيتش العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات التركية والعالمية الممتازة، حتى انه وفي المساء أيضا ستجد هناك ما يبهرك مع مشاهد غروب الشمس التي لا تقارن والتي عادة ما تلقى شعبية كبيرة بين السائحين لا سيما من محبي التقاط أجمل الصور الفوتغرافية.

أفضل أوقات السفر إلى كاليس بيتش

 

ينصحك الخبراء زيارة كاليس بيتش في الربيع، عندما تكون درجات الحرارة أثناء النهار في أفضل حالاتهان ما يسمح لك الاستمتاع بالسباحة والرياضات المائية المتنوعة، مع العلم ان درجات الحرارة قد تصل في شهري يوليو وأغسطس جلب إلى 35 درجة مئوية.

 

أنشطة سياحية يمكن ممارستها في كاليس بيتش

 

للاستمتاع بمياه البحر الأبيض المتوسط ​​الدافئة وأشعة الشمس التركية الساخنة، تأكد من قضاء يوم أو يومين في شاطئ كاليس، وهو مكان هادئ بجوار فتحية، على بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة.

فتحية هي مكان رائع للزيارة مع الكثير من معالم الجذب السياحية المثيرة للاهتمام، بما في ذلك البلدة القديمة ( باسباتور ) المليئة بالممرات الضيقة مع الكثير من المطاعم ومحلات المجوهرات والهدايا التذكارية، ويمكن الوصول إليها باستخدام تاكسي المياه في كاليس، فضلا عن ذلك يمكنك الوصول إلى هناك عبر سيارات الأجرة المتوفرة في القناة التي تقع وراء الواجهة البحرية.

الرحلات اليومية

 

سوف يستمتع الزوار أيضا عند زيارة شاطىء كاليس بمجموعة متنوعة من الرحلات السياحية المختلفة إلى العديد من الأماكن القريبة التي يمكن للزوار الوصول إليها بسهولة عبر استخدام خدمة الحافلات المحلية المعروفة باسم دولموس التي  تعمل بشكل منتظم جدا.

كما يمكنك أيضا الوصول إلى رودس في أقل من ساعتين من فتحية، وفي مناسبات نادرة يمكنك أن ترى وميض أضواء المساء من تلك الجزيرة الجميلة من كورنيش كاليس، وهناك يمكنك زيارة المدينة القديمة الشهيرة، والشواطئ الجميلة من مدينة رودس والتمتع بيوم رائع.

رياضات مائيه

أيام الصيف الحار في كاليس تجعل من الرياضات المائية نشاطا شعبيا مثاليا لكل من البالغين والأطفال، ويمكنك العثور على مراكز الرياضات المائية على الشاطئ، بما في ذلك التزلج الهوائي، وركوب الدراجات النفاثة، وقوارب الموز ، فضلا عن الغوص للزوار الأكثر مغامرة.

سولتانز أكوا سيتي

نوفر سولتانز أكوا سيتي في كاليس بيتش بديلا مريحا ليوم واحد على الشاطئ، مع مجموعة متنوعة من الألعاب المائية التي تناسب كافة أفراد العائلة، بما في ذلك الأطفال الصغار.

أفضل الفنادق في كاليس بيتش

فندق ياسمين

يقع هذا الفندق في فتحية (مركز مدينة فتحية)، على مقربة من أكوا بارك السلطان، وحديقة كاليس بيرد، واستاد فتحية. تشمل المعالم السياحية المحلية أيضا متحف فتحية.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مطعم وبار / استراحة وكافيتيريا. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة والتنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال20 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على ثلاجات ومجففات شعر وخزائن.

 

فندق يوسيل

يقع هذا الفندق في فتحية (مركز مدينة فتحية)، على مقربة من الشاطئ، ومدينة السلطان أكوابارك، ومحمية كاليس بيرد، واستاد فتحية. تشمل المعالم السياحية في المنطقة أيضا متحف فتحية والمسجد.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعم وبار بجانب المسبح وبركة سباحة موسمية في الهواء الطلق. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات الكونسيرج ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 40 خدمة الواي فاي مجانا وشرفات وتلفزيونات مع قنوات فضائية. تشتمل المرافق الأخرى على مجففات شعر ودش ومكاتب.

www.booking.com/hotel/tr/yucel.ar.html?aid=903598

فندق فانيلا

يقع هذا الفندق في وسط مدينة فتحية، على بعد كيلومتر واحد من محمية كاليس بيرد ومنتزه السلطان المائي. كما يبعد ملعب فتحية ومتحف فتحية مسافة 10 كم.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على مطعم ومسبح في الهواء الطلق وبار بجانب المسبح. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر القهوة / الشاي في منطقة مشتركة، وحوض سباحة للأطفال، ومرافق غسيل الملابس في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال28 على خدمة الواي فاي المجانية ومناطق جلوس وتلفزيونات مع قنوات فضائية. تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة وتجهيزات مغسلة.

www.booking.com/hotel/tr/vanilla.ar.html?aid=903598

فندق ريمر

يقع هذا الفندق في وسط مدينة فتحية، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من منتزه السلطان أكوابارك وكاليس بيرد سانكتواري. كما يبعد ملعب فتحية ومتحف فتحية مسافة 10 كم.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مطعم وبار / استراحة وبار إلى جانب حمام السباحة. كما تتوفر وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر القهوة / الشاي في منطقة مشتركة، وحوض سباحة موسمي في الهواء الطلق، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال50 خدمة الواي فاي مجانا وشرفات وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية خزائن ومجففات شعر.

www.booking.com/hotel/tr/remer.ar.html?aid=903598

فندق كريم

يقع هذا الفندق في وسط مدينة فتحية، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من محمية كاليس بيرد ومنتزه السلطان المائي. كما يبعد ملعب فتحية ومتحف فتحية مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعمين، مسبحا في الهواء الطلق وحانتين / استراحة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال مجاني. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بار على حمام السباحة، كافيتيريا، ومركز للمؤتمرات في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 44 على وسائل الراحة مثل ملاءات من القطن المصري و ألحفة محشوة بالريش، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات مع قنوات فضائية. الشرفات، خدمة الغرف، ومجففات الشعر هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

www.booking.com/hotel/tr/kerim-otel.ar.html?aid=903598

شاهد أيضاً

شلال مصطفى كمال باشا في بورصة وأفضل الأنشطة السياحية الموصى بها

إن كنت تبحث عن مكان مثالي للاستمتاع بالطبيعة الخضراء مع تسجيل أجمل الذكريات الساحرة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *