الرئيسية / فنادق تركيا / تعرفوا على أفضل فنادق حي “جيهانغير” في اسطنبول

تعرفوا على أفضل فنادق حي “جيهانغير” في اسطنبول

يقع حي “جيهانغير” في اسطنبول، بالقرب من ميدان تقسيم ويمتاز بالكثير من المقاهي والمطاعم الرائعة، فضلا عن الممرات الضيقة التي تحتوي على مبانٍ من أواخر القرن الـ19، ذلك فضلا عن فرص التسوق المتنوعة ما بين المحلات التجارية التي تبيع أفضل الحرف اليدوية والهدايا التذكارية.. تعرفوا معنا على أفضل فنادق حي “جيهانغير” في اسطنبول.

تعرفوا على أفضل فنادق حي “جيهانغير” في اسطنبول

اوربان هومز اسطنبول

يقع حي "جيهانغير" في اسطنبول، بالقرب من ميدان تقسيم ويمتاز بالكثير من المقاهي والمطاعم الرائعة، فضلا عن الممرات الضيقة التي تحتوي على مبانٍ من أواخر القرن

يقع مبنى الشقق هذا في إسطنبول بالقرب من ميدان تقسيم وقصر توبكابي، ومن المعالم السياحية القريبة مسجد سليمان القانوني .

خصائص المنشأة

يتميز مبنى الشقة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

وسائل الراحة شقة

تحتوي كل شقة على مطبخ صغير مع ثلاجة وغسالة صحون ، بالإضافة إلى غسالة / مجفف وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا وغلاية كهربائية وزجاجات مياه مجانية من بين وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف.

www.booking.com/hotel/tr/urban-homes-istanbul.ar.html?aid=903598

فندق في بلس تقسيم (تركيا إسطنبول)

يقع هذا الفندق في بيوغلو، على بعد 200 متر من شارع استقلال، وعلى بعد 200 متر من ساحة تقسيم.

ميزات الفندق

إلى جانب هذا المطعم، يوجد في هذا الفندق مقهى وموقف سيارات مفتوح. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى القهوة / الشاي في منطقة مشتركة وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ 12 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. خدمة الغرف وصانعات القهوة والصحف المجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

www.booking.com/hotel/tr/v-plus-taksim.ar.html?aid=903598

أجنحة تقسيم بريميير

تقع هذه الشقة السكنية في جيهانغير على بعد 2 كم من ساخة تقسيم وبرج غالاتا.

خصائص المنشأة

يحتوي مبنى الشقق هذا على مركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة صف السيارات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى مواقف للسيارات بالخدمة الذاتية وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف.

وسائل الراحة شقة

تحتوي كل شقة على مطبخ مع ثلاجة وميكروويف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. يمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل الراحة مثل سرير أريكة وغرفة معيشة، وتشمل المرافق الأخرى شرفة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

www.booking.com/hotel/tr/taksim-istiklal-suites.ar.html?aid=903598

شقق إي في، جيهانغير (تركيا إسطنبول)

يقع هذا المبنى السكني في إسطنبول (جيهانغير) ، بالقرب من ميدان تقسيم. ويوجد أيضاً في مكان قريب قصر توبكابي ومسجد سليمان القانوني.

خصائص المنشأة

يوفر هذا المبنى السكني هذا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.

وسائل الراحة شقة

تحتوي الشقة على 3 غرف نوم وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وشرفة. يمكن للضيوف الاستمتاع بحوض استحمام عميق، وتشمل المرافق الأخرى مطبخ صغير مع ثلاجة وموقد مسطح.

www.booking.com/hotel/tr/ev-apartments-cihangir.ar.html?aid=903598

G Flats & Serviced Apartments – للبالغين فقط

يقع مبنى الشقق هذا في بيوغلو ، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من وساحة تقسيم وبرج غالاتا.

خصائص المنشأة

يتوفر تراس على السطح وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف في مبنى الشقق هذا. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على مساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال.

وسائل الراحة شقة

تحتوي كل شقة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، بالإضافة إلى مطبخ صغير مع ثلاجة وموقد مسطح وميكروويف. وتشمل وسائل الراحة غسالة / مجفف ملابس وسرير أريكة ، وسوف يستمتع الضيوف أيضا بمرافق مثل أردية الحمام والنعال. كما تتوفر خدمة التدبير المنزلي الأسبوعية.

كولاج جيهانغير 33

تقع هذه الشقق الفندقية ذاتية الخدمة في جيهانغير، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم وبرج غالاتا.

خصائص المنشأة

توفر هذه الشقق الفندقية ذات الخدمة الذاتية، خدمة الواي فاي في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد متجر في الموقع ، وحمال / خادم ، وخزينة مكتب أمامي في الموقع.

وسائل الراحة شقة

تحتوي كل شقة على غرفة معيشة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى مطبخ صغير مع ثلاجة وميكروويف. تشتمل المرافق الإضافية على ماكينة صنع القهوة / الشاي ومجفف شعر وخزينة.

 

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل فنادق أفسس لإقامة ممتعة

FacebookTwitterتعد مدينة أفسس أحد أروع المواقع التاريخية في تركيا، ولا عجب في ذلك، فقد كانت …