الرئيسية / فنادق تركيا / أفضل فنادق جزيرة افسا في تركيا .. تعرف عليها

أفضل فنادق جزيرة افسا في تركيا .. تعرف عليها

تعتبر جزيرة افسا واحدة من أجمل الجزر التركية المثالية لقضاء عطلة مميزة، فدوما ما يقصدا السائحين من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بعطلة شاطئية مميزة، ذلك فضلا عن كونها وجهة مميزة للسكان المحلين ممن يجدون في هذه الجزيرة خيارا رائعا بتكلفة معقولة، وهناك سيكون بانتظارك فرص الاستمتاع بالشواطىء الخلابة والمطاعم المتنوعة مع إمكانية التعرف على السكان المحليين واكتشاف ثقافاتهم، فإن كنت تخطط لزيارة تلك الجزيرة والبقاء بها لفترة من الوقت.. تعرف معنا عبر التقرير التالي على عدد من فنادق افسا المميزة .

أفضل فنادق جزيرة افسا في تركيا .. تعرف عليها

سينار أوتيل

 

يقع هذا الفندق بالقرب من الشاطئ في جزيرة أفسا، على مقربة من حديقة ملاهي أفسا ومارفيكوي مارينا.

ميزات الفندق

بالإضافة إلى تراس على السطح، يوفر هذا الفندق خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة واستقبال المدير مجانًا، بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في الموقع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومحطة كمبيوتر وتسجيل الوصول السريع في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ 70 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وأجهزة تلفزيون مع قنوات الكابل. خدمة الغرف، والفراش الممتاز، وزجاجات المياه المجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

www.booking.com/hotel/tr/cinar-istanbul.ar.html?aid=903598

Adaroom Apart Otel

تقع هذه الشقق الفندقية في جزيرة أفسا بالقرب من حديقة ملاهي أفسا وماركيوي مارينا.

خصائص المنشأة

توفر هذه الشقق الفندقية ذات الخدمة ذاتية مرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ، جنبًا إلى جنب مع خدمات الكونسيرج. تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. تشتمل المرافق الإضافية على مساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ومشويات.

وسائل الراحة شقة

تحتوي كل شقة على مطبخ صغير مع ثلاجة وموقد مسطح، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية. تعتبر الشرفة والأسرّة الممتازة ومجفف الشعر من بين وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف. تتوفر خدمة التدبير المنزلي المحدودة.

مير أبارت بنسيون

 

 

شقق فندقية تقع في جزيرة أفسا بالقرب من حديقة ملاهي أفسا وماركيوي مارينا.

خصائص المنشأة

تتوفر خدمات الكونسيرج وحديقة وخزينة مكتب أمامي في هذه الشقق الفندقية ذات الخدمة الذاتية. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا.

وسائل الراحة شقة

تحتوي كل شقة على مطبخ صغير مع ثلاجة وموقد مسطح، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون إل إي دي مع قنوات فضائية. وتشمل وسائل الراحة أيضًا دُشًا ومكتبًا.

www.booking.com/hotel/tr/mer-apart-pansiyon.en-gb.html?aid=903598

Ceyf Motel

 

جزيرة افسا

 تقع هذه المنشأة السياحية الموجودة في جزيرة أفسا بالقرب من متنزه أفسا الترفيهي وماراكوي مارينا. تشتمل معالم الجذب الإقليمية على متحف Open Air Marble.

ميزات الفندق

بالإضافة إلى مطعم  يوفر هذا الفندق خدمات الكونسيرج ومرافق غسيل الملابس. كما يتم توفير وجبة إفطار كونتيننتال مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. تشمل المرافق الأخرى حديقة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ 17 خدمة الواي فاي المجانية وثلاجات وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف خدمة الغرف ومجففات شعر ودشات.

Cane Motel

 تقع هذه الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية في قلب جزيرة  أفسا بالقرب من منتزه Avsa Amusement وعلى بعد3.2 كم من ماراكوي مارينا.

خصائص المنشأة

تضم هذه الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية تراسًا على السطح ، وتوفر القهوة / الشاي في منطقة مشتركة وخدمات الكونسيرج. تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وصحف مجانية في الموقع.

وسائل الراحة شقة

تحتوي كل شقة على مطبخ صغير مع ثلاجة وموقد مسطح ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. شرفة مفروشة ، منطقة جلوس ، ومجفف شعر هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

Avsa Manyas Motel

يقع هذا الفندق بالقرب من الشاطئ في جزيرة أفسا ، على مقربة من حديقة ملاهي أفسا ومارفيكوي مارينا.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة وخدمات الكونسيرج ومرافق غسيل الملابس. تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في الموقع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومشويات ومكتب استقبال آمن.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف الـ 40 على مطابخ صغيرة مع ثلاجات وموقد مسطح ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية. تعتبر الشرفات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومجففات الشعر من بين وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف.

Hotel Europa

 

 يقع هذا الفندق بالقرب من الشاطئ في جزيرة أفسا ، على مقربة من حديقة ملاهي أفسا ومارفيكوي مارينا.

ميزات الفندق

إلى جانب مطعم ، يحتوي هذا الفندق على بار / صالة وخدمة غرف على مدار 24 ساعة. كما يتم توفير وجبة إفطار كونتيننتال مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. تشمل المرافق الأخرى مرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ10 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف ميني بار وزجاجات مياه مجانية ومجففات شعر.

 

 

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل فنادق أفسس لإقامة ممتعة

FacebookTwitterتعد مدينة أفسس أحد أروع المواقع التاريخية في تركيا، ولا عجب في ذلك، فقد كانت …