الرئيسية / مدن تركيا / أفضل شواطىء بودروم لقضاء عطلة لا تنسى

أفضل شواطىء بودروم لقضاء عطلة لا تنسى

تشتهر مدينة بودروم على ساحل بحر إيجة في تركيا بمنازلها البيضاء المذهلة التي تزين سفوح التلال، فضلا عن بعض الخلجان الصغيرة والكهوف المثالية، علاوة على مجموعة من أفضل الشواطئ في البلاد ما يجعلها وجهة شعبية لفضاء عطلة لا تنسى بين الممرات الرائعة من الرمال الذهبية، والمياه الزرقاء الجميلة المميزة لبحر ايجه ونمط الحياة المسلية، فضلا عن رحلات القوارب الجميلة التي تعد الوسيلة الأمثل لاكتشاف جميع الشواطئ في رحلة بحرية في ساحل شبه جزيرة بودروم المذهلة، تعرف معنا اليوم على أفضل شواطىء بودروم .

أفضل شواطىء بودروم لقضاء عطلة لا تنسى

شاطىء كومباهس

بدءا من وسط مدينة بودروم، يمكنك زيارة شاطئ كومباهس، الذي يقع بالقرب من القلعة والمرسى ويمتاز بالرمال الذهبية والمياه الزرقاء، كما أن المطاعم والمقاهي القريبة تجعل من الشاطئ وجهة مريحة للجميع، ولذا عادة ما تجده يعج بالسكان المحليين فضلا عن السائحين ممن يقصدونه في ذروة الصيف للاستمتاع بحمامات الشمس في يوم هادئ على الشاطئ.

إلغين كوف

يقع هذا الشاطىء في قرية مازي، وسوف تحتاج إلى سيارة للوصول إلى هذا الشاطئ الرائع، والذي على الرغم من كونه المفضل بين السكان المحليين لكنه لم يكتشف بعد من قبل السائحين إلى المدينة، لذلك سيكون بانتظارك هناك شاطئ معزول جميل مثالي لقضاء يوم من الاسترخاء بين أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، لكن لابد أن تعلم أنه من الأفضل لك عند الزيارة لا سيما كنت بصحبة الأطفال الصغار أن تصطحب معك الطعام والمشروبات الخاصة بك بسبب عدم وجود أي خدمات هناك، ومع ذلك،  يبدو أن هذا الأمر بالفعل هو ما يعطي لهذا الشاطىء المميز طابع الجمال الذي يمكن أن تلمسه في البحر والطبيعة المحيطة بها دون ازعاج.

شاطئ فينك

يقع شاطىء فينك في منطقة أورتاكينت وهو من أجمل شواطئ بودروم ، حيث يتميز بالفرص الترفيهية المتنوعة بداية من السباحة وحتى الاستمتاع بالرياضات المائية المتنوعة، علاوة على الاسترخاء في أحضان المشاهد الطبيعية المذهلة التي لا تنسى، كما يمنحك هذا الشاطىء المميز الفرصة لتوفير كافة احتياجاتك ما بين المطاعم والمقاهي القريبة والتي تقدم كافة الخدمات للزائرين سواء من السائحين أو السكان المحليين ممن يتوجهون لقضاء أجمل العطلات الصيفية بين المياه الفيروزية والرمال الناعمة المميزة لهذا الشاطىء الخلاب.

جوموسلوك

 

تعتبر منطقة جوموسلوك في بودروم وجهة مميزة للكثير من السكان المحليين ممن يقصدونها لتناول الطعام في واحدا من العديد من مطاعم الأسماك الرائعة أو لشراء الهدايا من متاجر الفنون والحرف اليدوية والمحلات التجارية، كما تتميز أيضا منطقة جوموسلوك ببيوت الضيافة الصغيرة الجميلة ذات الإطلالة المميزة على الشواطىء الرائعة، ما يعني أنه يمكنك قضاء كامل من الاستمتاع هنا دون ملل، بداية من الاستمتاع بالشاطئ الجميلة خلال النهار وتناول الطعام في المساء، ولا يفوتك أيضا مشاهدة غروب الشمس في ليمون ، وهو أجمل مطعم في جوموسلوك الذي يحتوي أيضا على بعض المأكولات التركية الممتازة.

أكيارلار

أكيارلار هي المنطقة التي غالبا ما يتم تجاهلها من شبه جزيرة بودروم، وذلك على الرغم من كونها وجهة مثالية للهروب من وسط المدينة السياحية الرئيسية. مع خليجها المنعزل، وما توفره من مناظر طبيعية خلابة لا تنسى، عليك أن تكون سعيدا جدا لقضاء يومك على الشاطئ نهارا أو تتوجه إلى واحدا من العديد من مطاعم السمك في المساء.

شاطىء Kisebükü

شواطىء بودروم

يعد هذا الشاطىء الرائع وجهة مميزة للاستمتاع  في هدوء ما بين أحضان الطبيعة البكر بعيدا عن الحشود السياحية التي يمكنك أن تجدها في أجزاء أخرى مع المدينة، فضلا عن ذلك فإن هذا الشاطئ هو المفضل أيضا للكثير من جولات القوارب التي تتوقف هنا. ستحتاج بالتأكيد سيارة وبعض مهارات القيادة الجيدة للوصول الى هذا الشاطئ، ولكن ما ينتظرك من مشاهد طبيعية مذهلة بالتأكيد سيعوض لك كل هذا.

كارغي بيتش.. شواطىء بودروم

يتميز الجناح الجنوبي في بودروم ببعض من أفضل الشواطئ، و التي يأتي في مقدمتها شاطىء كارغي بيتش، الذي يعد من أجمل الأماكن المثالية للتنزه والاستمتاع بين المشاهد الطبيعية الخلابة  في بودروم، باعتباره  أكثر هدوءا من معظم الشواطئ الأخرى في المدينة، وهو مكان رائع للاسترخاء بين المياه الفيروزية الجميلة التي يطل عليها فيلات بودروم البيضاء وبعض مطاعم السمك اللذيذة.

 

شاهد أيضاً

أفضل 9 من أجمل الشواطىء في انطاليا التركية

تتمتع مدينة أنطاليا التركية بعدد قياسي من شواطئ العلم الأزرق في تركيا، بما في ذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *