الرئيسية / فنادق تركيا / اليك تقرير مفصل عن فندق نيسانيان سلجوك فى تركيا

اليك تقرير مفصل عن فندق نيسانيان سلجوك فى تركيا

تتميز تركيا بموقعها الجغرافى المتميز الذى يميزها عن غيرها من البلاد حيث تجد فيها المناظر الطبيعية الخلابة التى وهبها الله لها ، وذلك جعل منها مقصدا للزوار حيث تستضيف ملايين الزوار سنويا ، كما تتميز بمطاعمها الفاخرة ومعالمها السياحية ، وبالفنادق الفاخرة المعروفة جيدا من قبل السياح وذلك لما تمتلكه من خدمة رائعة ، وغرف بتصاميم ونقوشات مبهرة ، واطلالات سياحية رائعة ، حيث تنقسم الفنادق فى تركيا الى فنادق تركية تقليدية بسيطة ، وفنادق حديثة رائعة ، وفنادق كانت فى الاصل قصور تاريخية قديمة . ولكل من هذه الفنادق اشكال مختلفة وخدمات متنوعة ، منها ما يطل على شواطئ تركيا ، ومنها ما يطل على مضيق البوسفور ، ومنها ما يطل على معالم سياحية تاريخية فريدة مثل ايا صوفيا ومسجد السلطان أحمد وغيرها . لذلك تجد فى تركيا لكل فندق طابع خاص به ومتميز به عن غيره . وفى موضوع اليوم اخترنا لكم فندق نيسانيان سلجوك لنتعرف عليه أكثر ونعرف ما يجعله مميز ومحبوب من قبل الزوار .

فندق نيسانيان سلجوك
فندق نيسانيان سلجوك

فندق نيسانيان سلجوك فى تركيا 

يقع فندق نيسانيان بالقرب من مدينة سلجوك  ، وهو فندق 3 نجوم تقليدى بسيط ، يقرب موقعه من مدينة أفسس القديمة ومن الكنوز الآثرية التى تضمها مثل مدرج أفسس الكبير ، ومتحف أفسس ، كنيسة مريم ، كاتدرائية القديس جون ، مسجد عيسى بك . كما يوفر فندق نيسانيان اطلالة رائعة على قرية Sirince التاريخية . يضم الفندق الكثير من الخدمات للزوار حيث يضم مواقف مجانية للسيارات ، واستقبال 24 ساعة وغيرها من الخدمات الأخرى مثل وجود مكتبة ، وخدمة كى ، ومغسلة  ، كما ستجد الموظفون ودودون لأقصى درجة ، فهو مجهز بكافة الخدمات التى تجعل الزوار على درجة كبيرة من الرضا .

فندق نيسانيان
فندق نيسانيان

تتميز غرف فندق نيسانيان بأناقتها وبساطتها ، حيث يمتلك الفندق من نزل مكون من 5 غرف ، و 6 منازل ريفية تقع وسط مزرعة كبيرة ، بالاضافة الى عدة منازل تركية تقليدية ، و بيت للضيافة . نجد الغرف فى الفندق مزودة بشرفة خاصة تطل على الحديقة ، ومدفئة حجرية ، وأسرة قابلة للطوى ، مكتب وهاتف خاص بالاضافة الى شاشة تلفاز مسطحة ، وخدمة واى فاى مجانية ، ومكييف للهواء ، كما تضم كل غرفة  حمام خاص مزود بمجفف للشعر ، ودش مطرى وبعض الادوات التجميلية . تتنوع الغرف بين غرف مزدوجة ، غرف ثلاثية ، منزل مصمم بحرفية ومكون من مجموعة منتقاة من التحف الفريدة من نوعها والقطع الفنية ، منزل ريفى ، كوخ . فهو فندق مناسب للعائلات والأطفال حيث تمتلك الغرف أسرة للاطفال .

غرف فندق نيسانيان
غرف فندق نيسانيان

يضم الفندق مطعم فاخر يقدم أشهى وألذ الأطباق التركية والمشروبات ، حيث يمكن اللزوار تناول وجبة الافطار والعشاء فى الغرفة أو الاستمتاع بالوجبة فى حديقة الفندق . كما يضم الفندق مقهى جميل لتقديم المشروبات مثل الشاى والقهوة التركية وغيرها . ستجد قرب الفندق التلال المحيطة والمغطاة ببساتين الزيتون وكروم العنب والمحيطة بأشجار الصنوبر حيث توفر للزوار فرص كبيرة للرحلات . أما اذا كنت تريد الاستمتاع بشواطئ تركيا فيمكنك ايجاد أقرب شاطئ الى فندق نيسانيان على بعد 20 دَقيقة فقط بالسيارة .

مطعم فندق نيسانيان
مطعم فندق نيسانيان

ستجد فى هذا الفندق الرائع الكثير من الأنشطة الترفيهية ، حيث يضم الفندق مسبح خارجى ، كما يقوم الفندق بتنظيم الرحلات ، وممارسة ركوب الخيل ، والغوص ، والكثير من الألعاب منها لعبة رشق السهام . ويمكنك الحصول على حمام تركي في حمامات الفندق ، كما يمكنك الاستمتاع برؤية المناظر الطبيعية الخلابة من الوادى الواقع اسفل الفندق . بالاضافة الى حضور الحفلات الموسيقية والمشى فى المساحات الواسعة حول المبنى فى الهواء الطلق .

فندق نيسانيان
فندق نيسانيان

يعد هذا الفندق ملئ بالطابع والسحر ، حيث يمكنك أن تكون بالقرب من أي شيء تريده ، فإذا كنت تنوى زياره تركيا فعليك زيارة هذا الفندق الجميل فهو حقا يستحق الزيارة . فسوف تحظى بمعاملة ممتازة من قبل موظفو الفندق وقضاء وقت ممتع فى الأكواخ التى يمتلكها مع الاستمتاع بالاطلالات الخلابة على الوادى وتناول أشهى الأطعمة التركية المحلية . فسوف تعيش تجربة لا تنسى ، وفى نهاية الموضوع نتمنى لكم قراءة ممتعة .

ويمكنك حجز فندق نيسانيان سلجوك من هنا.

عن هند أحمد

شاهد أيضاً

فندق المتحف

تعرف على فندق المتحف فى منطقة كابادوكيا بتركيا

تقع كبادوكيا في شرق هضبة الأناضول في وسط تركيا . وتتألف تضاريسها من سهل هضبي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *