الرئيسية / فنادق تركيا / تعرف على فندق Dersaadet فى مدينة اسطنبول بتركيا

تعرف على فندق Dersaadet فى مدينة اسطنبول بتركيا

تعد مدينة اسطنبول واحدة من اجمل مدن العالم التى يمكنك زيارتها ، فهى مميزة بمعالمها السياحية الجميلة وتعتبر المركز الثقافي والاقتصادي والمالي ، وهي منذ 1985 على قائمة مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو ، حيث كانت هذه المدينة عاصمة لعدد من الدول والإمبراطوريات عبر تاريخها الطويل ، حيث تركت هذه الامبراطوريات اثرها الواضح على مدينة اسطنبول فتميزت بطرازها العثمانى الرائع والبيزنطى ، بالاضافة الى عدد كبير من المعالم السياحية التاريخية والثقافية التى تركتها لها هذه الحضارات ، كما تضم مطاعم فاخرة ، وملاهى ليلية تجذب السياح اليها . بالاضافة الى الكثير من الفنادق الرائعة التى تزود بخدمات راقية لكى تنال اعجاب الزوار ، فهى تقدم كافة الخدمات الصحية والترفيهية وغيرها . ولكن لكل فندق تمتلكه هذه المدينة طابع مميز وخاص به ، منها يمتلك طابع تركى عثمانى قديم ، ومنها حديث وراقى ، ومنها تقليدى بسيط ، ومن أجمل الفنادق التى تمتلكها اسطنبول هو فندق Dersaadet وهو ما سنتحدث عنه بالتفصيل فى هذا الموضوع .

فندق Dersaadet
فندق Dersaadet

فندق Dersaadet في اسطنبول

يعد هذا الفندق من أجمل الفنادق التى تقع وسط مدينة اسطنبول في شارع جانبي هادئ في وسط منطقة السلطان أحمد ، فهو يحتفظ بطرازه العثمانى العريق ، حيث يقع فى منزل عثماني قديم يعود تاريخه الى القرن التاسع عشر ، كما يتميز الفندق بوقوعه قرب الاماكن التاريخية التركية القديمة ، مثل قصر طوب قابى ، والمسجد الأزرق ، ومتحف آيا صوفيا . بالاضافة الى وقوعه قرب محطة الترام التى توفر للزائرين المواصلات لزيارة المواقع المركزية فى مدينة اسطنبول ويبعد عن مطار اسطنبول أتاتورك بمسافة 20 كيلو متر ، فهو فندق يجمع بين السحر والسعادة حيث يعد مكانا هادئا بعيدا عن الفوضى والزحام .

فندق Dersaadet
فندق Dersaadet

يمتلك الفندق صالة كبيرة عند الدخول مزينة بالديكور ، واللمسات ، والتصاميم العثمانية التركية التقليدية التى تم اختيارها بعناية ، وشرفة للجلوس فى الهواء الطلق تطل على المناظر الطبيعية الجميلة من بحر مرمرة ، والأماكن التاريخية الاثرية من القباب و المآذن التى يمتلكها المسجد الأزرق . فهذا الفندق اكثر بكثير من مجرد مكان للاقامة . حيث يستقبلك  الموظفون بطريقة ودية جميلة مع الابتسامة العريضة .

صالة استقبال الفندق
صالة استقبال الفندق

يضم الفندق سبعة عشر غرفة فاخرة تتراوح بين غرف عادية مزدوجة، غرف ديلوكس مزدوجة ، غرف مزدوجة فى الطابق العلوى مطلة على بحر مرمرة ، غرفة بسرير مزدوج بالطابق الأرضى ، تزود الغرف بأثاث عثمانى عريق ونقوشات رائعة ،كما نجدها مزودة بشاشات تليفزيون مسطحة ، ومينى بار ، بالاضافة الى خدمة الواى فاى المجانية ، ومكييف للهواء ، والسجاد التركى الفاخر والمفروشات العتيقة وتفاصيل اخرى جميلة مثل السقوف المرسومة باليد مع الزخارف التقليدية . كما تضم كل غرفة حماما خاصا من الرخام الجميل مزود بدش مطرى ومجفف للشعر وبعض من لوازم الاستحمام التى تحتاجها من أجل تجربة حمام تركي كاملة .

غرف نوم الفندق
غرف نوم الفندق

يتم تقديم وجبة الإفطار يوميا على سطح الفندق ، الذى يطل على منطقة السلطان أحمد وبحر مرمرة . ويقدم مطعم الفندق للزوار مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق التركية التقليدية لوجبة الافطار ، فهو يقدم أطباق من المكونات محلية الصنع مثل الخبز ، والمربى ، والجبن المحلية . كما يمكنك الاستمتاع بالغداء والعشاء وتناول القهوة والمشروبات في مقهى Terrace فى الفندق حيث يطل المقهى على المشاهد الطبيعية الخلابة منها مشاهدة السفن البخارية من خلال الميناء ، ومشاهدة منظر غروب الشمس فوق قباب المسجد الأزرق .

مطعم الفندق
مطعم الفندق

يوفر الفندق مكتب للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة ، مع خدمة تخزين الأمتعة وخدمة الغرف . ويمكن للموظفين مساعدة النزلاء في توفير خدمات التنظيف الجاف ، وكي الملابس ، واستئجار السيارات ، وخدمات نقل المطار المكوكية ، فاكس ، نسخ مستندات .

Dersaadet
Dersaadet

يعد فندق Dersaadet مكان راقى ورائع ، ليس فقط مكانا للاقامة بل هو مكان مميز يرسم على وجه زواره الرضا والسعادة ، من اطلالات بانورامية على التاريخ التركى العريق ، الى بحر مرمرة الرائع ، الى غرف مزودة بطراز عثمانى رائع لا مثيل له . لذلك نتمنى لكم زيارته قريبا للاستمتاع بعطلة مميزة لا تنسى .

و يمكنك حجز فندق Dersaadet من هنا.

 

شاهد ايضاً : السياحة في اسطنبول

عن هند أحمد

شاهد أيضاً

فندق دى ماريس

اليك تقرير مفصل عن فندق دى ماريس فى مدينة مارماريس بتركيا

تعد مدينة مارماريس مدينة مهمة فى تركيا حيث تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، …